انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف تقرير بالغ الأهمية من Car and Driver أن جنرال موتورز جادة تماماً حيال مشروع تحويل كورفيت إلى علامة تجارية فرعية تشمل سيارة SUV جديدة سنراها في عام 2025، ولن تكون كهربائية بالكامل لحسن الحظ.

وفق التقرير الأمريكي، ستتوفر كورفيت SUV الجديدة بمحركات 6 و8 سلندر الشهيرة لمجموعة جنرال موتورز وستنافس أمثال بورش كايين ولامبورجيني اوروس في الأسواق.

شيفروليه قد تطرح كورفيت SUV الجديدة كلياً في عام 2025 بمحركات بنزين

وبدأت شائعات تطوير نسخة SUV لكورفيت بالانتشار منذ عامين تقريباً، مع تلميح نائب رئيس جي ام، بوب لوتز، بشكل قوي لجدية المشروع واهتمام الشركة به.. وأشارت تسريبات غير مؤكدة إلى أن قوة السيارة قد تصل إلى 600 حصان.

المنصة والمحركات

شيفروليه قد تطرح كورفيت SUV الجديدة كلياً في عام 2025 بمحركات بنزين 1

يبدو أن الـ SUV الجديدة ستكون مستندة إلى نفس منصة Alpha التي تدعم موديلات شيفروليه كمارو وكاديلاك CT5 وCT4، وستشمل خيارات المحركات على الأرجح محركات 6 و8 سلندر توين تيربو، مع احتمالية ضئيلة لتقديم محرك 4 سلندر تيربو في السيارة ولكن نشك أن السوق سيهتم بسيارة كورفيت بمحرك صغير.

الفئة الرائدة في مجال كورفيت SUV على الأرجح ستحصل على محرك 8 سلندر 6.2 لتر سوبرتشارجر ونظام دفع كلي ومن المتوقع طرح السيارة بأسعار أرخص بكثير من منافسيها الإيطاليين والألمانيين مع توفير مستويات أداء لن تقل عنهم، وهو ما اعتدنا عليه بالفعل من كورفيت.

نتطلع لمعرفة المزيد عن سيارة الـ SUV الجديدة المبنية على كورفيت، وأي موديلات أخرى قد نراها في عائلة سيارات كورفيت الجديدة خلال العقد الجاري.

شيفروليه قد تطرح كورفيت SUV الجديدة كلياً في عام 2025 بمحركات بنزين 2

المصدر: Car and Driver

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل