انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يزيد البحث حول أسعار شحن السيارات البسامي، إذ تُعد واحدة من كبرى الشركات المُتخصصة في الشحن، ويحتاج كثير من ملاك السيارات للتعامل معها من أجل نقل سياراتهم أو غيرها.

أسعار شحن السيارات البسامي

وتتمتع شركة البسامي للنقل بشعبية وموثوقية عالية على مستوى المملكة والخليج العربي، إذ توفر خدمات مختلفة للعملاء خاصة عملاء شحن السيارات.

أسعار شحن السيارات البسامي.. كل اللي ودك تعرفه عن طريقة التواصل وتتبع شحنتك

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت» كل ما يخص أسعار شحن السيارات البسامي وطريقة التواصل مع الشركة والتعامل معها.

نبذة عن شركة البسامي للنقل

قبل استعراض أسعار شحن السيارات البسامي، دعونا نُبرز أهم المعلومات الخاصة بشركة النقل السعودية، إذ تُعتبر من الشركات الرائدة في هذا القطاع، لكن من هو صاحب شركة االبسامي ؟ومتى بدأت نشاطها؟

بدأت الشركة في نشاطها قبل أكثر من 50 عاماً، إذ تعمل على تقديم جميع الحلول الخاصة بالنقل ما بين التخليص الجمركي والإيواء بجانب نقل السيارات المختلفة، ونقل البضائع وقطع الغيار.

وتأسست الشركة على يد سعيد محمد البسامي، وهو من الشخصيات البارزة التي بدأت مسيرتها من الصفر، وحقق نجاحاً مُبهراً في هذا القطاع والذي تجاوز حدود السعودية.

وهناك أكثر من 52 فرعاً لشركة البسامي على مستوى مناطق المملكة، فيما تمتلك الشركة 4 فروعاً آخرى في دول الخليج العربي. والأردن كذلك.

اقرأ أيضاً: طريقة نقل ملكية سيارة بالسعودية: اكتشفها بالتفصيل في 3 خطوات

أسعار شحن السيارات البسامي وطرق التواصل وتتبع الشحنة

كم أسعار البسامي لنقل السيارات؟

الآن نصل إلى أسعار شحن السيارات البسامي فبطبيعة الحال لا يُمكن ذكر سعر ثابت، إذ تضع الشركة معايير من أجل تحديد أسعار الشحن عموماً.

وتتوقف أسعار شحن السيارات البسامي وفقاً لحجم السيارة بالطبع والمسافة التي سيتم قطعها وبعض الأمور الأخرى التي تؤخذ في الاعتبار. رغماً عن ذلك تُعرف بأسعارها التنافسية.

كذلك تختلف أسعار شحن السيارات البسامي في الداخل عن أسعارها في الخارج، وبالنسبة لنقل السيارات (السطحة) يوجد عداد يعتمد على نوع السطحة و المسافة و مدة الرحلة المقطوعة بالمركبة بالاضافة إلى وقت إرسال الطلب .

ولمعرفة  أسعار شحن السيارات البسامي بشكل تفصيلي وفقًا للحمولة التي ستقوم بشحنها يمكن التواصل مع خدمة العملاء للشركة.

لكن بشكل عام، قد تبدأ أسعار شحن السيارات البسامي من 350 ريال، فيما تتجاوز أسعار البسامي للنقل خارج المملكة العربية السعودية الـ 500 ريال سعودي.وقد تختلف الأسعار وفقاً لعوامل ومعايير مختلفة بالطبع لذلك يٌفضل التواصل بشكل مباشر مع الشركة.

خدمات البسامي للنقل في السعودية

بعد رصد أسعار شحن السيارات البسامي، نصل إلى جانب آخر خاص بالخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة للعملاء،ونستعرض في السطور التالية، أبرز خدمات البسامي للنقل في السعودية:

خدمة البسامي لنقل المركبات

هذه هي الخدمة التي بدأنا المقال بالحديث عنها ومن خلالها تقوم الشركة بنقل السيارات من منطقة إلى أخرى، وعلى الأغلب تكون سيارات جديدة يتم نقلها إلى معارض او يتم إيصالها للعميل.

وتؤكد الشركة من خلال موقعها الإلكتروني على تطبيق إجراءات السلامة والأمان كافة؛ بما يضمن إبقائها بعيدة عن أي مخاطر.

البسامي لنقل البضائع والموارد

كذلك تختص شركة البسامي في نقل البضائع والموارد المختلفة، وكذلك تشهد عملية النقل تطبيق أعلى إجراءات الأمن والسلامة، فتُعرف الشركة بتفوقها في   تقديم خدمة سلاسل الإمداد والتموين باحترافية عالية للعملاء.

البسامي للنقل الخاص

أخيراً، تقوم شركة البسامي بتقديم خدمة النقل الخاص إذ تُقدم الشركة الرائدة في الشحن، حلولًا استثنائية ومبتكرة في هذا الجانب، بما يتماشى مع متطلبات العملاء.

وتخص هذه الخدمة العملاء الأفراد الراغبين في نقل سيارتهم الخاصة بشكل آمن من مكان إلى آخر.

أسعار شحن السيارات البسامي.. كل اللي ودك تعرفه عن طريقة التواصل وتتبع شحنتك 1

قواعد شحن السيارات مع البسامي

وتضع شركة البسامي للنقل مجموعة من الشروط أو الخطوط العريضة في اتفاقياتها مع العملاء والتي يجب الالتزام بها، ونستعرض لكم أبرزها:

  • تؤكد الشركة في اتفاقياتها على أن جميع السيارات المشحونة خاضعة للتـأمـين (عند حدوث أي تصادم أو تلفيات يتم اصلاحها في أحد مراكز الصيانة التابعة للتأمين واعتماد نظام تقدير المرور للموديلات الخمسة الأخيرة وبالنسبة لإصلاح الوكالة يتم اعتماد موديل السنة فقط).
  • كذلك تشمل اتفاقياتها أنه يتم خصم 25 ريال في حالة إلغاء الإتفاقية من قبل الطرف الثاني نظير الأتعاب الإدارية والضرائب وإذا تم ترحيلها محلياً يُضاف قيمة شح ن75 ريال مع قيمة الضريبة المضافة.
  • فضلاً عن ما سبق، أكدت الشركة أنها غير مسؤولة عن أي أعطال داخل أو خارج السيارة على سبيل المثال (أعطال ميكانيكية – كهربائية – إلكترونية )، أو تلفيات تحدث للسيارة بعد مرور 3أيام من تاريخ الوصول دون استلامها وتسلم على حالتها الراهنة .

ويمكنكم الإطلاع على قواعد اتفاقية شحن السيارات عبر البسامي من خلال موقعهم الرسمي، سيتم الإشارة له في نهاية المقال.

أسعار شحن السيارات البسامي.. كل اللي ودك تعرفه عن طريقة التواصل وتتبع شحنتك 2

تتبع الشحنة عبر البسامي للنقل

على جانب آخر، يهتم العملاء بمعرفة طريقة الاستعلام عن شحن سيارة البسامي؛ إذ توفر الشركة إمكانية تتبع الشُحنة أو الاستعلام عنها.

ويمكنكم تتبع الشحنة من خلال التواصل مع الشركة عبر أرقامها المجانية والتي سوف تقدم لك بعد إنشاء فاتورتك من قبل موظفين الفروع.

كذلك يمكنك تتبع شحنتك من خلال الموقع الرسمي لشركة البسامي الدولية أو تستخدم خدمة المحادثات المباشرة على موقع البسامي للنقل الرسمي أو التواصل معهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك تتبع شحنتك من خلال تطبيق الشركة بعد تحميله على الجوال.

خطوات تتبع الشحنة عبر البسامي

ويبحث العملاء عن خطوات تتبع الشحنة عبر البسامي وتضمن الآتي:

  • عليك التسجيل على الموقع الرسمي للشركة
  • اختر كلمة تتبع السيارة الموجودة في أعلى الموقع.
  • تسجيل رقم الاتفاقية الذي تم تسلمه من الشركة
  • تسجيل رقم الهاتف الجوال.
  • اضغط على كلمة تتبع للشحنة.
  • أخيرًا ستجد كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة وتتبعها ظاهرة أمامك.

مدة الشحن عبر البسامي

ومن بين أكثر التساؤلات شيوعاً في هذا الجانب، هو كم مدة الشحن عبر البسامي وكم تستغرق الشحنة للوصول إلى مكان نقلها.

فتقوم شركة البسامي للنقل بتوصيل ونقل السيارات في وقت قصير للغاية مقارنة بالمسافة وحجم الشحنات، فقد لا تتجاوز مدة الشحن 3 أو 4 أيام.

ومن جانبها، أكدت الشركة أنه حال تأخير وصول السيارة لسبب غير مشروع ولمدة تزيد عن (3) أيام من تاريخ الوصول المتوقع فإن العميل يستحق تعويضاً بحد أقصى قيمة أجرة النقل.

المصادر

البسامي – الموقع الرسمي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل