المربع نت – ننتقل في تغطيتنا لمعرض سيارات جنيف لجناح بنتلي حيث قامت صانعة السيارات بنتلي وقسمها التخصيصي مولينر بإطلاق سيارتها بنتلي مولسان جراند الليموزين الجديدة لتنضم إلى عائلة سيارات بنتلي الفارهة.

ومقارنة بسيارة بنتلي مولسان القياسية فإن السيارة نموذجها أطول بقدر 39 بوصة (1 متر), ومرتفعة بقدر 3.1 بوصة (79 ملليمتر) وهذه المساحة قد أضيفت لداخل السيارة ليصبح تصميمها أكثر تشابها مع تصميم الطائرات الخاصة, إن هذا هو الموديل الأوّل من سيارات بنتلي الذي يتمّ دعمه بتكنولوجيا إلكتروكروميك “الزجاج الذكي”, وهي تكنولوجيا تمكّن المتواجدين بداخل السيارة بكبسة زر أن يجعلوا زجاج السيارة من صفاءه إلى أن يصبح مموّها.

إطلاق سيارة “بنتلي” مولسان جراند الليموزين المعدلة بمعرض سيارات جنيف Bently 2017

بالإضافة لهذه الحلي الأنيقة فإن السيارة الجديدة تأتي بنظام مبرّد تخصيصي من مولينر للتركيز على المقصورة الخلفية, أيضا السيارة بها مداخل لشحن الآي باد, وحتى صندوق صغير بين المقاعد يمكن فتحه بكبسة زر به كؤوس من الكريستال ومشروبات غازية باردة, وبالإضافة إلى نظام اتصال للتواصل المباشر مع سائق السيارة وهؤلاء الذين يرتاحون في المقصورة الخلفية.

ويحظى تصميم السيارة الخارجي بطلاء فضي مزرق مع نقش حذاب يحمل اسم “Coachbuilt by Mulliner-صنع بواسطة مولينر” وذلك بالإضافة إلى اعادة هيكلة تصميم الشبكة الأمامية وممتص الصدمات الأمامي, وكذا عجلات جديدة بطول 21 بوصة طلاء هيكلها مطابق لطلاء السيارة الخارجي.

وأشارت بنتلي أن مهندسيها لم يقوموا فقط بالقيام بتحديثات على التفاصيل الجمالية في السيارة, فقد قاموا أيضا بتحديثات على المحرك وصندوق التروس ونظام التعليق والشاسيه.

نحن لا نعلم كم بالضبط تكلّف سيارة بنتلي مولسان جراند الليموزين الجديدة, ولكن شيء واحد نعرفه فإن التحفة التي صنعتها مولينر (مولينر هو قسم صناعة السيارات التخصيصية بشركة بنتلي) ليست فقط للعرض فهي مصنّعة خصيصا بحسب طلب أحد الأثرياء.

إطلاق سيارة "بنتلي" مولسان جراند الليموزين المعدلة بمعرض سيارات جنيف Bently 2017 3 9 8 7 6 5 4 3 2 1 13 12 11 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل