المربع نت – تحظى سيارات هوندا بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع بتصميماتها الأنيقة والرياضية، وأدائها الممتاز والاقتصادي، وتعتبر هوندا من العلامات التجارية المفضلة داخل المملكة وتتوفر لدى وكيلها شركة عبدالله هاشم للسيارات، وفي هذه المقالة، نستعرض لكم أكثر سيارات هوندا مبيعًا في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من شهر يناير وحتى سبتمبر من العام الجاري 2023، وقد تصدرت القائمة سيارة سيارة السيدان هوندا اكورد.

هوندا اكورد تتصدر القائمة.. تعرف على ترتيب سيارات هوندا الأعلى مبيعًا في السعودية 2023

هوندا اكورد الأعلى مبيعًا في أسطول هوندا داخل السعودية في 2023

هوندا اكورد

تصدرت سيارة السيدان المميزة هوندا اكورد قائمة سيارات هوندا الأكثر مبيعًا في السعودية، بمعدل مبيعات بلغ 4,714 سيارة، ويليها في المركز الثاني سيارة السيدان هوندا سيتي والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 465 سيارة، أما عن المركز الثالث فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في هوندا HR-V بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 461 سيارة.

هوندا اكورد تتصدر القائمة.. تعرف على ترتيب سيارات هوندا الأعلى مبيعًا في السعودية 2023 1

اقرأ أيضًا: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

وفي المركز الرابع بالقائمة جاءت سيارة الاس يو في هوندا ZR-V بمعدل مبيعات بلغ 221 سيارة، وفي المركز الخامس جاءت سيارة الاس يو في العائلية هوندا اوديسي بمعدل مبيعات بلغ 140 سيارة، وفي المركز السادس جاءت سيارة الاس يو في هوندا CR-V وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 122 سيارة.

هوندا اكورد تتصدر القائمة.. تعرف على ترتيب سيارات هوندا الأعلى مبيعًا في السعودية 2023 2

اقرأ أيضًا: ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات)

وعن المركز السابع في القائمة فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في هوندا بايلوت بمعدل مبيعات بلغ 115 سيارة، وفي المركز الثامن بالقائمة جاءت سيارة هوندا سيفيك سيدان والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 66 سيارة، وفي المركز التاسع والأخير فقد جاءت سيارة سيارة السيدان الرياضية هوندا سيفيك تايب آر بعد ان سجلت معدل مبيعات بلغ 33 سيارة.

ما هي منظومات الدفع في هوندا اكورد موديل 2023؟

تعتمد سيارة السيدان هوندا اكورد موديل 2023، على منظومتي للدفع، هما كالتالي:

  • الأولى: تعتمد على محرك بنزين، تيربو، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 194 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 260 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 17.3 كم لكل لتر.
  • الثانية: تعتمد على محرك هايبرد، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 204 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 335 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 24.9 كم لكل لتر.

شاهد أيضًا: هوندا اوديسي 2022 اخذنا جولة سريعة على السيارة اليابانية وهذي مواصفاتها واسعارها #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا السعودية 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل