سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

المربع نت – يهتم العديد من عشاق كرة القدم بمعرفة سيارات اللاعبين، وتأتي سيارات لاعبي منتخب بلجيكا ضمن أبرز المرشحين لبطولة مونديال 2022، فما هي أبرز سياراتهم؟ وما هو أسطول تيبو كورتوا؟ هذا ما نعرفه سوياً.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا

يزخر منتخب بلجيكا بباقة من أبرز نجوم كرة القدم في الساحة الرياضية، والذي يضم تشكيلة من النجوم يأتي أبرزهم كيفين دي بروين، لاعب مانشيستر سيتي المتألق، بجانب تيبو كورتوا حارس عرين شباك ريال مدريد، والقائد ايدين هازارد، بالإضافة إلى روميرو لوكاكو الدبابة البشرية والمصاب حالياً.

وتُصنّف بلجيكا على أنها واحدة من بين أبرز المرشحين في كأس العالم ومونديال 2022، المنتخب الذي تأهل إلى دور النصف النهائي في النسخة الماضية كأس العالم 2018، وخسر حينها أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

وبالرغم مما ذكرنا، فإن منتخب بلجيكا لا يزخر فقط بتكيلة رائعة من نجوم كرة القدم، بل تتمتع أيضا تشكيلة سيارات لاعبي منتخب بلجيكا بالأناقة والتصميمات الرائعة، والتي نستعرضها لكم في «المربع نت»، خلال السطور الآتية.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريما بنزيما

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

ما هي أبرز سيارات تيبو كورتوا ؟

ويمتلك تيبو كورتوا حارس منتخب بلجيكا، وحارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، مجموعة متميزة من السيارات، والتي تأتي ضمن سيارات لاعبي منتخب بلجيكا، والتي جاءت كالتالي:

سيارة استون مارتن فانكويش

وتأتي سيارة استون مارتن فانكويش، الذي يمتلكها تيبو كورتوا، باعتبارها واحدة من أفضل سيارات شركة استون مارتن البريطانية.

كما تستمد سيارة Aston Martin Vanquish قوتها بمحرك مكون من 12 اسطوانة على شكل V، كما أنه يعتبر من أقوى محركات جي تي في تاريخ الشركة، والذي يولد قوة 568 حصان، مع عزم 6,650 نيوتن.متر من الدوران.

فيما تتسارع السيارة من نقطة الثبات صفر إلى 100 كلم\ س خلال 3.6 ثانية، فضلاً عن أن السيارة قادرة بهذا المحرك على الوصول لسرعة 323 كلم في الساعة كسرعة قصوى.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

لامبورجيني اوروس

وتعتبر لامبورجيني اوروس واحدة من أفضل سيارات حارس منتخب بلجيكا، كما أنها واحدة من أفضل سيارات علامة لامبورجيني، والتي تأتي Lamorghini Urus بمحرك توين تيربو يتكون من 8 اسطوانات سعة 4.0 لتر، والذي يولد قوة 650 حصانًا، مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران.

فيما يستهلك محرك السيارة 12.7 لتر من الوقود لكل 100 كم، ويمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كيلومتر خلال 3.6 ثانية، كما تحقق سرعة قصوى 305 كيلومترات في الساعة، فضلاً عن أن المحرك يأتي مصحوبًا بعلبة تروس أوتوماتيكية بـ 8 سرعات، كما تعتبر سيارة لامبورجيني اوروس واحدة من بين أقوى السيارات في العالم.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

Audi Q8

وحصل حارس ريال مدريد أيضاً على سيارة أودي Q8، والتي يتم تصنيعها من شركة أودي الألمانية، كما  تأتي النسخة الأحدث من السيارة بتعديلات رياضية على التصميم، وشملت منظومة الحركة تعديلات بوحدة التحكم الالكترونية للمحرك ونظام العادم، مع إعادة بناء المحرك للحصول على أفضل أداء رياضي.

كما تأتي أودي نسخة مانسوري بمحرك مكون من 8 اسطوانات توين تربو بسعة 4.0 لتر، والذي يولد قوة 780 حصان، مع 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، مع منظومة الدفع الرباعي للعجلات، مما تتسارع السيارة من نقطة الثبات صفر حتى 100 كم/ ساعة خلال 3.3 ثانية، كما وتصل إلى سرعة قصوى 320 كم/ ساعة.

كاديلاك اسكاليد

وعن رابع سيارات كورتوا، جاءت سيارة Cadillac Escalade، التي هي ضمن أعرق وأفخم السيارات الأمريكية التي تم إنتاجها في عالم السيارات، سيارة الاس يو في كبيرة الحجم، والتي أضافت الكثير من المساهمات في صناعة السيارات.

كما تتوفر سيارة كاديلاك اسكاليد في المملكة العربية السعودية موديل 2022، والتي جاءت مزودة بمحرك يتكون من 8 اسطوانات، سعة 6.2 لتر، والذي يولد قوة 420 حصان، مع عزم 624 نيوتن. متر من الدوران، فيما تتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، هذا مع نظام دفع رباعي، كما تصل السيارة في وزنها إلى 2,556 فارغة.

اقرأ ايضاً: لماذا اسمه كاديلاك اسكاليد؟.. تفسيران وراء اسم أهم طراز في تاريخ العلامة الأمريكية

Audi RS6

وحصل اللاعب البلجيكي كورتوا على سيارة أودي أخرى أيضاً، وهو أودي RS6، والتي تعد من السيارات المحببة للاعبين كرة القدم بالإضافة إلى عائلاتم أيضاً، كما وتستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

سيارات ايدين هازارد

ويخوض لاعب منتخب بلجيكا، ادين هازارد، الذي يلعب في خط الهجوم، نهائيات مونديال قطر بثوب القائد، والذي يحاول بكل ما أوتي من قوة أن يثبت أحقيته على أرض الملعب، بعدما انتهى من موسم صعب في صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني، والذي لم يشارك فيه ضمن اللاعبين الأساسيين.

وحصل اللاعب ايدين هازارد على مجموعة من أفضل السيارات أيضاً ضمن سيارات لاعبي منتخب بلجيكا، والتي جاءت كما التالي:

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

أودي R8 V10

وتعتبر سيارة أودي R8 V10، من بين الطرازات الرائعة والتي يبدو أن العديد من نجوم كرة القدم يفضلونها، حيث يمتلك نيمار نجم منتخب البرازيل المشاركة ضمن مونديال 2022 أيضاً نسخة من السيارة.

بى إم دبليو X6

كما يمتلك ايدين هازارد واحدة من أكثر السيارات أناقة ضمن سيارات بي ام دبليو، وهي سيارة بي ام دبليو X6، مما يعكس الأناقة في السيارة وعلى حياة اللاعب، كما يجمع بين الأناقة وفوة الأداء بصفتها سيارة دفع رباعي أنيقة.

أودي RS4 أفانت

كما وتعتبر سيارة أودي RS4 من السيارات العملية، من خلال تميزها بأداء رياضي من شركة أودي الألمانية، والتي يمتلكها لاعب خط هجوم بلجيكا.

كما تأتي سيارة أودي RS4 بمحرك سعة 2.9 لتر مزدوج التيربو، والذي يولد قوة 450 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران، فيما تتسارع السيارة من نقطة السكون 0 – 100 كم\س خلال 4.1 ثانية.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

مرسيدس سي كلاس

وبالطبع لم يخلو مرآب نجم المنتخب البلجيكي من سيارات مرسيدس، حيث تأتي سيارة مرسيدس سي كلاس من أول السيارات التي امتلكها اللاعب أثناء لعبه في صفوف نادي تشيلسي السابق، وكان ذلك عام 2012.

مرسيدس بنز AMG GTR

وفضلاً عن سيارة مرسيدس سي كلاس التي يمتلكها هازارد، تأتي أيضاً مرسيدس بنز AMG GTR، والتي تعتبر واحدة من أفضل السيارات في أسطول هازارد، حيث تتمتع بأناقتها وشكلها الانسيابي.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

لامبورجيني افنتادور SVJ

ويحتوي مرآب اللاعب الشهير على احدى سيارات لامبورجيني بالفعل، وهي سيارة لامبورجيني أفنتادور SVJ والتي هي واحدة من السيارات التي يعشقها المشاهير.

وتأتي سيارة لامبورجيني افنتادور بمحرك مكون من 12 اسطوانة، بسعة 6.5 لتر، والذي يولد قوة 759 حصان، كما يمكن أن تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية، في حين أن سرعتها القصوى تصل إلى 350 كم/س، مما يجعلها من أقوى سيارات لامبورجيني الإيطالية.

هذا ويذكر أن ادين هازارد يعد من مشاهير عشاق السيارات، حيث تعد لامبورجيني افينتادور SVJ هي أحدث إضافات مجموعته، لكنه يمتلك منها مرسيدس AMG GTR واودي R8 V10 وبي ام دبليو X6، واودي RS4 Avant، الى جانب رنج روفر واستون مارتن فانكويش.

بالإضافة إلى كل هذه السيارات، يمتلك ايدين هازارد أيضاً، عدة سيارات أخرى رياضية فاخرة للغاية ومن بينهم كل من سياراتي رنج روفر وأستون مارتن فانكويش التي ذكرناها من قبل، والذي يفضلهما لاعب منتخب بلجيكا كثيراً.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

سيارات روميرو لوكاكو

ويعتبر روميرو لوكاكو، أحد أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا، “الدبابة البشرية” كما يتم وصفه، والذي أعلن المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز، عن غيابه مهاجمه في المباراة الأولى في البطولة أمام منتخب كندا، والتي تأتي فى إطار أولى الجولات من المجموعة السادسة فى كأس العالم ومونديال 2022، المقامة حاليا فى قطر، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر.

ويمتلك الدبابة البشرية روميرو لوكاكو مجموعة متميزة من السيارات ضمن سيارات لاعبي منتخب بلجيكا، والتي نستعرضها لكم فيما يلي:

رولز رويس رايث

في البداية، كان اللاعب لوكاكو يقود سيارة بنتلى كونتيننتال جى تى، والتي كانت تقدر بـ 120 ألف استرلينى عندما كان لاعباً فى صفوف إيفرتون الإنجليزي، ولكن بعد انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد قام باستبدالها بالسيارة رولز رويس رايث، والتي هي من أفضل السيارات لديه.

فيما يمكن للسيارة أن تسارع من نقطة السكون 0 – 100 كم\س خلال 4 ثوان ونصف فقط، كما يذكر أن اللاعب لوكاكو قام بإجراء تعديلات عديدة بها، ومن ذلك تغير لونها من اللون الأسود، إلى اللون الأسود المطفي والأبواب باللون الأبيض وغيرها من التفاصيل الخارجية.

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

مرسيدس بنز إيه إم جي- جي تي آر

ويمتلك النجم البلجيكي لوكاكو، سيارة مرسيدس “AMG-GTR Coupe” والتي حصل عليها بعد انتهاء المونديال السابق، وتعتبر السيارة من بين أسرع السيارات التي تنتجها شركة مرسيدس الألمانية، كما تستطيع التسارع من الثبات 0 – 100 كم\س خلال 3 ثوان ونصف.

مرسيدس بنز ايه ام جي جي ال اس

ولم تكن مرسيدس بنز AMG-GTR Coupe هي الوحيدة من سيارات مرسيدس لدى مهاجم بلجيكا العملاق، بل إنه يملك أيضاً مرسيدس من طراز “AMG GLS 63” دفع رباعي ذات لون أبيض، ورغم وزن السيارة الهائل الذي يقدر بـ 3 طن، إلا أنها تستطيع الوصول إلى سرعة 270 كم/س، مما تعكس القوة والسرعة التي يتمتع بها اللاعب.

مرسيدس بنز اس كلاس كوبيه

كما ظهرت أيضاً احدى سيارات مرسيدس مع روميلو لوكاكو وهي مرسيدس اس كلاس كوبيه، والتي يمكن أن تتسارع من نقطة السكون 0 حتى 100كم/ س خلال 3.5 ثانية.

اقرأ أيضاً: سيارات المنتخب الألماني وأبرزهم أودي RS6 بأسطول توماس مولر

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

كيفين دي بروين

وحول ما يتعلق بـ كيفين دي بروين، القلب النابض لمنتخب بلجيكا، الذي يلعب في صفوف نادي مانشيستر سيتي الانجليزي، ويعد أفضل لاعبي مركزه في العالم إن لم يكن الأبرز بين لاعبي العالم في الفترة الأخيرة بعد ترشحه لجائزة البالون دور.

يمتلك كيفين دي بروين مسيرة حافلة بالعديد من المواهب، وعلى صعيد آخر فإنه يمتلك أيضاً مجموعة جيدة من السيارات، صحيح أنها ليست بالأفضل بين سيارات لاعبي منتخب بلجيكا ومانشيستر سيتي، فهو لا يحب الظهور كثيراً.

ومن بين أبرز السيارات التي يمتلكها دي بروين هي سيارة فيراري 488 والتي تتتناسب مع كونه من محبي صناعة الأهداف السريعة، فهو يعلم أن السرعة مهمة في كل شيء تقريبًا.

بالإضافة إلى مرسيدس بنز  G63 والتي على ما يبدو أنها السيارة المفضلة لدى كيفين، حيث يظهر في الصور داخلها وحولها بشكل متكرر.

فضلاً عن امتلاكه سييارة مرسيدس بنز GLE كوبيه، والذي يؤكد على أن طراز النجم البلجيكي De Bruyne  المفضل من السيارات، هو مرسيدس بنز، فلدينا سيارة GLE كوبيه المتميزة.

ويقتني قلب بلجيكا النابض سيارة رنج روفر SUV والتي تعتبر من أغلى سيارات الاعب، وهي سيارة رنج روفر الرياضية متعددة الاستخدامات التي تتمتع بقوة 440 حصانًا، وعزم 456 نيوتن. متر من الدوران.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارات لاعبي منتخب بلجيكا, المربع نت

ماذا عن حلم بلجيكا في كأس العالم 2022؟

في البداية، وبعد أن تعرفنا على تشكيلة سيارات لاعبي منتخب بلجيكا، يمكننا أن تعطيكم نبذة عن حلم هذا المنتخب في مونديال 2022، وهل سيستمر مع اقتراب انطفاء نجم بلجيكا الأول كيفين دي بروين؟ والذي أشار إلى نهاية حقبة الجيل الحالي، حيث يعتبر بطولة كأس العالم ومونديال 2022 الحالي في قطر هو الأخير بالنسبة له.

ويحاول منتخب بلجيكا جاهداً من خلال تشكيلة من النجوم تضم إلى جانب دي بروين، الحارس الذي كان مرشحاً لجائزة البالون دور تيبو كورتوا، وقائد الفريق ايدين هازارد، والدبابة البشرية المصابة روميرو لوكاكو، أن ينجح في الأخذ بمنتخب بلاده لتحقيق اللقب والتخلي عن سمعة بلجيكا في الفشل في حصد الألقاب بالمواعيد الكبرى.

وكانت بداية المنتخب البلجيكي بعد فوزه على هولندا (4-2) في مبارة ودّية عام 2012، والتي كانت بمثابة نقطة التحول لهذا الجيل الذهبي، حيث ارتقى منذ ذلك الوقت إلى مستوى منافسة أعتى المنتخبات ليكون من المرشحين للفوز بالبطولة.

وبعد أن تأهلت بلجيكا إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم 2014، عندما خسرت أمام منخب الأرجنتين، قامت بالنهوض مرة أخرى للأمام بعدها بأربع سنوات، من خلال تأهلها إلى دور نصف النهائي وخسارتها أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب، وهو أفضل نتيجة في تلك الحقبة الرائعة للجيل الذهبي الذي كان منتظرًا منه أن يحقق الكثير.

اقرأ أيضاً: صور سيارة تويوتا بريوس 2023.. هل تأتي بمفهوم جديد بعد 25 عاماً؟

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً