صيانة سيارات هوندا: كل ما تُريد معرفته عن حجز موعد 1

المربع نت – يهتم الكثير بالبحث حول ما يتعلق بـ حجز صيانة سيارات هوندا في السعودية؛ يهتم عملاء العلامة اليابانية بإخضاع سياراتهم للفحص أو الصيانة بشكل دوري لدى المراكز المعتمدة.

صيانة هوندا في السعودية

وتحرص شركة عبدالله هاشم – الوكيل الحصري والمحلي للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية – على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في مختلف المناطق.

صيانة سيارات هوندا: كل ما تُريد معرفته عن حجز موعد 2

وبطبيعة الحال، تحتاج كافة السيارات إلى صيانة دورية، بالإضافة إلى أنه يوجد أجزاء من الضروري أن يتم الاهتمام بها بشكل خاص، من أجل تجنب حدوث أي مشكلات قد يصعب حلها، والحفاظ عليها.

في هذا السياق، يقدم لكم «المربع نت» خلال السطور التالية كل ما تُريد معرفته عن صيانة هوندا في السعودية بالإضافة إلى أبرز عناوين مراكز الصيانة المنتشرة في المملكة.

اقرأ أيضاً:تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

صيانة سيارات هوندا: كل ما تُريد معرفته عن حجز موعد 3

ما هي خطوات حجز موعد صيانة هوندا في السعودية؟

كما ذكرنا في البداية، تُعد شركة عبدالله الهاشم هي الوكيل المحلي والحصري للعلامة اليابانية هوندا في السوق السعودي؛ لذلك عند البحث حول ما يخص الصيانة وقطع الغيار ستجد ما تبحث عنه لدى الوكيل الحصري.

وتوفر الشركة خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية من أجل توفير الوقت والجهد للعملاء.

ويمكنك حجز موعد صيانة سيارة هوندا، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة عبدالله الهاشم من هنـا
  • وبعد ذلك قم باختيار الصيانة والضمان.
  • ثم قم باختيار خدمة الصيانة.
  • وسوف يظهر لك استمارة، والتي سوف تتطلب عدد من البيانات من بينها: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز، ويمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد».

صيانة سيارات هوندا: كل ما تُريد معرفته عن حجز موعد 4

خدمة الصيانة الدورية من هوندا

ومن المتعارف عليه أن جميع السيارات تحتاج إلى صيانة دورية، من أجل التأكد من سلامة السيارة وجميع أجزاءها الحيوية؛ لذلك توفر شركة عبدالله الهاشم خدمة الصيانة الدورية تحت شعار «العناية الأساسية لسيارتك من هوندا»؛ حيث تشمل هذه الخدمة الصيانة التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة فحوصات شاملة.

وتضمن تلك الفحوصات المنتظمة أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا بسعر مقبول كي يتناسب مع العملاء.

علاوة على ذلك تستطيع شركة هوندا الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان اّخر، في حالة إذا كانت الصيانة تمت لدى وكيل هوندا المعتمد.

كم أسعار صيانة هوندا؟

بالنسبة لأسعار صيانة هوندا في السعودية، فستلاحظ أن الشركة وفرت قائمة بالأسعار، يمكنك معرفتها عند الدخول على الموقع الرسمي، على هذا الرابط من هنــا.

وكذلك يمكنك الاستفسار عن أسعار الخدمات الخاصة بصيانة هوندا أو شراء قطع الغيار الأصلية من الشركة بالتواصل مع خدمة العملاء.

صيانة سيارات هوندا: كل ما تُريد معرفته عن حجز موعد 5

عناوين أبرز مراكز صيانة هوندا في السعودية

تنتشر مراكز صيانة هوندا في السعودية في كافة أنحاء المملكة، وذلك من أجل توفير الراحة والجهد للعملاء، بالذهاب للفرع الأقرب لهم.

إذا كنت ترغب في معرفة أبرز عناوين مراكز صيانة هوندا في السعودية، فإليك أبرزها:

  • صيانة جدة، العنوان : «طريق المدينة ، حي البوادي ، بجوار مبنى الأمن العام» ، والتواصل يكون عن طريق «8001199988»
  • صيانة الطائف، العنوان هو «معرض النفيعي للسيارات (موزع معتمد) ، طريق الكر المعارض»، والتواصل على هذا الرقم«+9660127404444»
  • صيانة الخالدية، في مدينة الرياض، والعنوان هو «طريق الخرج ، الخالدية»، وللتواصل «+966114464646»
  • صيانة أبها، على العنوان التالي «شركة سعيد محي البسامي المحدودة موزع معتمد طريق الملك فهد، خميس مشيط»، والتواصل يكون على هذا الرقم «+9660172234718‏»

وكالة هوندا في السعودية

على جانب آخر، دعونا نستعرض أبرز المعلومات الخاصة بالوكيل الحصري للعلامة اليابانية، حيث تعد بين أفضل الوكالات بالمملكة العربية السعودية.

وتمثل شركة عبد الله هاشم المحدودة شركة هوندا موتورز ليمتد اليابانية في السوق السعودية، وذلك لأكثر من نصف قرن.

كما تعتبر الشركة هي الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية، والتي تتضمن هوندا للسيارات والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، بالإضافة إلى مضخات المياه، والآلات الزراعية، وكذلك جزازات العشب والرشاشات.

علاوة على ذلك ستلاحظ أن شركة عبدالله هاشم توفر عدد من العروض الممتازة لخدمة العملاء ودعم عمليات ما بعد البيع من قبل الموظفين المؤهلين والمدربين.

وذلك يتم عن طريق شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة مع التوافر الفوري لقطع الغيار الأصلية بواسطة شبكة الشركة الواسعة لضمان رضا العملاء الأمثل عن منتجات هوندا.

كما يبلغ عدد صالات العرض لشركة عبدالله هاشم هوندا في المملكة 20 صالة، وهذا غير حوالي31 موزع معتمد ستجدهم متواجدين في مختلف المناطق للعمل على توفير أفضل خدمات للعملاء.

صيانة سيارات هوندا: كل ما تُريد معرفته عن حجز موعد 6

ما هي طريقة التواصل مع وكيل هوندا في السعودية؟

وإذا ترغب في التواصل مع وكيل شركة هوندا في السعودية شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، يمكنك التواصل عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء، وهو:

  • رقم خدمة العملاء «920002208» للاستفسار عن الخدمات والمنتجات ومعرفة  مراكز الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

بالإضافة إلى ذلك من الممكن التواصل مع وكيل شركة هوندا في السعودية عن طريق ملء نموذج تعبئة بواسطة الموقع الرسمي للشركة من هنــا.

سيارات هوندا في السعودية

وتتوفر سيارات هوندا في السعودية بعدد من الفئات المختلفة ما بين السيدان والـ SUV ، والتي من أبرزها التالي:

  • هوندا سيتي
  • هوندا سيفيك
  • هوندا اكورد
  • هوندا CRV
  • هوندا HRV
  • هوندا بايلوت
  • هوندا اوديسي

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة