المربع نت – يعلم العديد من عشاق كرة القدم مَن هو كيفين دي بروين؟ ولكن ما يشغل بال الكثير هي هويّة سيارات دي بروين، وهل تنعكس لمسات اللاعب السحرية على اختيار السيارات في مرآب منزله، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم العالميين.

سيارات دي بروين البلجيكي

«إذا كانت الحياة لعبة، فإن كيفين دي بروين يفوز🏆»، هكذا كما يُردّد عشاق “السيتيزنز” جماهير مانشيستر سيتي الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه دي بروين البلجيكي، ولكن كيف الأمر بالنسبة لـ سيارات دي بروين، الساحر الذي يُعدّ أحد أفضل صانعي اللعب في كرة القدم العالمية.

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟

في البداية، ما الذي تريد معرفته عن دي بروين؟ حسناً، اكتشف لاعب كرة القدم البلجيكي دي بروين قدراته المذهلة في عام 1997، ومنذ ذلك الحين سجل حوالي 25 هدفًا دوليًا، وهو ليس بالسيء بالنسبة للاعب خط وسط بالمناسبة.

وفاز دي بروين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين، كما أن لديه زوجة جميلة وأطفال محبوبون، لكننا لسنا هنا من أجل كل ذلك!

إنما نحن هنا لنرى فيما إذا كان دي بروين لديه الفوز أيضاً في مرآب منزله، وللتعرف على حقيقة ما إن كان ذوق اللاعب داخل المستطيل الأخضر لكرة القدم ينعكس على حياته، والذي يأتي أبرزها مجموعة سيارات دي بروين.

لذا، يستعرض لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، جولة حول سيارات دي بروين البلجيكي في مرآب منزله، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، والتي نستعرضها تزامناً مع مونديال 2022، بجانب استعراض نبذة عن سيرة اللاعب ومشوار منتخب بلاده بلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 1

نبذة عن اللاعب البلجيكي دي بروين

يعتبر كيفين دي بروين واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في أوروبا، والذي أصبح معروفاً بأنه من بين ملوك صناعة الأهداف في كرة القدم بشكلٍ عام، عندما انضم إلى ناديه الحالي مانشيستر سيتي، وبعد نجاحات كبيرة مع السيتي أصبح من السهولة للجميع معرفة لماذا أصرّ السيتي على ضمّه في صفوفه.

وأصبح دي بروين جزءاً لا يتجزأ من هجوم مانشيستر سيتي، بعد انتقاله إلى صفوف النادي في الصيف الذي سبق موسم 2015-2016، حيث حقق بداية رائعة بصناعته 15 هدف وتسجيله 16 هدف، كما فاز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي 4 مرات.

فضلاً عن ذلك، تم التصويت للاعب البلجيكي كأفضل لاعب في موسم 2015\16، كما تصدر قائمة صانعي الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الذي يليه.

فيما جاء موسم 2019/20 رائعاً بالنسبة لكيفين دي بروين، والذي خاض فيه 48 مباراة وسجل 16 هدفا، كما قام بمعادلة الرقم القياسي بشأن عدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمسجل باسم تيري هنري بـ (21) تمريرة.

بالإضافة إلى ذلك، تم الاحتفاء باللاعب البلجيكي دي بروين من خلال تتوجيه بعدة جوائز، من خلال تم التصويت له كأفضل لاعب في السيتي، وأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، وأفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2019/20.

اقرأ أيضاً: تشكيلة سيارات لاعبي منتخب بلجيكا «أستون مارتن فانكويش» الأبرز لدى أسطول كورتوا

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 2

هل يتملك دي بروين الفوز في مرآب منزله أيضاً ؟

يعتبر كيفين دي بروين نجم المنتخب البلجيكي متحفظاً بعض الشيء فيما يخص الكشف عن حياته الخاصة، إلا أن هذا لا يمنع عدسات المصورين من التركيز على مجموعة سيارات دي بروين الرائعة، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم.

في حين لا يمتلك لاعب مانشيسر سيتي عددًا كبيرًا من السيارات الخارقة باهظة الثمن بالنسبة لألمع النجوم، بالرغم من أنه يكسب 250,000 ألف دولار في الأسبوع، ولكنه أيضاً يقتني مجموعة من السيارات الرائعة، أمثال سيارات مرسيدس G63 ومرسيدس GLE كوبيه، بجانب رنج روفر الرياضية متعددة الاستخدامات، وغيرها مما نتعرف عليه فيما يلي:

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 3

فيراري 488

في حال كنت رياضيًا، أو حتى مجرد أحد المعجبين لأي رياضة، فأنت تعلم قيمة السرعة وكونها مهمة جداً في كل شيء تقريبًا، ويمكن لكيفين دي بروين أن يتسابق في الملعب والمساعدة في تحقيق الأهداف بأقصى سرعة، وهو ما يتوقع من سياراته.

وتأتي سيارة فيراري 488 في مجموعة سيارات دي بروين، والتي تبدو مناسبة تماماً في مرآبه، وتستمد قوتها من محرك سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 660 حصانا، فيما يمكن أن تتسارع السيارة من السكون 0 إلى 62 ميل في الساعة خلال ثلاث ثوان فقط.

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 4

مرسيدس بنز G63

وتأتي سيارة مرسيدس بنز G63 من بين أفضل سيارات دي بروين التي يُفضّلها على ما يبدو، حيث ظهر الاعب البلجيكي وهو يقود السيارة بشكل متكرر.

وجاءت سيارة مرسيدس بنز G63  مزوّدة محرك ينتج قوة 577 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، والتي تأتي بسعر يصل إلى حوالي 300 ألف جنيه إسترليني تقريباً.

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 5

مرسيدس بنز GLE كوبيه

ويظن البعض أن طراز سيارات دي بروين المفضل هو مرسيدس بنز، حيث يمتلك أيضاً سيارة مرسيدس بنز GLE كوبيه، وفيما يبدو أن هذه السيارة التي يختارها اللاعب عندما يكون في بلجيكا، على الرغم من أن بلاده مشهورة بأنها مسطحة وليست وعرة.

وتأتي السيارة بمحرك ينتج قوة 362 حصانًا، في حين تبلغ تكلفتها حوالي 144 ألف جنيه إسترليني، مما يجعلها أرخص من مرسيدس بنز G63، وبالنظر إلى ما يكسبه اللاعب من ناديه، فتعتبر هذه السيارة رخيصة ومبهجة بالنسبة له.

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 6

رنج روفر SUV

ويقتني اللاعب البلجيكي أيضاً سيارة رنج روفر، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات دي بروين المتواجده في مرآب منزله.

وتأتي السيارة بمحرك ينتج قوة 440 حصانًا، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، كما أن سيارات اللاعب لديه بعض التعديلات الرائعة التي تم إجراؤها للحفاظ على السيارة مُحسّنة وفقًا لمتطلباته الخاصة.

اقرأ أيضاً: صور سيارات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومعلومات عن تكلفة كأس العالم 2022

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 7

رولز رويس جوست

وحصل اللاعب البلجيكي على سيارة رولز رويس جوست، لتكون من أفخم سيارات دي بروين المتواجدة في مرآبه بكل تأكيد.

وعندما تفكر في السيارات الفاخرة، لا شيء يضاهي سيارة Rolls-Royce Ghost ، والتي تأتي بمحرك مكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 مزدوج التوربو، وينتج قوة 563 حصانًا بالسيارة الفاخرة التي يمتلكها دي بروين لتكون من بين الأفخم في أسطوله.

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 8

سيارة F1

في الواقع، لا يمتلك دي بروين هذه السيارة، لكن قصة هذه السيارة معه جعلتها تستحق التضمين والذكر هنا، حتى لو ربما لن تكون هناك سيارة لعرضها بالفعل، تقول الحكاية أن أحد أكبر المعجبين للاعب البلجيكي دي بروين هو كريس هورنر، الذي كان سائق دراجة في سباقات الفورمولا 1، ويعتبر هورنر أحد المشجعين لفريق كوفنتري، ولكن دي بروين يلعب لمانشستر سيتي، ولأجل محاولة التأثير على دي بروين حاول هورنر مازِحاً رشوة لاعب خط الوسط للعب لصفوف كوفنتري، من خلال عرض سيارة فورمولا ون عليه، حسبما ذكر موقع “21motoring” من قَبل.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 9

ماذا عن حلم بلجيكا في كأس العالم 2022؟

في البداية، وبعد أن تعرفنا على تشكيلة سيارات دي بروين، يمكننا أن تعطيكم نبذة عن حلم منتخب بلاده في مونديال 2022، وهل سيستمر الحلم مع اقتراب انطفاء نجم بلجيكا الأول كيفين دي بروين؟ والذي أشار إلى نهاية حقبة الجيل الحالي، حيث يعتبر بطولة كأس العالم ومونديال 2022 الحالي في قطر هو الأخير بالنسبة له.

ويحاول المنتخب البلجيكي جاهداً تحقيق اللقب والتخلي عن سمعة بلجيكا في الفشل في حصد الألقاب بالمواعيد الكبرى، من خلال تشكيلة من النجوم الكبار تضم إلى جانب دي بروين، الحارس الذي كان مرشحاً لجائزة البالون دور تيبو كورتوا، وقائد الفريق ايدين هازارد، والدبابة البشرية روميرو لوكاكو.

وكانت بداية منتخب “الشياطين” بلجيكا بعد فوزه على هولندا (4-2) في مبارة ودّية عام 2012، والتي كانت بمثابة نقطة التحول لهذا الجيل الذهبي، حيث ارتقى منذ ذلك الوقت إلى مستوى منافسة أعتى المنتخبات ليكون من المرشحين للفوز بالبطولة.

وبعد أن تأهل منتخب بلاد دي بروين بلجيكا إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم 2014، عندما خسرت أمام منتخب الأرجنتين، قامت بالنهوض مرة أخرى للأمام بعدها بأربع سنوات، من خلال تأهلها إلى دور نصف النهائي وخسارتها أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب الماضي، وهو أفضل نتيجة في تلك الحقبة الرائعة للجيل الذهبي الذي كان منتظرًا منه أن يحقق الكثير.

«سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟ 10

ويتواجه المنتخب البلجيكي اليوم، مع نظيره الكرواتي، في صراع على وسط الملعب بين دي بروين البلجيكي، ومودريتش الكرواتي، وذلك ضمن مباراة الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العالم ومونديال 2022، وليس أمام المنتخب البلجيكي سوى الفوز بالمباراة، بعد هزيمته أمام المنتخب المغربي.

وفي المقابل، سيكون لدى منتخب كرواتيا خياران هما الفوز أو التعادل، ولكن الحقيقة هي أن المباراة الساخنة ستطيح في الغالب بأحد المنتخبين خارج البطولة، إلا في حال فوز المنتخب الكندي على نظيره المغربي، ليلعب فارق الأهداف دوره في حال انتهاء المباراة بفوز أو تعادل المنتخب البلجيكي.

وقد يكون مونديال 2022 الحالي، بمثابة المشاركة الأخيرة للاعب كرواتيا الشهير لوكا مودريتش بعدما بلغ اللاعب الـ37 من عمره.

بينما من المفترض أن تكون رغبة اللاعب دي بروين في النجاح بهذا المونديال أكبر، لاسيما وأن لوكا مودريتش قام بتحقيق الكثير من النجاحات مع منتخب بلاده، حيث قاد المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية لبطولة مونديال 2018 للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى تتويج مودريتش بلقب أفضل لاعب في العالم باستفتاء الاتحاد الدولي للفيفا في نفس العام.

وفي الختام يمتلك المنتخب البلجيكي الفرصة الأضعف في حلم التأهل من هذه المجموعة، حيث في المقابل تعتبر فرص كلا من منتخبي المغرب وكرواتيا هي الأكبر، ولكن يكفي لمنتخب بلاد دي بروين الفوز بأي نتيجة على كرواتيا، ودون انتظار أية نتائج أخرى، حتي يضمن مكانه في الدور ثمن النهائي للبطولة، ولكن يبدو أن المهمة لن تكون سهلة أمام نظيره كرواتيا، والتي غالباً لن تقبل بالهزيمة التي ستعني بالفعل خروجها خاصة في حالة فوز أو تعادل المنتخب المغربي، وتعادل بلجيكا حينها سيكون كافياً، ولكن بشرط أن ينهزم المنخب المغربي أمام كندا بفارق 4 أهداف، أمّا في حالة الهزيمة لبلجيكا فإنها تعني توديع البطولة بكل تأكيد وانتهاء حلم الجيل الذهبي لـ “الشياطين الحمر”.

قرأ أيضاً: تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب

المصادر: 

TRANSFER MARKET

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل