المربع نت ـ شيفروليه جروف 2023 هي كروس اوفر شبابية تقدمها شركة شيفروليه لتنافس في الفئة صغيرة الحجم في الأسواق، وتعد من أحدث اصدارات الصانع الأمريكي في السوق السعودي، وتتميز بتصميم عصري وتقنيات حديثة كما تقدم كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود.

وسنعرض لكم في هذا المقال اهم مواصفات شيفروليه جروف 2023 وأسعارها في السوق السعودي عند وكلاء شيفروليه شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية للسيارات

شيفروليه جروف 2023 وكل ما تريد معرفته عن الكروس اوفر الاحدث من شيفروليه في السعودية

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ شيفروليه جروف 2023؟

نبدأ حديثنا بالتعرف على المواصفات الخارجية لـ شيفروليه جروف 2023، حيث تقدمها شركة شيفروليه كما ذركنا كـ كروس أوفر مدمجة تعد الأصغر في تشكيلتها، وظهرت في السوق السعودي بمعرض جدة الدولي عام 2021 لتجذب إليها أنظار العملاء من خلال تصميمها العصري و الأنيق ولمساتها الرياضية الجذابة.

شيفروليه جروف 2023 من الامام

وتظهر ملامح التصميم في واجهة جروف الأمامية والتي تأتي بتصميم أنيق مع شبك أمامي مميز على شكل خطوط أفقية من الكروم، فيما يزين الواجهة شريط كرومي يحيط بالشبك الأمامي ويمتد ليحتضن المصابيح الأمامية مما يُضيف أناقة على مقدمة السيارة.

أما عن المصابيح فتعمل بتقنية الـ LED وتأتي بتصميم حاد يُضيف طابع هجومي على جروف 2023، فيما تشتمل الواجهة الأمامية على شبك سفلي مُدمج داخل مصد أمامي بارز من الكروم يُضيف قوة للمقدمة ويعزز من المظهر الشبابي، بالإضافة لكشافات للضباب مع فتحات جانبية للتهوية.

شيفروليه جروف 2023 من الجنب

وتأتي جانبية جروف تحمل طابع عصري نراه في اللمسات السوداء في أعمدة السقف وعلى أقواس العجلات، كما تشتمل على خطوط بارزة تمتد من المصابيح الأمامية إلى الخلف ما يعزز من الديناميكية الهوائية للسيارة، كما نرى عوارض للسقف، وعجلات مقاس 16 بوصة تأتي من المعدن وثنائية اللون في الفئة الأعلى.

شيفروليه جروف 2023 من الخلف

وتشمل التجهيزات مرايا جانبية تدعم الطي والتعديل بشكل كهربائي مع إشارات انعطاف مدمجة بها، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، فيما يتجلى الطابع الرياضي في الخلف من خلال الجناح الخلفي البارز، والمصابيح الخلفية من الـ LED. 

وبالنسبة لأبعاد شفروليه جروف 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول الكلي: 4.220 مم
  • العرض الكلي: 1,740 مم
  • الارتفاع الكلي: 1,625 مم
  • طول قاعدة العجلات 2,550 مم

اقرأ أيضا شيفروليه ترافرس بريمير 2023: مواصفات ترافرس ستاندرد والترقيات التي تحصل عليها فئة الفل كامل

كيف تبدو شيفروليه جروف 2023 من الداخل؟

وبالانتقال إلى الداخل، سنرى المقصورة الداخلية لـ شيفروليه جروف 2023 والتي تحمل طابع بسيط مع لمسات من العصري والأناقة، كما أنها تقدم مستوى جيد جداً من الراحة والرحابة للركاب، حيث تأتي مقصورة جروف كواحدة من الأوسع في الفئة المدمجة في الأسواق.

شيفروليه جروف 2023 المقاعد

وتتكون المقصورة من خمسة مقاعد مريحة تأتي مكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة، ويأتي مقعد السائق قابل للتعديل اليدوي في اتجاهين والتعديل الكهربائي في أربعة اتجاهات، بينما يدعم مقعد الراكب الأمامي التعديل اليدوي في أربعة اتجاهات، وبالنسبة للمقود فهو متعدد الوظائف ومكسو بالجلد ليوفر تحكم مثالي.

شيفروليه جروف 2023 التقنيات

وعلى الرغم من بساطة التصميم، إلا أن مقصورة شيفروليه جروف تأتي مجهزة بمجموعة متطورة من التقنيات التي توفر من خلالها رفاهية للركاب، فتأتي مع لوحة أجهزة قياس 3.5 بوصة، مع شاشة نظام ترفيهي لمسية عالية الجودة تأتي مقاس 8 بوصة، وتدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

شيفروليه جروف 2023 فتحة السقف

ويأتي النظام الصوتي يتكون من أربع سماعات في الفئة القياسية، وست سماعات في الفئة الأعلى في المجال ليقدم تجربة ركوب ممتعة على الطريق، فيما يقدم نظام التكييف الأوتوماتيكي المزيد من الراحة للركاب.

اقرأ أيضا شيفروليه قد تطرح كورفيت SUV الجديدة كلياً في عام 2025 بمحركات بنزين

ما هي انظمة السلامة والامان داخل شيفروليه جروف 2023؟

شيفروليه جروف 2023 الامان

تأتي شيفروليه جروف 2023 مع مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق لتوفر رحلة آمنة وتجربة قيادة سلسة على الطريق، وتشمل: 

  • عدد أربع وسائد هوائية تشمل أمامية وأمامية جانبية
  • نظام ثبات إلكتروني
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح 
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة 
  • حساسات ركن خلفية 
  • كاميرا رؤية خلفية

شاهد أيضا 

ما هي مواصفات محرك شيفروليه جروف 2023؟

شيفروليه جروف 2023 الاداء

ونظراً إلى أن السيارة تأتي مستهدفة الشباب، فإنها تستطيع جذبهم من خلال ما تقدمه من أداء على الطريق، حيث تستمد شيفروليه جروف قوتها على الطريق من خلال محرك بنزين مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 110 حصان مع عزم دوران يبلغ 147 نيوتن.متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي، ويبلغ معدل استهلاك السيارة مع هذا المحرك من الوقود حوالي 15.9 كلم/لتر.

ما هي اسعار شيفروليه جروف 2023 في السوق السعودي؟

سعر شيفروليه جروف

وبعد أن تعرفنا على مواصفات شيفروليه جروف 2023 لنتعرف على سعر الكروس اوفر الشبابية، حيث تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكلاء شركة شيفرليه شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • شفروليه جروف موديل 2023 فئة LT تأتي بسعر 69,402 ريال سعودي
  • شفروليه جروف موديل 2023 فئة بريمير تأتي بسعر 77,337 ريال سعودي

ملحوظة: تأتي هذه الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول شيفروليه جروف 2023، والتي حققت نجاح بمجرد انطلاقها في السوق السعودي، حيث تقدم مواصفات عصرية وأنيقة، كما يساعد حجمها الصغير على سهولة انطلاقها داخل الطرق المزدحمة فيما تجعلها كفاءتها الكبيرة في استهلاك الوقود مناسبة للقيادة اليومية.

وبالنسبة لك عزيزي الفارئ هل أعجبتك شفروليه جروف 2023 الجديدة؟ شاركنا الرأي..

اقرأ أيضا سيارة شيفروليه كابتيفا 2023: تعرف على أسعارها مع المواصفات

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شيفروليه في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل