ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 1

المربع نت – يرغب العديد في السعودية بامتلاك بعض موديلات هوندا Honda اليابانية، وتأتي سيارات هوندا 2023 السيدان من أبرز طرازات العلامة اليابانية التي دائما ما تنال إعجاب الكثير، بفضل إمكانيّاتها وتصميمها وكذلك أسعارها، وهو ما سوف نعرفه سوياً خلال السطور الآتية.

وتتمتع العلامة اليابانية هوندا بشعبية كبيرة بين محبي السيارات وخاصة فيما يتعلق بإصدارات السيارات السيدان، حيث استطاعت هوندا الدخول في المنافسة مع العلامات التجارية المختلفة في المملكة العربية السعودية من خلال طرازات سيارات هوندا 2023 السيدات التي تقدمها بتجهيزات مختلفة.

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 2

سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية

ويميل العديد من عشاق العلامة اليابانية لامتلاك سيارات السيدان، وهذا على الرغم من انتشار سيارات الاس يو في بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، إلا أنه لولا اختلاف الأذواق والإمكانيّات لبارت السلع، خاصة فيما تُقدمه سيارات هوندا 2023 من إصدارات، والتي تجعلك تشعر بالتميّز بفضل تصاميمها وإمكانيّاتها بأحدث طرازاتها.

فقد تُشعرك جميع سيارات هوندا السيدان بأنك تمتلك سيارة جريئة وشبابية تحمل ملامح الرقي والأناقة من الخارج والداخل، مقابل سعر لازال مناسباً مقابل ما تُقدمه من تجهيزات عالية المستوى.

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 3

وتتوفر سيارات هوندا 2023 بمختلف فئاتها في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة عبدالله هاشم للسيارات، والذي يتوفر لديه أحدث سيارات هوندا 2023 من السيدان هوندا اكورد وهوندا سيفيك و هوندا سيتي، وسيارات الاس يو في: بايلوت و CR-V و HR-V، وسيارة ميني فان اوديسي.

في هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور الآتية، كل ما يخص أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية لدى وكيلها المحلي، وهذا بالطبع في حال كنت من الباحثين عن سيارات السيدان للعلامة اليابانية.

إقرأ أيضًا: هوندا تعلن عن انضمامها لكيا ومرسيدس وفورد وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 4

ما هي أبرز مواصفات هوندا اكورد 2023؟

وفي البداية، حول سيارة هوندا اكورد 2023، وهي أول سيارات هوندا 2023 السيدان لدينا، والتي تتوفر في السوق السعودي من خلال فئات مختلفة التجهيزات والإمكانيات.

ومن الوهلة الأولى فإنه يغلب على تصميم مواصفات هوندا اكورد 2023 اليابانية طابع الجرأة واللمسات الرياضية، فتتميز السيارة بحصولها على واجهة أمامية أكثر جرأة من سيتي وسيفيك.

وجاءت سيارة هوندا اكورد 2023 في السعودية بشبك أمامي من الكروم علوي وسفلي، مع تصميم الخطوط العرضية، بينما حصلت على المصابيح الأمامية بتصميمها النحيف، والتي اندمجت بانسيابية مع خطوط الشبك الأمامي.

ارتكزت السيارة على عجلات ألومنيوم مقاس 18 بوصة، كما حصلت على سقف منحني يشبه سيارات الكوبيه، مع وجود فتحة العادم المزدوج، وأيضاً رفارف خلفية مع زخرفة سوداء أو فضية.

كما تم تدعيم السيارة اكورد بأفضل التجهيزات الداخلية، من أجل منح القائد والركاب تجربة قيادة أكثر متعة ورفاهية، وإليكم أبرز التجهيزات الداخلية للسيارة السيدان التي تتسع إلى 5 أفراد، ومنها مقاعد مكسوة بالجلد، تكنولوجيا متقدمة منها شاشة عرض مقاس 8 بوصة.

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 5

كم سعر هوندا اكورد 2023 في السعودية؟

وبالحديث عن سعر هوندا اكورد 2023 في السعودية، وهو أول أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في المقالة، فإن السيارة تتوفر داخل السوق السعودي لدى الوكيل شركة عبدالله هاشم للسيارات في فئات مختلفة التجهيزات، والتي جاءت بالأسعار التالية:

  • ويبلغ سعر هوندا اكورد 2023 في السعودية فئة LX ما يصل إلى 132,135 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هوندا اكورد فئة EX يصل إلى 140,875 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هوندا اكورد فئة EX L يصل إلى 153,985 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضًا: أداء هوندا اكورد هايبرد 2023 في السعودية وكفاءة استهلاك الوقود

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 6

كيف تبدو مواصفات هوندا سيتي 2023؟

أما عند الانتقال إلى مواصفات هوندا سيتي 2023، والتي تُعدّ السيارة الأرخص بين قائمة سيارات هوندا 2023 السيدان للعلامة اليابانية، إلا أنها تتمتع بمظهرها البسيط والأنيق بجانب إمكانياتها في آن واحد.

وحصلت السيارة اليابانية على واجهة أمامية بسيطة، والتي منحت السيارة مظهراً أنيقاً بفضل الشبك الأمامي الأسود الذي توسعه شعار هوندا.

فيما جاءت سيرة اكورد السيدان اليابانية بمصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية الـ “LED”، فيما ترتكز السيارة السيدان على جنوط بمقاس 15 و 16 بوصة.

فضلاً عن ذلك، جاءت السيارة تتسع إلى 5 أفراد مجهزة بمقاعد مكسوة بالجلد، بمجموعة من التجهيزات لتعزيز الراحة والرفاهية، ما بين شاشة عرض للنظام الصوتي مقاس 8 بوصة تعمل باللمس، ونظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوت

وفيما يخص أداء السيارة اليابانية، تعتمد سيارة هوندا سيتي موديل 2023 على محرك مكون من 4 أسطوانات، وتبلغ سعته 1.5 لتر، حيث ينتج قوة قدرها 119 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 145 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 7

كم سعر هوندا سيتي 2023 في السعودية؟

وفيما يخص سعر هوندا سيتي 2023 ضمن أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان، فتتوفر السيارة السيدان اليابانية داخل السوق السعودي لدى وكيلها في 3 فئات مختلفة في التجهيزات، وجاءت بالأسعار التالية شاملة قيمة الضريبة المضافة.

  • سعر هوندا سيتي 2023 فئة LX Sport يصل إلى 78,085 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هوندا سيتي 2023 فئة EX يصل إلى 83,835 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر هوندا سيتي 2023 فئة Sport يصل إلى 91,885 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: هوندا سيتي 2022 كل ما ترغب في معرفته عنها من سعر ومواصفات في جولة #على_السريع

ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات) 8

ما هي مواصفات هوندا سيفيك 2023؟

ومن أفضل سيارات هوندا 2023 السيدان، تأتي مواصفات هوندا سيفيك 2023، والتي تتميز بحصولها على تصميم يجمع بين اللمسات العصرية والملامح الجريئة.

فحصلت السيارة اليابانية السيدان على شبك أمامي (علوي وسفلي) باللون الأسود، توسطه شعار العلامة اليابانية، واندمجت معه تلك المصابيح الأمامية التي تميزت بتصميم نحيف نسبياً.

وزود الصانع الياباني سيارته بمصابيح أمامية LED، وأضواء نهارية، ومصابيح ليد للضباب، ومصابيح خلفية LED، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي، ومخرج عادم مزدوج وفتحة سقف كهربائية، وأجنحة خلفية، مع جنوط سوداء مقاس 19 بوصة.

كم سعر هوندا سيفيك 2023 في السعودية؟

أما عن سعر هوندا سيفيك 2023، وهي آخر سيارات هوندا 2023 السيدان، فإنها تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال فئة واحدة وهي فئة Sport بسعر يصل إلى 143,635 ريال سعودي، والتي جاءت شاملة قيمة الضريبة المضافة.

وفيما يتعلق بأداء سيارة سيفيك السيدان، فإنها تستمد قوتها من محرك مكونا من 4 أسطوانات، تيربو، بسعة 1.5 لتر، والذي يولّد قوة قدرها 180 حصان، مع عزم أقصى يبلغ 240 نيوتن.متر من الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي طراز CVT.

شاهد أيضًا: أسعار سيارات هوندا 2023 جميع الفئات شاملة الضريبة عند عبدالله هاشم للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟

المصادر:

هوندا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة