تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 1

المربع نت –  قبل ساعات من انطلاق مباراة كرواتيا والمغرب في إطار مونديال 2022، دعونا نسلط الضوء على سيارات لوكا مودريتش لاعب المنتخب الكرواتي ونجم ريال مدريد الإسباني الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم.

ما هي سيارات لوكا مودريتش المفضلة؟

وعلى الرغم من أن لوكا مودريتش يُصنف كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه وأكثرهم اكتمالاً، إلا أنه لم يكن له نصيباً في الحصول على أجوراً باهظة مقارنة بكريستيانو رونالدو أو غاريث بيل على سبيل المثال.

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 2

وبعد تجديد تعاقده مع النادي الملكي، أصبح أفضل لاعبي خط الوسط في العالم يحصل على أجراً يبلغ حوال 10 مليون جنيه استريليني.

كما يعد لوكا الأفضل بين صفوف منتخب بلاده، فقد خاض مودريتش أكثر من 152 مباراة مع منتخب كرواتيا، أي أكثر من أي لاعب آخر بـ 18 مباراة.

وقبل انطلاق مباراة كرواتيا والمغرب المقررة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، دعونا نستعرض أبرز السيارات التي امتلكها نجم ريال مدريد الكرواتي لمحبي الإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريما بنزيما

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 3

العلامات المفضلة في سيارات لوكا مودريتش 

في البداية قبل استعراض العلامات المفضلة في سيارات لوكا موديتش، نشير إلى أنه قد يعتقد البعض أن لاعبي كرة القدم يدفعون مقابل سياراتهم التي يمتلكونها جميعاً، لكن في الحقيقة يرجع السبب في امتلاك معظم اللاعبين لأكثر من سيارة هو حصولهم عليها كمكافآت، وهو الحال كذلك مع لوكا.

وتسيطر علامة أودي الألمانية على سيارات اللاعب الكرواتي حيث يمتلك أكثر من سيارة للعلامة نفسها، كذلك يمتلك سيارة فاخرة تحمل توقيع بنتلي.

والآن نسلط الضوء بشكل أكثر تفصيلاً على أبرز سيارات شوهد لوكا مودرتش أثناء قيادتها.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 4

بنتلي كونتننتال جي تي

من أبرز السيارات التي يمتلكها اللاعب الكروتي البالغ من العمر 37 عاماً الآن هي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي واحدة من أفضل السيارات البريطانية الفاخرة عالية الأداء، والتي بدأت بريطانيا في تصنيعها منذ 2003، حيث كانت تصنع تحت فولكس واجن، والسيارة في جيلها الثالث حالياً.

وتستمد سيارة لوكا مودريتش كونتيننتال جي تي قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 6 لترات وبقوة 567 حصان، قادرة على التسارع من صفر إلى 100كم/س خلال 4.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مقدارها 318 كم/س.

يذكر أن السيارة البريطانية الفاخرة  تتوفر حالياً في السعودية بمحرك 12 أسطوانة سعة 6.0 لتر، ويولد قوة 635 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر،فيما تتسارع من 0 – 100 كم/س في 3.7 ثانية وتصل سرعة قصوى 333 كم/س.

ويمكنكم الإطلاع على مواصفات السيارة البريطانية الفاخرة في أحدث موديل لها بالمملكة من هنا

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 5

سيارة أودي Q7 

وبشكل خاص، يمتلك لوكا عدد من سيارات أودي نظراً إلى أنها راعي رسمي للنادي الملكي، حيث يحصل على السيارات الخاصة بالعلامة الألمانية كهدايا سنوية.

ومن بين سيارات أودي التي يمتلكها لوكا، وتحمل اسمه، سيارة أودي Q7، والتي تستمد قوتها من محرك TDI سعة 3.0 لتر، وحصل عليها في نوفمبر 2013، وتنتمي السيارة إلى فئة الإس يو في وحلصت على تصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع في الداخل لـ 7ركاب.

اقرأ أيضا قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 6

أودي A7 سبورتباك

كذلك تشمل سيارات لوكا مودريتش سيارة أودي A7 سبورتباك، بمحرك TDI سعة 3.0 لتر، والتي حصل عليها في عام  2012 بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادما من ناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 7

BMW iXs 

ومن بين أحدث السيارات المنضمة إلى أسطول لوكا هي سيارة بي إم دبليو BMW iX xDrive50  الكهربائية، والتي حصل عليها كهدية مجانية في إطار عقد الرعاية بين العلامة الألمانية والنادي الملكي.

وتعتمد  نسخة iX xDrive50 على محركين كهرباء لإصدار قوة 500 حصان، تستمدها من بطارية 100 كيلوواط ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحد، فيما تتسارع من  0 إلى 100 كم/ ساعة خلال 4.6 ثانية.

ولعشاق متابعة سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم وخاصة المشاركين في مونديال 2022 يمكنكم الإطلاع على سياراتهم من هنا

اقرأ أيضاً:بي ام دبليو الشرق الأوسط تكشف عن سيارة Dune Taxi الجديدة للراليات

تعرف على سيارات لوكا مودريتش المفضلة قبل مباراة كرواتيا والمغرب 8

لمحة عن كرواتيا في المونديال

وبعد استعراض سيارات لوكا مودريتش، نسلط الضوء الآن على أبرز اللمحات من مسيرة المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم.

فحصل منتخب كرواتيا تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

ووقع المنتخب الكرواتي مع فريق المجموعة السادسة في كأس العالم، حيث يفتتح مبارياته بمواجهة المغرب يوم 23 نوفمبر 2022، على ملعب البيت.

وبعدها بـ4 أيام يلعب منتخب كرواتيا ضد كندا على ملعب خليفة الدولي، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة نارية ضد بلجيكا يوم الأول من ديسمبر 2022، على ملعب أحمد بن علي.

ويضم منتخب كرواتيا مجموعة من اللاعبين البارزين الذين ينافسون في أقوى الأندية الأوروبية، يتقدمهم مودريتش نجم ريال مدريد، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان، وماتيو كوفاسيتش متوسط ميدان تشلسي، وماريو باساليتش لاعب أتالانتا.

اقرأ أيضاً:قبل مباراة منتخب فرنسا.. أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة