انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 عن طريق 3 فئات بما يجعل التجهيزات ليست مُتشابهة، ويسأل البعض بالوقت الحالي عن أسعارها ويتضح ارتباط السعر بالفئات التي يختارها الشخص، وبوجه عام يُمكن الحصول على السيارة بسعر يبدأ من 76,417 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

قامت شركة شيفروليه بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها الحديث، وتقوم هذه العلامة الأمريكية بتقديم سيارات من تصنيفات من ضمنها الكروس أوفر والدفع الرباعي، وفيما يخص سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 فتكون مُتوفرة من خلال 3 فئات ويُمكن التعبير عنهم على النحو التالي:

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 تعرف على أسعارها مع المواصفات

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “LS”
  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “LT”
  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “PREMIER”

فئات سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

يستند الصانع الأمريكي في هذه السيارة إلى بعض التجهيزات سواء ما يتعلق بجوانب التصميم الخارجي أو الداخلي، وبالمرور بجانب المحرك ومنظومة الدفع وكافة الأشياء الموجودة بالسيارة، ويُمكن الحصول على سيارات شيفروليه عن طريق الوكلاء المُعتمدين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وشركة الجميح للسيارات.

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

خارجية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

يُمكن ملاحظة الاستخدام الواضح للخطوط من جانب الشركة الأمريكية من حيث جوانب التصميم الخارجي، سواء برؤية الخطوط على غطاء المحرك أو على جانبي سيارة شيفروليه كابتيفا 2023، كما يظهر الشبك الأمامي بشرائح أفقية ويتوسط الشبك شعار شيفروليه ومن الأعلى توجد السكك السقفية، ومن الجهة الأمامية فهناك مصابيح بروجكتور رئيسية مع مصابيح ضبابية أمامية.

خارجية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

توجد بالوقت ذاته المصابيح النهارية العاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز سيارة شيفروليه كابتيفا على عجلات بمقاس 18 بوصة، ويُمكن رؤية فتحة السقف التي تعمل على نحو كهربائي، ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف وبإمكانية الضبط والطي بصورة كهربائية، وتجدر الإشارة إلى دعم السيارة لخاصية الدخول بدون الاستخدام الضروري للمفتاح.

التصميم الخارجي في سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

داخلية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

يتضح أن داخلية السيارة تسير على نفس طريق التصميم الخارجي بوجد بعض العناصر التي حرصت على وضعها العلامة الأمريكية، وكما سبقت الإشارة لطرح السيارة من خلال 3 فئات بما يعني عدم التشابه التام على مستوى التجهيزات، وعلى سبيل المثال من أوجه الاختلافات ما يرتبط بعدد المقاعد فيكون الفرد أمام خيارين ما بين داخلية تتسع لعدد 5 أو 7 مقاعد، وفيما يخص المقاعد فتكون بكسوة من القماش.

داخلية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

هناك إمكانية لضبط مقعد السائق ولكن باختلاف طريقة الضبط ما بين التعديل على نحو يدوي أو كهربائي، وعلى وجه التحديد يُمكن تعديل المقعد الخاص بالسائق على نحو 6 اتجاهات يدوياً بفئتي “LS” و “LT”، أما الفئة العُليا فئة “PREMIER” فهي بضبط في 6 اتجاهات كهربائياً.

فتحة سقف سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

تجهيزات أخرى في داخلية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

يحتوي مقود سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 على بعض أزرار التحكم بالنظام الصوتي، وهذا التجهيز السابق ذكره ينطبق على كل الفئات، وبالانتقال لشاشة العدادت فهي بمقاسات مُتنوعة حسب الفئة المُختارة وتكون ما بين 3.5 بوصة أو 7 بوصة، أما النظام الترفيهي بالسيارة فهو بشاشة عرض بمقاس 8 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

تجهيزات داخلية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

تدعم السيارة خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات وبمنفذ “USB” و”AUX”، وبالانتقال لجانب النظام الصوتي فهو يندرج تحت إطار أوجه الاختلافات بين الفئات، فتكون الفئة القياسية بعدد 4 مكبرات للصوت، أما الفئات الأعلى فهي مُكونة من عدد 6 مكبرات للصوت، وهو ما ينطبق أيضاً على تجهيز مكيف الهواء فهو يدوي بالفئة القياسية، وبعد ذلك يُصبح على نحو إلكتروني بالفئات الأعلى.

النظام الترفيهي في سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

إن هذه السيارة بمحرك تيربو مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 148 حصان وبعزم دوران يبلغ 255 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ” CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود 13.4كم/ لتر.

شاهد أيضاً: شيفروليه كابتيفا 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

أنظمة الحماية في سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

طرحت العلامة الأمريكية السيارة بالاستناد لبعض الوسائل المُتعلقة بالأمن، وعلى سبيل المثال هناك عدد 4 وسائد هوائية وهذه الوسائد معروفة في قيادة السيارات بأهمية دورها، سواء للعمل على تفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الأشخاص المُتواجدين بداخل السيارة، وبالإضافة إلى وجود حساسات الركن الأمامية والخلفية.

أنظمة الحماية في سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

هناك النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ويتم ذلك عن طريق مستشعرات تتابع حالة الإطارات وإذا لاحظ النظام وجود مشكلة ما فيقوم بتنبيه السائق لكي يتدخل من أجل حلها، وبالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق بجانب نظام الثبات الإلكتروني، ومع احتمالية جلوس الأطفال بداخل سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 فيتوفر مثبت لمقعد الأطفال ” ISOFIX” لأجل دعم توازنهم، كما يوجد النظام الذي يساعد على بداية صعود المرتفعات لكي ينضم إلى قائمة وسائل الحماية بالسيارة.

مقاعد سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

كم سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية؟

يختار كل فرد الفئة التي يجدها مُتوافقة معه بحسب المواصفات الموجودة بها، حيث كما تم تناول التجهيزات تختلف بحسب الفئة، ولذلك فالأسعار ليست واحدة ويكون لكل فئة سعرها المُختلف، وتتوفر السيارة بإمكانية الشراء من خلال الوكلاء الرسميين وهما شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، وفيما يخص فئات وأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 فهي على النحو التالي:

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “LS” سعرها هو: 76,417 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “LT” سعرها هو: 81,707 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “PREMIER” سعرها هو: 87,802 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: شيفروليه ترافرس بريمير 2023: مواصفات ترافرس ستاندرد والترقيات التي تحصل عليها فئة الفل كامل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شيفورليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

موقع شيفورليه شركة الجميح للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل