المربع نت – تعتبر سيارة جيلي امجراند 2023 من ضمن سيارات السيدان الموجودة في الأسواق، وهي بفئتين بما ساهم في عدم التشابه التام بينهما، وهناك لمسات واضحة بتجهيزات السيارة سواء داخليتها أو خارجيتها.

جيلي امجراند 2023

تأتي هذه السيارة ضمن إنتاج شركة جيلي الحديث وهي من ضمن العلامات الصينية المُصنعة للسيارات، وتستند جيلي امجراند 2023 إلى لمسات مُعينة سواء من حيث خارجية السيارة أو داخليتها، وتنتمي السيارة على وجه التحديد لتصنيف السيدان، وهي موجودة من خلال فئتين بما جعل لكل فئة بعض التجهيزات ويُمكن الإشارة للفئتين على النحو التالي:

جيلي امجراند 2023 سيدان في السعودية بالمواصفات والأسعار
  • فئة جيلي – ايمجراند (Gs)
  • فئة جيلي – ايمجراند (Gk)

جيلي امجراند 2023

تتوفر السيارة للشراء وغيرها من إنتاج الصانع الصيني في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكيل المُعتمد، وهي شركة الوعلان للتجارة، وفي هذا الإطار يُقدم لكم موقع «المربع نت» المواصفات الموجودة بالسيارة في السطور التالية.

سيارة جيلي امجراند 2023

التصميم الخارجي في سيارة جيلي امجراند 2023

تنعكس في خارجية السيارة بعض الأشياء التي حرص على وضعها الصانع الصيني، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى مُقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي الذي يكون مطلياً بالكروم، وفيما يرتبط بالمصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع خاصية التحكم في مستوى ارتفاع الإضاءة.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاسات مُختلفة حسب الفئة المُختارة من فئتي جيلي امجراند 2023، وتكون بوجه عام ما بين عجلات من الألومنيوم بمقاس 16 بوصة أو 17 بوصة، ويُمكن التعبير عن الأبعاد على النحو التالي:

التصميم الخارجي في سيارة جيلي امجراند 2023

كم أبعاد سيارة جيلي امجراند 2023؟

  • الطول: 4,638 مم.
  • العرض: 1,822 مم.
  • الارتفاع: 1,460 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,650 مم.

يتضح من الجهة الجانبية أن المرآة بقابلية الطي على نحو كهربائي ومع إشارات الانعطاف، كما تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”، وتكون الفئة الُعليا بفتحة سقف ضمن تجهيزاتها.

كم أبعاد سيارة جيلي امجراند 2023؟

التصميم الداخلي في سيارة جيلي امجراند 2023

تدعم السيارة الدخول الذكي أي بدون الاحتياج الضروري للمُفتاح، وبعد الدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد ولكن مع الاختلاف في تجهيز هذه المقاعد، فما بين مقاعد مخمل مع إمكانية ضبط مقعد السائق على نحو 6 وضعيات بصورة يدوية، أو مقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية ضبط المقعد الخاص بالسائق بصورة كهربائية.

التصميم الداخلي في سيارة جيلي امجراند 2023

تشترك داخلية السيارة بالفئتين في تجهيز يرتبط بالشاشة التي تكون بمقاس 8 بوصة مع دعم لنظام البلوتوث لكي يتم توصيل الجوالات، ولكن هناك الاختلاف على مستوى النظام الصوتي فيكون من 4 سماعات أو 6 سماعات حسب الفئة، كما يتوفر نظام لتنقية الهواء مع وجود مكيف هواء وفتحة خلفية لمكيف الهواء.

التصميم الداخلي بسيارة جيلي امجراند 2023

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة جيلي امجراند 2023

تعتمد السيارة على محرك تنفس طبيعي بسعة 1.5 لتر ويعمل على توليد قوة 101 حصان مع عزم دوران يبلغ 142 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة “CVT” ويوصل القوة لنظام دفع ثنائي، وفيما يرتبط بصرفية الوقود فهي 16.3لتر/ كم مع سعة خزان الوقود 50 لتر.

عوامل الأمن والسلامة في سيارة جيلي امجراند 2023

هناك بعض وسائل الحماية التي حرصت على وضعها الشركة الصينية بهذه السيارة، ومن بينها الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، وتعتبر الوسائل الهوائية ذات أهمية كبيرة خلال عالم السيارات لكونها تساهم في تفادي أثر وخطر التصادم أو تقليل الشدة، كما يتوفر النظام الذي يقوم بغلق الأبواب على نحو تلقائي بحالة استشعار حركة السيارة.

عوامل الأمن والسلامة في سيارة جيلي امجراند 2023

يتوفر أيضاً بالسيارة النظام الذي يتخصص في فصل تدفق الوقود عن المحرك بحالة حدوث الاصطدام، وبالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق وبمثبت للسرعة، ومع احتمالية صعود السيارة للمُنحدرات فهناك النظام الذي من شأنه المساعدة بصعود المنحدرات مع حساسات خلفية وحساسات لقياس ضغط الإطارات، كما تتزود الفئة العُليا بكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

الأمن والسلامة في سيارة جيلي امجراند 2023

كم سعر سيارة جيلي امجراند 2023 في المملكة العربية السعودية؟

يُمكن الحصول على السيارة من خلال شركة الوعلان للتجارة بكونها الوكيل الرسمي للعلامة الصينية، وكما تناولنا المواصفات والتجهيزات بفئتي السيارة يتضح عدم التشابه التام بينهما، ولذلك لكل فئة سعرها الخاص ويُمكن الكشف عن أسعار سيارة جيلي امجراند 2023 على النحو التالي:

  • فئة جيلي – ايمجراند (Gs) بسعر: 60,835 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة جيلي – ايمجراند (Gk) بسعر: 68,885 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

كم سعر سيارة جيلي امجراند 2023 في المملكة العربية السعودية؟

هل تبحث عن سيارة جيلي امجراند 2023 مستعملة؟

تجعل مجموعة من الأشخاص الأولوية للشراء من سوق المستعمل وهذا مع التنوع بالسيارات المعروضة به، وجاءت السيارة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وهي بفئة الفل الكامل، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وتكون بمحرك 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة جيلي امجراند 2023 مستعملة

أوضح المُعلن ممشى السيارة ضمن تفاصيل الإعلان، وتكون السيارة بممشى 16,000 كم وسعرها 58,000 ريال سعودي، ولكن مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار سيارات جيلي موديلات 2023 شاملة الضريبة وجولة على #أسعار السيارات ما بين “السيدان والاس يو في”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل