المربع نت – تحتفل بورش هذا العام بالذكرى السنوية 75 لتأسيس العلامة الألمانية الأيقونية، بفعاليات متعددة في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة، كما طرحت الشركة ساعة يد فاخرة حصرية باسم Chronograph 1 – 75 Years Porsche Edition بداية من منتصف يوليو الحالي.

السعر 

بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال!

بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 1

وتنوي بورش توفير 475 نسخة فقط من الساعة الجديدة بسعر 11  ألف دولار – 41 ألف ريال، وتم نحت رقم إنتاج الساعة بين الـ 475 نسخة عليها، مع شعار 75Y في إشارة للذكرى السنوية 75 لتأسيس بورش.

وصرحت بورشه إنن تصميم الموتور الصغير للساعة “مشابه لعجلة Fuchs الكلاسيكية” التي تم استخدامها في أول موديل 911 بستينات القرن الماضي، بشعار العلامة في المنتصف.

ما هي أبرز المواصفات والمزايا؟ 

بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 2

هي ساعة مقاومة للمياه لعمق 33 متر تقريباً، وتتوفر بحزام جلدي فاخر بتخييط أزرق وشريط أحمر في المنتصف، مع توافر حزام أسود بتخييط أسود، ويمكن بسهولة التنويع والتغيير بين الحزامين.

وطرحت بورش أول إصدار من ساعة اليد الفاخرة Chronograph 1 منذ عدة عقود، وحققت نجاحاً مذهلاً وقتها بسبب العدادات السوداء الداكنة التي لا تعكس الضوء، مع حزام وغلاف بنفس اللون، ومزايا تشمل الـ Stopwatch مع عرض اليوم والتاريخ.

وقام الجيش الألماني نفسه بتبني الساعة بشكل رسمي في صفوفه في السبعينيات، كما قام الممثل الأمريكي الشهير توم كروز بارتداء الساعة في فيلم Top gun.

بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 3 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 4 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 5  بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 6 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 7 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 8 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 9 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 10 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 11 بورش تكشف عن ساعة يد فاخرة للاحتفال بالذكرى السنوية 75 للعلامة، بسعر 41 ألف ريال! 12

المصدر: بورش

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل