انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يمتلأ سوق السيارات في المملكة العربية السعودية بمختلف العلامات التجارية، وتأتي سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 كواحدة من أبرز السيارات الاس يو في منافسةً ضمن أسطول العلامة الأمريكية في المملكة، بفضل امكانيّاتها وأسعارها وغيره.

وبالحديث عن سيارة شيفروليه كابتيفا، فإنها سيارة من فئة SUV متوسطة الحجم، والتي يتم تصنيعها في كولوموبيا والصين بعد أن أوقفت العلامة الأمريكية إنتاجها في جيمع أنحاء العالم بعد جيلها الأول في عام 2018، ثم استبدلتها بسيارة شيفروليه إيكونيكس، إلا أنها عادت من جديد بنفس الإسم في كولومبيا والصين، وبدأت شيفروليه ببيعها بعد ذلك في معظم الأسواق وخاصة بالشرق الأوسط.

شيفروليه كابتيفا 2023: كل اللي ودّك تعرفه بالمواصفات والأسعار في السعودية 1

شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

وفي ظل المنافسة الصعبة للعديد من علامات السيارات التجارية في السوق السعودي، والتي تتنافس على توفير قائمة موديلات ضمن فئات وأسعار تتناسب مع كافة المستهلكين.

وتأتي العلامة الأمريكية شيفروليه Chevrolet كواحدة ضمن أشهر العلامات التي تتمتع بشعبية وانتشارًا في السوق السعودي، نظرًا لما توفره من أسطول سيارات مختلفة الفئات ما بين السيدان والاس يو في والبيك أب، وخاصة بسيارتها شيفروليه كابتيفا 2023، والتي تفرض نفسها ضمن قائمة السيارة الأكثر مبيعًا في أسطول العلامة الأمريكية شيفرولية بالسعودية.

شيفروليه كابتيفا 2023: كل اللي ودّك تعرفه بالمواصفات والأسعار في السعودية 2

وتُعدّ شيفروليه كابتيفا إحدى أفضل سيارات شيفروليه في فئتها، والذي يتم إنتاجها في الصين بالتعاون مع مجوعة سايك موتورز، كما تتوفر سيارات شيفروليه لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية شركة الجميح للسيارات و شركة التوكيلات العالمية للسيارات، والتي يتوفّر لديهما أحدث موديلات العلامة الأمريكية ومن بينها شيفروليه كابتيفا 2023 بكل تأكيد.

ومن هنا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية، أبرز مواصفات شيفروليه كابتيفا 2023، بداية من التصميم الخارجي مروراً بالمقصورة والمواصفات الداخلية والمحرك بـ Chevrolet Captiva 2023، وحتي أسعار شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية.

اقرأ أيضًا: شاهد سيارات شيفروليه وفئاتها في السعودية بطريقة عرض 360 درجة على موقع الوكيل “الجميح للسيارات”

شيفروليه كابتيفا 2023: كل اللي ودّك تعرفه بالمواصفات والأسعار في السعودية 3

ما هي أبرز مواصفات شيفروليه كابتيفا 2023 من الخارج؟

وفيما يخص مواصفات شيفروليه كابتيفا 2023 من الخارج، فإنك من النظرة الأولى تجد أن تصميم السيارة الخارجي هو أحد أهم المزايا التي جعلت كابتيفا من السيارات المُفضلة عند الكثير، خاصة بفضل اللمسات العصرية التي حصلت عليها السيارة الأمريكية.

وحصلت سيارة كابتيفا على شبك أمامي بشرائح عريضة، والتي جاءت من الكروم ويتوسطه شعار شيفروليه،حيث يحرص الصانع الأمريكي على تطوير سيارته بشكل عام، إلى أن وصلت إلى ما هي عليه الآن.

ويتمتع تصميم السيارة الخارجي بملامحه العصرية والأنيقة، والتي تشمل المصابيح الرئيسية حادة التصميم، بجانب غطاء محرك بتجاعيد ديناميكية وكذلك خطوط تصميم انسيابية جانبية، مع وجود مرايا جانبية كهربائية والتي جاءت مدعمة بإشارات انعطاف من نوع LED.

وتأتي السيارة بمصابيحها الأمامية في التصميم والتي تُعدّ من أهم اللمسات التي حصلت عليها كابتيفا، حيث تظهر السيارة الأمريكية متعددة الاستخدامات بمصابيح أمامية رئيسية هالوجينية، مع كشافات ضباب أمامية، والتي تتواجد أسفل المصابيح الأساسية، مما ساهم بشكل كبير في تعزيز المظهر الجريء للواجهة.

فيما يتوفر بالسيارة إضاءة نهارية تعمل بتقنية الـ “LED”، وفي الفئة الأعلى تتوفر بإضاءة الـ “LED” بالكامل، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية ومصابيح ضباب تعمل بتقنية الـ “LED” أيضاً.

وتشمل باقي مواصفات السيارة حصولها على قضبان أعلى السقف، والذي عزز من مظهرها الجريء، كما ترتكز السيارة على جنوط عجلات قياس 18 بوصة، فضلاً عن حصولها أيضًا على فتحة سقف في فئتي LT وبريمر.

اقرأ أيضاً: «شيفروليه امبالا 1976» لعُشّاق السيارات الكلاسيكية كيف تجدها في السعودية؟

شيفروليه كابتيفا 2023: كل اللي ودّك تعرفه بالمواصفات والأسعار في السعودية 6

كيف جاءت مقصورة شيفروليه كابتيفا 2023 من الداخل؟

أما عند دخول إلى مقصورة شيفروليه كابتيفا 2023 من الداخل، فإنك تلاحظ أن السيارة جاءت بمقصورة مميزة، من خلال حصولها على مجموعة من التجهيزات المتطورة، والتي تضمن للقائد والركاب مستوى عالٍ من الرفاهية.

وتتسع مقصورة شيفروليه كابتيفا 2023 لـ 7 مقاعد جاءت مكسوة بالقماش، والتي دعمت ميزة التحكم في مقعد السائق كهربائيًا، ويدويًا في مقعد الراكب الأمامي.

فيما تأتي السيارة بعجلة قيادة متعدد الوظائف من الجلد، فضلًا عن وجود شاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وتدعم آبل كار بلاي وأندوريد أوتو وبلوتوث، بالإضافة إلى دعمها بشاشة عدادات صغيرة قياس 3.5 بوصة، مع توفر منافذ AUX / USB ،ونظام صوتي مكوناً من 4 مكبرات صوت في الفئات العليا.

وحصلت سيارة كابتيفا موديل 2023 على مساحات تخزينية في أماكن متعددة داخل مقصورة القيادة، حيث جاءت المساحة التخزينية للسيارة تتخطى 1000 لتر، مع طي المقاعد في الصف الثاني والثالث.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كمارو 2023: وراء متعة القيادة في الكوبيه الجاهزة للاستخدام اليومي والحلبات

أنظمة الأمان في شيفروليه كابتيفا 2023

ويحرص الصانع الأمريكي على تزويد العديد من أنظمة الأمان في شيفروليه كابتيفا 2023، بمواصفات أمان متنوعة وأنظمة لمساعدة السائق والحفاظ على سلامة الركاب، والتي جاءت منها الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية.
  • وسائد هوائية جانبية.
  •  نظام الثبات الإلكتروني
  • كذلك حصلت على نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • وجاءت مزودة بحساسات خلفية
  • وحصلت على كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • نظام المساعدة في نزول وصعود المرتفعات.

اقرأ أيضاً: شيفروليه تاهو 2023 اليك مواصفات الاس يو في بالغة القوة من شيفروليه في السعودية

 

كم سعة محرك شيفروليه كابتيفا 2023 ومميزاتها؟

وحول مواصفات محرك شيفروليه كابتيفا 2023، فإن السيارة تستمد قوتها من محرك صُمم ليكون من أبرز الأسباب التي قد تدفعك لامتلاكها، حيث يُعد أداء محرك السيارة الأمريكية من أحد الأسباب التي جعلت الكثير يُفضلونها في المملكة السعودية.

وتستمد السيارة Chevrolet Captiva 2023 قوتها من محرك تيربو مكوناً من 4 أسطوانات، سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة 148 حصاناً، مع عزم يبلغ 230 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة CVT.

اقرأ أيضًا: شيفروليه جروف 2023 وكل ما تريد معرفته عن الكروس اوفر الاحدث من شيفروليه في السعودية

ما هي أسعار شيفروليه كابيتفا 2023 في السعودية؟

أما عن أسعار شيفرولية كابتيفا 2023 في السعودية، فتتوفر السيارة الاس يو في الأمريكية بـ 3 فئات لدى وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة الجميح للسيارات، حيث جاءت Chevrolet Captiva 2023 بالفئات والأسعار على النحو التالي:

  • سعر شيفروليه كابتيفا 2023 “فئة LS” بسعر يصل إلى 74,500 ريال سعوي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيفروليه كابتيفا 2023 “فئة LT” بسعر يصل إلى 80,200 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيفروليه كابتيفا 2023 “فئة بريميير” بسعر يصل إلى 85,700 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.

اقرأ أيضاً: سيارات شيفروليه 2023: إليكم أسعار موديلات الـSUV وتجهيزاتها

لماذا سيارة شيفروليه كابتيفا 2023؟.. الأكثر مبيعًا في أسطول العلامة الأمريكية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

شيفروليه السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل 10 ساعات
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل 10 ساعات
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل 10 ساعات
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل