المربع نت – ظهرت سيارة بورش 2021 في سوق المستعمل، وهذا عن طريق المالكين الراغبين في بيع سياراتهم، فيقوم كل مالك بتناول المواصفات والإمكانيات سواء الداخلية أو الخارجية، مع الإشارة للسعر المطلوب.

بورش 2021 مستعملة

تنضم العلامة الألمانية إلى قائمة العلامات التي لديها قاعدة جماهيرية ليست بالقليلة على مستوى العالم، وهذا من خلال طرحها لسيارات تستند لمواصفات وتجهيزات مُعينة، مع العناية بتوظيف التقنية الحديثة بما يسعى نحو تحسين تجربة القيادة، مع توفير درجة عالية من الرفاهية، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مَن يرغب بشراء بورش 2021 من سوق المستعمل.

بورش 2021 مستعملة للبيع في السعودية مع عرض سعر كايين

بورش 2021 مستعملة

ترتفع أسعار السيارات الجديدة في أغلب الأحيان، ومن هذا المُنطلق وجد البعض إمكانية إتمام الصفقات على نحو مُربح لهم بالتوجه لامتلاك السيارات المستعملة عن طريق المالكين الراغبين بالبيع، سواء بتناول بورش 2021 أو غيرها من السيارات الأخرى، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة اقتناء السيارة مع سعرها.

بورش 2021 مستعملة للبيع

كيف تشتري بورش 2021 مستعملة في السعودية؟

يبدأ الأمر بتحديد الطريقة المُفضلة ما بين البحث عن السيارة لدى المعارض التي تنتشر في المُدن، وبهذه الحالة على سبيل المثال إذا كان الغرض التوصل إلى سيارة بورش باناميرا فيسأل عنها الشخص، وعلى الصعيد الآخر هناك طريقة ثانية وهي البحث الإلكتروني باستخدام وسيلة الإنترنت، فهناك التطبيقات التي تقدم الخدمات ذات الصلة بسوق المستعمل.

بورش 2021 مستعملة في السعودية

ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي والتوجه ناحية المواقع إلى وجود إعلانات خاصة بالسيارات المستعملة في الإنترنت، وهنا من أجل استخدام مميزات الإنترنت كوسيلة تواصل تتمتع بالسرعة وإلغاء الحواجز الزمنية والمكانية، وبالبحث عن بورش 2021 فهي معروضة بواسطة المالكين لها على تطبيق مستعمل وجديد، فيعمل كل مالك على وضع إعلان لسيارته التي يرغب في بيعها، ويقوم بتوضيح بعض التفاصيل مثل التجهيزات والسعر ونظام الدفع.

شراء سيارة بورش 2021 مستعملة

شراء سيارة بورش 2021 مستعملة

يُفضل البعض امتلاك سيارة مستعملة بدلاً من شراء سيارة جديدة، وهذا لأنه يمكن شراء سيارة مستعملة بسعر أقل وبالتالي قد يُصبح من الأشياء المناسبة بالاستناد إلى الميزانية الموضوعة من جانب كل فرد، ويمكن العثور على سيارة مستعملة بحالة جيدة تعمل بشكل جيد أي ليست بالضرورة تحتوي على الأعطال.

شراء سيارة بورش 2021 مستعمل

يتبيّن عند التفكير في شراء سيارة مستعملة فيجب التخطيط المسبق بعناية، وبجانب تحديد ميزانية مُحددة والبحث عن سيارات تناسب هذه الميزانية، مع الحرص على معرفة معلومات مفصلة حول السيارات وعلى وجه الخصوص بما يتماشى مع الرغبات وطبيعة القيادة، والتحقق من سجل الصيانة وتاريخ السيارة، وكل هذه الأشياء بالتواصل مع المالك، كما يتضح ظهور إعلانات بورش 2021 على تطبيق مستعمل وجديد وبعد استعراضها فيتوجه المُخطط للشراء ناحية السيارة المُلائمة.

بورش 2021 مستعملة بالسعودية

سيارة بورش 2021 مستعمل للبيع من المالكين

هناك أهمية إلى التحقق بعناية من حالة السيارة عبر التأكد من عدم وجود أي أضرار في الهيكل الخارجي للسيارة، وتحقق من حالة الإطارات والمصابيح والزجاج والمرآة، وهذا الأمر ينطبق على كافة التجهيزات مثل حالة المحرك والفرامل، كما يمكن الحصول على تقرير فحص السيارة من خبير مُحترف للتحقق من حالة السيارة.

بورش 2021 مستعمل للبيع من المالكين

يكشف الخبير على السيارة للوقوف على حالتها عن طريق التقرير التفصيلي، كما تجدر الإشارة لأنه من الجيد أيضاً خلال التواصل مع مالك بورش 2021 طلب اختبار قيادة السيارة، وهذه الخطوة تتماشى مع الخطوة السابقة التي ترتبط بالفحص لضمان خلو السيارة من الأعطال، وبالوقت ذاته تتناسب بقيادتها مع طبيعة قيادة المشتري.

شاهد أيضاً: بورش كايين تربو جي تي 2022 واحدة من أسرع سيارات الSUV في العالم! هنا المواصفات والسعر

نصائح في شراء بورش 2021 مستعملة

يذكر المالكون في بعض الأحيان وجود مساحة للتفاوض حول الأسعار المذكورة بالإعلانات، وهنا يحدث التفاوض لأجل الحصول على أفضل سعر مُمكن والذي يتناسب مع متوسط سعر بورش 2021 وهي بحالة مُستعملة بوجه عام، ويتبيّن كلما كان المُخطط للشراء أكثر جدية فتزداد رغبة البائع بالتخفيض، ومن الأمور المُعبرة عن الجدية الالتزام بموعد المعاينة.

سيارة بورش 2021 مستعملة للبيع

يختلط الأمر لدى البعض عند رؤية نفس السيارة بأسعار ليست واحدة، وقد يظن أن الأمر يرجع فقط لرغبة المالك ولكن في كثير من الأحيان تكون نفس السيارة بأكثر من فئة، بما يجعل الفئات الأعلى بطبيعة الحال ذات أسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، ولذلك من الجيد أيضاً مقارنة القيمة كمقابل للسعر أي ما يحصل عليه الفرد من تجهيزات وإمكانيات مقابل المبلغ المطلوب.

شراء بورش 2021 مستعملة

كم سعر بورش كايين 2021 مستعملة؟

جاءت السيارة عن طريق عرضها للبيع بواسطة مالكها الذي تناول مواصفاتها، وبالنظر للتصميم الخارجي فهناك شعار الصانع الألماني يتوسط المُقدمة، وبوجود الخطوط على غطاء المحرك، وترتكز سيارة بورش كايين 2021 على عجلات بمقاس 21 بوصة، وبالانتقال للجهة الخلفية “الشنطة” تكون كهربائية، وتدعم السيارة الدخول الذكي وتتزود بفتحة سقف بانورامية، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

سعر بورش كايين 2021 مستعملة

تحتوي المقصورة الداخلية على إضاءة داخلية مع تغيير ألوانها، كما يكون مقود السيارة بوظائف مُتعددة والمقاعد مُغطاة من الجلد، مع توفر شاشة لعرض النظام الترفيهي مع دعم لننظام أبل كار بلاي، والنظام الصوتي من علامة “BOSE” التي تعتبر من بين العلامات الشهرية في مجال أجهزة الصوت، والسيارة سعرها 400,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: بي إم دبليو M3 CS الجديدة: تعرف على محرك السيارة بالمواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة BOSE

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل