المربع نت – تُعتبر جيب باترول 2023 من ضمن سيارات الاس يو في المُتاحة بمجموعة من التجهيزات، حيث إنها مطروحة من قِبل الشركة اليابانية بالاعتماد على أكثر من فئة، وهذا الأمر ساهم في وجود اختلافات تنطبق على عنصر المحركات، وبالوقت ذاته يُصبح لكل فئة السعر الخاص بها.

جيب باترول 2023

قامت علامة نيسان بطرح هذه السيارة في الأسواق، ويهتم الصانع الياباني بوجه عام بتقديم عدة تصنيفات ومن بينها السيدات والاس يو في وفيما يخص جيب باترول 2023 على وجه التحديد فهي من ضمن السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، كما جاءت بالاستناد إلى مجموعة من التجهيزات.

جيب باترول 2023 في السعودية: اكتشف أبرز المواصفات مع الأسعار

جيب باترول 2023

تظهر لمسات نيسان على نواحي التصميم الخارجي وأيضاً الداخلي، مع الوضع بالاعتبار طرح هذه السيارة بأكثر من فئة بما يؤدي لعدم التطابق على مستوى الإمكانيات، ومن أبرز أوجه الاختلافات وجود 3 اختيارات للمحركات بما يجعل لكل محرك قوة غير متشابهة.

هناك مَن يهتم بالتعرف على جيب باترول 2023 مع الحرص على اكتشاف الخصائص الموجودة بها، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة السيارة مع بيان سعر كل فئة.

مواصفات جيب باترول 2023

اختيارات المحركات في جيب باترول 2023

  • محرك بنزين تيربو يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.6 لتر، وتنتج من خلاله قوة 428 حصان مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع رباعي ” 4WD”.

اختيارات المحركات في جيب باترول 2023

  • محرك بنزين يتكون من عدد 8 أسطوانات وسعته 5.6 لتر، ويقوم بتوليد قوة 400 حصان، مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي ” 4WD”.
  • محرك بنزين سداسي الأسطوانات وسعته 4.0 لتر وبقوة 275 حصان مع عزم دوران يبلغ 394 نيوتن. متر، وتوصل القوة بنظام دفع رباعي ” 4WD”.

محركات في جيب باترول 2023

كيف تبدو جيب باترول 2023 من الخارج؟

نرى عناصر التصميم الخارجي تبدأ مع المصد الأمامي كما يظهر أيضاً شبك الهواء السفلي في الواجهة الأمامية مع لمسات كرومية، كما يتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة الشبك، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف وبقابلية الضبط بصورة كهربائية.

نُلاحظ حرص نيسان على إضافة الطابع الهجومي لهذه السيارة العاملة بنظام الدفع الرباعي، وعلى وجه الخصوص بالاستناد إلى شبك كبير بالواجهة الأمامية مع التطعيمات الكرومية المُستخدمة مما يدعم مظهر السيارة، كما هناك الإطار من الكروم لكي يُحيط بالشبك الأمامي، وفيما يرتبط بالمصابيح الأمامية فهي بتقنية “LED” مع مصابيح نهارية.

جيب باترول 2023 من الخارج

صور جيب باترول 2023 من الخارج

نشاهد مصابيح الضباب مع فتحات تهوئة جانبية، ومن الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية عاملة بتقنية “LED”، وقد تتوفر بعض الأشياء بالاستناد إلى عنصر الفئة التي وقع عليها الاختيارات، فكما سبقت الإشارة تتوفر السيارة بأكثر من فئة بما ينعكس بعدم تطابق المواصفات، ومن ضمنها الجناح الخلفي ومصابيح الإضاءة الأرضية.

صور جيب باترول 2023 من الخارج

يأخذ الشبك بجهة الأمام شكل V ، كما أن هناك فتحة التهوئة الجديدة ناحية الرفارف بالجهة الجانبية، وفيما يرتبط بالعجلات التي ترتكز عليها جيب باترول 2023 فهي من الألومنيوم ومقاسها 20 بوصة، وبعد تناول السيارة من الجهة الخارجية فنتحدث عن المقصورة الداخلية في السطور التالية.

صور جيب باترول 2023

داخلية جيب باترول 2023

ذهبت العلامة اليابانية إلى الاستناد لأشياء تظهر بوضوح مع الدخول للسيارة، ويبدأ الأمر بكونها تتسع لعدد 8 مقاعد وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة في المقاعد فهي بتغطية من الجلد، كما أن هناك إمكانية لضبط مقعد السائق بصورة كهربائية في 8 اتجاهات مُختلفة، وبالوقت ذاته نُلاحظ توفر الذاكر لحفظ إعدادات مقعد السائق بما لا يستدعي إعادة الضبط مع كل مرة جديدة يجلس بها في جيب باترول 2023.

داخلية جيب باترول 2023

ما هو النظام الترفيهي في جيب باترول 2023؟

تتزود السيارة بمكيف هواء ثلاثي المناطق، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في شاشة عرض النظام الترفيهي فيما يتعلق بمقاسها وفقاً للفئة التي يتم اختيارها، فقد تتزود جيب باترول 2023 بشاشة ترفيه ذات مقاس 12.3 بوصة أو شاشة ترفيه مقاسها 7 بوصة، ونُلاحظ أيضاً شاشة بقياس 8 بوصات متعددة الوظائف، مع دعم السيارة لتطبيق كار بلاي من آبل اللاسلكي مع نظام أندرويد أوتو.

شاهد أيضاً:

هناك إمكانية لترقيه النظام الترفيهي للمقاعد الخلفة عبر شاشات مقاسها 10.1 بوصة، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فيبدأ مع الفئة القياسية بعدد 4 مكبرات للصوت، وحتى الوصول للفئة العُليا بالنظام الفاخر من علامة ” BOSE” فتتزود السيارة بعدد 13 مكبراً للصوت.

النظام الترفيهي في جيب باترول 2023

شراء جيب باترول 2023 في السعودية

يُمكن الحصول على سيارات الشركة اليابانية من خلال الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وكما يتبين أن السيارة تختلف بالتجهيزات وفقاً للفئة، ويُمكن بيان فئات وأسعار جيب باترول 2023 على النحو التالي:

شراء جيب باترول 2023 في السعودية

كم أسعار جيب باترول 2023؟

  • سعر فئة XE هو: 209,999 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة SE T2 هو: 242,399 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة LE T1 هو: 261,599 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة SE تيتانيوم هو: 268,499 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة LE T2 هو: 288,299 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.

أسعار جيب باترول 2023

  • سعر فئة SE بلاتينيوم سيتي هو: 290,899 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة LE تيتانيوم هو: 319,199 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة LE بلاتينيوم سيتي هو: 377,499 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.
  • سعر فئة نيسمو هو: 407,499 ريال سعودي، والسعر يتضمن الضريبة المضافة.

اقرأ أيضاً: نيسان زد 2023 في السعودية: ما هي مواصفاتها مع سعر السيارة؟

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

نيسان شركة بترومين

نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل