المربع نت – كشفت بنتلي عن أربع إصدارات حصرية جديدة للاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس شركة Schmohl AG في زيورخ، سويسرا والتي تعد شريك بنتلي في النجاح منذ 100 عام و وكيل رسمي منذ عام 1950.

طلاء فريد لمرة واحدة من بنتلي مولينير

تعتمد مجموعة بنتي الاحتفالية بالذكرى المئوية على أربع طرازات هي بنتايجا S، و فلاينج سبير سبيد، وكونتيننتال GT، و كونتيننتال GTC سبيد، وتتشارك هذه الطرازات في حصولها على طلاء خارجي جديد كلياً تم تطويره من قبل قسم مولينير المتخصص في السيارات الحصرية من بنتلي لمرة خصيصاً لهذا الإصدار.

بنتلي تدشن أربع إصدارات حصرية لموديلاتها بطابع رياضي فاخر

بنتلي

بالإضافة إلى الطلاء الخارجي الحصري حصلت سيارات بنتلي على مصابيح ترحيب خارجية بشارة الذكرى الـ 100، بالإضافة إلى جناح خلفي جديد لكافة النسخ باستثناء بنتايجا، وتظهر جميع السيارات بدون لمسات خارجية من الكروم وبعجلات رياضية باللون الأسود اللامع.

داخلية فاخرة بلمسات ماسية

تستمر اللمسات الحصرية في داخلية طرازات بنتلي للذكرى المئوية لوكيل زيورخ، والتي حصلت على جلد فاخر باللون البني مع خطوط خياطة بمظهر ماسي من اللون الأزرق المشابه لطلاء السيارة الخارجي، بالإضافة إلى تطريز شعارات 100 عام على مساند رأس المقاعد.

بنتلي

لم تذكر بنتلي أي تعديلات ميكانيكية لتعزيز الأداء، ولكن جدير بالذكر أن هذه النسخ تتشارك في محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو، و محرك W12 والذي من المفترض أن تتوقف بنتلي عن إنتاجه نهائياً في شهر أبريل 2024 القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: بنتلي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل