سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع

المربع نت – يلتقي منتخب المغرب نظيره الكرواتي اليوم في إطار منافسات مونديال 2022، وقبل ساعات من بدء المباراة نستعرض سيارات لاعبي المغرب.

سيارات لاعبي المغرب

ويترقب الوطن العربي بشغف انطلاق مباراة المغرب وكرواتيا حيث يمني الجميع النفس بفوز أسود الأطلس في أولى محطاتهم في المونديال من أجل اللحاق بالمنتخب السعودي الذي حقق أمس فوزاً ثميناً على الأرجنتين.

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 1

ويضم المنتخب المغربي عدد كبير من اللاعبين الأفضل على مستوى العالم، وعلى رأسهم حكيم زياش، وأشرف حكيمي، وحارس المرمى المتألق ياسين بونو، وغيرهم من الأسماء.

ويميل لاعبي المغرب إلى امتلاك السيارات الفاخرة والرياضية السريعة التي تُعبر بدون شك عن شخصيتهم داخل المستطيل الأخضر.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» أفضل سيارات لاعبي منتخب المغرب، قبل ساعات من انطلاق أولى مباريته في مشوار المونديال.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريما بنزيما

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع

سيارات حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي

يمكننا اعتبار اللاعب المغربي ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش هو الأفضل في اختيار سياراته، حيث يمتلك أسطول سيارات مُتميز بتوقيع عدد من العلامات التجارية الفاخرة.

ويبدو أن اللاعب المغربي يعشق السرعة على الطريق كما هو الحال داخل المستطيل الأخضر؛ لذلك كانت سيارات لامبورجيني هي الأقرب إليه.

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 2

وتشمل سيارات حكيم زياش أكثر من سيارة تحمل توقيع لامبورجيني، نذكر منهم : سيارة لامبورجيني أوروس وهي الأكثر انتشاراً بين لاعبي الدوري الإنجليزي، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الإس يو في الجريئة، وهي من سيارات العلامة الإيطالية التي حصلت على تصميم مختلف عن سياراتها الرياضية المعتادة.

و تتسارع  السيارة الإيطالية لامبورجيني أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد الكروس أوفر الخارقة على محرك 4.0 لتر توين تيربو 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 3

كذلك من بين سيارات حكيم زياش الإيطالية نجد أنه يمتلك لامبورجيني aventador بنسختين أحدهما بالأسود والأخرى باللون الأحمر.

وكانت العلامة الإيطالية قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط، وسيبدأ سعره من 600,000 دولار تقريباً، ما يعادل 2.25 مليون ريال.

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 4

فضلاً عن السيارات السابقة، يمتلك نجم تشيلي الإنجليزي واحدة من أفضل سيارات علامة أودي الألمانية، وهي سيارة Audi RS6-R، والتي حرص اللاعب المغربي على دعمها ببعض التحسينات ليزيد من سرعتها.

كما قد شوهد اللاعب المغربي خلال قيادة سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه، وهي من السيارات الفريدة التي تتوفر في أسطول العلامة الألمانية الفاخرة.

ويستمد موديل 2022 من GLC كوبيه قوته من 4 خيارات للمحرك، والأقوى بينهم هو محرك GLC 63S 4M، والذي تبلغ سعته 4.0 لتر بقوة 510 حصان.

فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، وتصل سرعة قصوى 280 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 9.8 لتر/ 100 كم (10.2 كم/لتر).

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 5

سيارات أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان

وعند استعراض سيارات لاعبي المغرب سيكون علينا بالطبع إلقاء نظرة على سيارات أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يعد واحداً من أفضل المدافعين الذي يمتلك مسيرة ناجحة داخل المستطيل الأخضر.

وعلى الرغم أنه على عكس مواطنه زياش،  لا يقوم باستعراض سياراته على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، إلا أنه ظهر في عدد من الصور مع بعض السيارات التي يمتلكها.

ومن أبرز السيارات التي حصل عليها عندما كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، سيارة أودي Q7 والتي حصل عليها كهدية مجانية من العلامة الألمانية باعتبارها راعي للنادي الملكي.

اقرأ أيضاً:بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 6

بالإضافة إلى ذلك، قد ظهر حكيمي مع سيارته الألمانية فولكس فاغن Golf GTI، وهي واحدة من أفضل السيارات في فئة الكروس أوفر التي تقدمها العلامة الألمانية.

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 7

كما يبدو أنه يمتلك سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي ظهر بجوارها لأكثر من مرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، والتي تتميز بهيكلها القوي الصندوقي، واللمسات الجريئة.

وتأتي نسخةAMG G 63 بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 لتر يولد قوة 585 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 220 كم/س، تتميز بمعدل استهلاك وقود 13.1 لتر/ 100 كم.

بالإضافة إلى ما سبق، كان اللاعب المغربي يمتلك سيارة فولفو XC90 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، عندما كان لاعباً في إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً:سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 8

سيارت عبدالرازق حمدالله لاعب اتحاد جدة

والآن نصل إلى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي يحترف في الدوري السعودي،ويلعب حالياً في صفوف نادي اتحاد جدة، وكان لاعباً سابقاً في صفوف نادي النصر.

ومنذ وصوله إلى السعودية لم يُشاهد حمدالله مع سياراته، إلا أنه حصل على جيب جراند شيروكي موديل 2018 كهدية مجانية من قبل إدارة نادي النصر فور انتقاله إلى النادي.

وتعد سيارة جيب جراند شيروكي واحدة من أفضل السيارات في السوق السعودي، والتي تناسب الطرق الوعرة والظروف القاسية التي يتميز بها الخليج العربي بشكل عام.

سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع 9

أرقام المغرب في بطولة كأس العالم

وبعد استعراض سيارات لاعبي المغرب، دعونا نسلط الضوء سريعاً على أبرز ملامح مسيرة أسود الأطلس في المونديال، والذي يعد أحد أكثر المنتخبات العربية مشاركةً في كأس العالم في التاريخ، بل هو الأكثر بجانب تونس والسعودية.

وشارك المغرب في كأس العالم في 5 مناسباتٍ سابقة، كانت الأولى في 1970 والأخيرة في 2018، حيث خرج المنتخب المغربي من الدور الأول في جميع المرات، باستثناء مرة وحيدة كانت في المكسيك 1986، وودع حينها من دور الـ16.

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا، وكندا، وكرواتيا، وسيستهل مشواره في البطولة أمام كرواتيا يوم 23 نوفمبر الجاري على استاد البيت، ثم بلجيكا يوم 27 من الشهر ذاته على استاد الثمامة، وستكون مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضد منتخب كندا في الأول من ديسمبر المقبل على استاد الثمامة.

اقرأ أيضاً: قبل مباراة منتخب فرنسا.. أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة