المربع نت – يبحث البعض عن سعر جيلي امجراند 2023 وهذا مع الرغبة في معرفة أبرز المواصفات الموجودة بهذه السيارة، والتي طُرحت من قِبل العلامة الصينية بفئتين بما جعل التجهيزات ليست واحدة وفقاً للفئة المُختارة.

سيارة جيلي امجراند 2023

تُنافس في فئة سيارات السيدان وهي مطروحة في الأسواق عن طريق شركة جيلي، وهي من بين العلامات المُنتجة للسيارات من الصين، وتتميز هذه السيارة بوجود بعض الأشياء الواضحة في تصميم جيلي امجراند 2023، سواء على مستوى التصميم الخارجي أو الداخلي، وتشمل مواصفاتها كونها تعتمد على محرك بقوة 101 حصان.

كم سعر جيلي امجراند 2023؟ مع مقارنة بين داخلية فئتي السيارة

سيارة جيلي امجراند 2023

يعتبر من أبرز مميزات الواجهة الخارجية في السيارة وجود الشبك الأمامي وهو مطلي من الكروم، كما يتوسط الشبك شعار الصانع الصيني، وفيما يخص بالحصول على هذه السيارة فيكون على نفس نهج سيارات علامة جيلي بوجه عام، عن طريق توفرها لدى شركة الوعلان للتجارة بكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية.

خارجية سيارة جيلي امجراند 2023

ما هي فئات جيلي امجراند 2023؟

تقوم العلامات التجارية في بعض الأحيان بتقديم إنتاجها من السيارات بأكثر من فئة، وهذا يؤدي لطرح بدائل أمام أفراد الجمهور باختيار الفئة التي تكون مناسبة لهم، سواء تتناسب معهم من حيث الإمكانيات أو الأسعار، وفيما يخص سيارة جيلي امجراند 2023 فقامت الشركة الصينية بطرحها بفئتين بما جعل المواصفات لا تتشابه على نحو تام بينهما، ويُمكن الكشف عن الفئتين في السطور التالية.

فئات جيلي امجراند 2023

  • فئة جيلي ايمجراند Gs
  • فئة جيلي ايمجراند Gk

هناك التشابه بفئتي السيارة في بعض الجوانب، وعلى سبيل المثال فالمحرك ومنظومة الدفع واحدة بالفئتين، ولكن هناك أيضاً الاختلافات بداخلية وخارجية السيارة، وقبل الحديث عن هذا الأمر نُشير إلى أبعاد جيلي امجراند 2023 على النحو التالي:

فئات جيلي امجراند 2023 في السعودية

  • الطول: 4,638 مم.
  • العرض: 1,822 مم.
  • الارتفاع: 1,460 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,650 مم.

خارجية جيلي امجراند 2023

كيف تبدو خارجية جيلي امجراند 2023؟

ينطبق جانب الاختلافات على مستوى الفئات في التصميم الخارجي عند النظر إلى العجلات، حيث ترتكز جيلي امجراند 2023 بالفئة القياسية على عجلات من الألومنيوم بمقاس 16 بوصة، ثم تصبح بالارتكاز على عجلات مقاسها 17 بوصة بالفئة الأعلى، وفيما يتعلق بالإضاءة النهارية فهي عاملة بتقنية “LED” وهذا التجهيز يوجد بالفئتين.

عجلات جيلي امجراند 2023

يُمكن مُلاحظة استخدام العلامة الصينية لعنصر الخطوط على غطاء المحرك وبجانبي السيارة، وبالانتقال إلى المرآة الجانبية فهي بإمكانية الطي بصورة كهربائية وبإشارات الانعطاف، ومن حيث المصابيح الخلفية فهي من بين أوجه التشابه بفئتي جيلي امجراند 2023، فتكون المصابيح مُزودة بتقنية “LED”.

يعتبر تجهيز فتحة السقف من بين التجهيزات التي يُفضلها البعض، وبالتطبيق على هذه السيارة فالفئة القياسية لا تحتوي عليها، بينما تتزود الفئة الأعلى بفتحة سقف.

تصميم خارجية جيلي امجراند 2023

تجهيزات داخلية جيلي امجراند 2023

إنها من بين السيارات التي تدعم الدخول إليها بدون استخدام الشخص للمُفتاح، وبالدخول إليها تظهر العناصر التي حرصت الشركة الصينية على وضعها بالسيارة، ومن ضمنها كون مقود جيلي امجراند 2023 بوظائف مُتعددة، كما يُلاحظ أيضاً وجود حامل أمامي للأكواب لكي يتم استخدامه من جانب الأشخاص المُتواجدين بالسيارة.

تجهيزات داخلية جيلي امجراند 2023

تعمل نوافذ السيارة على نحو كهربائي، ومن حيث مكيف الهواء فهو مع نظام للتنقية وبفتحة خلفية لمكيف الهواء، كما يُمكن تعتيم المرآة الوسطية يدوياً وتنعكس شاشة الجوال بالشاشة الموجودة بالسيارة، ومع اهتمام فئة كبيرة من الأفراد بمقارنة السيارات والتعرف على الفئات يعرض لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية مقارنة داخلية لفئتي جيلي امجراند 2023 من حيث أبرز التجهيزات.

داخلية سيارة جيلي امجراند 2023

مقارنة بين داخلية فئتي جيلي امجراند 2023

تنعكس الاختلافات في التصميم الداخلي في الفئة التي يختارها الشخص، ويبدأ ذلك بالدخول للسيارة بملاحظة عدم التشابه في تجهيز المقاعد على الرغم من التشابه في عددها، وبالمرور أيضاً بعدم التشابه بالنظام الصوتي من حيث عدد السماعات، ونُشير إلى مقارنة بين داخلية فئتي جيلي امجراند 2023 على النحو التالي:

داخلية جيلي امجراند فئة Gs
داخلية جيلي امجراند فئة Gk
  • تحتوي على 5 مقاعد مخمل مع قابلية التحكم في ضبط مقعد السائق على نحو 6 اتجاهات بصورة يدوية.
  • تحتوي على 5 مقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية التحكم في تعديل مقعد السائق على نحو 6 اتجاهات كهربائياً.
  • النظام الترفيهي مع شاشة بمقاس 8 بوصة وبدعم خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات، ومع نظام صوتي مُكون من 4 سماعات.
  • النظام الترفيهي بشاشة بمقاس 8 بوصة مع دعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ومع نظام صوتي يتكون من 6 سماعات.

شاهد أيضاً: جربنا جيلي مونجارو 2023 سيارة مليانة بالتقنيات

المحرك ومنظومة الدفع في جيلي امجراند 2023

ينضم هذا الجانب لأوجه التشابه بالسيارة حيث الاعتماد على نفس المحرك وهو بسعة 1.5 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 101 حصان وبعزم دوران يبلغ 142 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتكون سعة خزان الوقود 50 لتر مع كفاءة استهلاك الوقود 16.3كم/ لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في جيلي امجراند 2023

أسعار جيلي امجراند 2023 في السعودية

يتبيّن بعد تناول السيارة من حيث داخليتها وخارجيتها أن الفئة تساهم في اختلاف المواصفات، ولذلك تكون لكل فئة السعر المختلف وفيما يرتبط بشراء هذه السيارة فيتم عن طريق الوكيل المُعتمد لشركة جيلي في المملكة العربية السعودية كما سبقت الإشارة  له، وهي شركة الوعلان للتجارة، ويُمكن توضيح سعر جيلي امجراند 2023 في السطور التالية.

أسعار جيلي امجراند 2023 في السعودية

  • فئة جيلي ايمجراند Gs سعرها هو: 60,835 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة جيلي ايمجراند Gk سعرها هو: 68,885 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: كم أسعار جيلي كولراي الفيس ليفت 2024؟ واكتشاف المحرك الجديد

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل