المربع نت – ظهرت سيارة بورش باناميرا 2014 ضمن إعلانات سوق المستعمل، فعُرضت بواسطة المالكين للبيع من خلال الحديث عن المواصفات المُتوفرة وبجانب الإشارة للسعر المطلوب، ومن هذا المُنطلق مَن يجد السيارة المناسبة له فيتواصل مع مالكها لاستكمال خطوات الشراء.

بورش باناميرا 2014

يحظى الصانع الألماني بمكانة عالية في عالم المركبات، حيث الشهرة بالإنتاج الذي يكون على نحو فخم، وهذا عن طريق تولية الاهتمام باللمسات على مستوى التصميم الداخلي والخارجي، وبالمرور بالعناية بجانب الإمكانيات بتوظيف عدة تقنيات من شأنها المساهمة في تحسين تجربة القيادة، وفي هذا الإطار يبحث البعض عن بورش باناميرا 2014.

بورش باناميرا 2014 مستعملة للبيع مع عرض الأسعار والمواصفات

بورش باناميرا 2014

يتضح على الرغم من احتمالية العثور على الموديلات الأحدث من توقيع شركة بورش إلا أن هناك مَن يجعل الأولوية للموديلات القديمة، وعلى وجه التحديد إذا كان الغرض امتلاك مركبة ذات سعر جيد فمن الشائع ارتفاع الأسعار كلما توجهنا ناحية الموديلات حديثة.

تستند بورش باناميرا 2014 على بعض الخصائص، وجاءت معروضة للبيع من قِبل الإعلان عنها في سوق المستعمل، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن كيفية الشراء مع الأسعار.

صور بورش باناميرا 2014

هل تبحث عن بورش باناميرا 2014 مستعملة؟

يعتبر شراء السيارات المستعملة خياراً محورياً للعديد من الأفراد الذين يسعون لتحقيق توازن بين الجودة والتكلفة، وفي هذا السياق يظهر أن اختيار موديلات قديمة يمكن أن يكون أكثر جدوى من الناحية المالية، سواء بما ينطبق على مركبات الصانع الألماني أو غيره من الصانعين.

بورش باناميرا 2014 مستعملة

يساهم المستعمل في تقليل التكاليف بشكل كبير مقارنة بالسيارات الجديدة، أي يُمكن الحصول على سيارة بحالة جيدة بسعر أقل، مما يسمح بتوفير المزيد من الأموال، وفيما يخص بورش باناميرا 2014 فيُصبح الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى تجمعات ومعارض المركبات، أو بإجراء خطوة البحث إلكترونياً.

يتوفر بالوقت الحالي الكثير من المواقع والتطبيقات المُقدمة لخدمات السيارات، وعلى سبيل المثال جاءت بورش باناميرا 2014 للبيع من قِبل المالكين لها على تطبيق مستعمل وجديد.

بورش باناميرا 2014 مستعمل

سيارة بورش باناميرا 2014 مستعملة

يسأل البعض عن الخطوات اللازمة عند أخذ قرار امتلاك سيارة، وفي هذه المرحلة يُمثل تحديد الاحتياجات الركيزة الأساسية في عملية اختيار سيارة بنجاح، كما يأتي التحديد كخطوة استراتيجية لتوجيه الاهتمام نحو العناصر الرئيسية التي تلبي رغبات القائم بالشراء.

سيارة بورش باناميرا 2014 مستعملة

إن أحد أهم جوانب تحديد الاحتياجات هو معرفة عدد الركاب الذين سيستخدمون السيارة بشكل مُستمر، ويمكن أن تكون السيارة مصممة لنقل عدد قليل من الأشخاص فقط، أو قد تكون تحتاج إلى مقاعد إضافية للعائلات الكبيرة، كما يجب توضيح كيف سيتم استخدام السيارة بشكل يومي. هل ستستخدم للتنقل اليومي إلى العمل، أم للرحلات العائلية.

وبالنظر إلى بورش باناميرا 2014 فإذا كان هناك رغبة في التعرف على تجهيزاتها، فالإعلانات المنشورة بتطبيق مستعمل وجديد، تأتي مع حديث المُعلن عن المواصفات بجانب الأسعار.

سيارة بورش باناميرا 2014 مستعمل

بورش باناميرا 2014 مستعمل للبيع

قد يحرص أحدهم على اقتناء مركبة من أجل السير بها لرحلات طويلة وعلى الطرق السريعة، وبطبيعة الحال تكون هناك بعض النقاط بجانب الإمكانيات مُساعدة لتلبية الاحتياج، وعلى سبيل المثال قد يريد أحدهم امتلاك سيارة سيدان، بينما غيره يجد الاس يو في الأكثر مُلائمة، وبوجه عام لا تتشابه التفضيلات بين كافة الأفراد.

بورش باناميرا 2014 مستعمل للبيع

يساعد تحديد طبيعة الاستخدام في تحديد نوع السيارة المناسب للظروف المحددة، ومن المُحتمل أن يكون قد قام أحدهم بهذه الخطوة بما جعله يستقر على بورش باناميرا 2014 كالسيارة الأمثل بالنسبة له، ولذلك يتم الانتقال إلى الخطوة الثانية وهي التي تتعلق بفهم الأمور الفنية التي يتعين توفرها في السيارة، فهي تلعب دوراً كبيراً في ضمان أداءها المستمر.

بورش باناميرا 2014 مستعملة للبيع

شراء بورش باناميرا 2014 مستعمل

يسهم بيان الاحتياجات بدقة في تحديد نطاق البحث، ويمنع من تشتت المشتري بخيارات غير ضرورية، وهذا يقلل من فرص اتخاذ قرار غير مدروس ويعزز احتمال العثور على سيارة تلبي تماماً ما يحتاجه المشتري.

شراء بورش باناميرا 2014 مستعمل

فمثلاً، هل المشتري يحتاج إلى سيارة ذات نظام دفع رباعي، أو يرغب نظام الدفع الثنائي؟ هل يفضل ناقل حركة يدوي أم أوتوماتيكي؟ هل هناك خصائص أخرى كنظام ملاحة أو ترفيه مُعين.

يُعد إعداد ميزانية واقعية خطوة حاسمة في عملية شراء بورش باناميرا 2014 أو غيرها، حيث إن الإطار المالي يؤدي لتوضيح كيفية البحث، ويمكن أن يحد من المفاجآت غير المرغوب فيها عند التفاوض على الأسعار.

شراء بورش باناميرا 2014 مستعملة

خطوات شراء بورش باناميرا 2014 مستعملة

تشمل الميزانية الفعلية تكلفة شراء السيارة المستعملة، وهنا يجب على المشتري تحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنه دفعه للسيارة، مع مراعاة التفاوت في الأسعار حسب حالات المركبات المعروضة للبيع، كما يعتبر التأمين جزءاً هاماً من الميزانية، أي من الجيد احتساب تكلفة التأمين خلال أخذ قرار امتلاك سيارة.

سعر بورش باناميرا 2014 مستعملة

قد يسأل أحدهم عن أسعار التأمين، وفي هذا المحور فيتوقف الأمر على تغطية التأمين المطلوبة أي النوع المُفضل لدى الشخص، فكلما زاد مستوى التغطية يرتفع غالباً السعر.

يتم تخصيص الجزء من ميزانية امتلاك بورش باناميرا 2014 للصيانة المستقبلية، وهي خطوة ذكية فيمكن أن تشمل هذه التكلفة الصيانة الدورية، وقطع الغيار، وأية إصلاحات غير متوقعة، مع العناية بوجه عام بتحديد ميزانية واقعية لتحقيق لتوازن بين القدرة على دفع ثمن السيارة، وبين الجودة والأداء.

سعر بورش باناميرا 2014 مستعمل

مواصفات بورش باناميرا 2014

تستند المركبة على عدة تجهيزات، تبدأ من الواجهة الخارجية تبدأ مع توسط شعار العلامة الألمانية للمُقدمة، كما نجد المصابيح النهارية وهي عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الخلفية فيُمكن العثور على باب خلفي كهربائي، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي بصورة كهربائية.

تدعم بورش باناميرا 2014 الدخول الذكي، ويتبيّن بالدخول للمقصورة أن المقود مع أزرار للتحكم أي بوظائف متعددة، كما تتوفر فتحة سقف تسمح بعثور الضوء الطبيعي للمقصورة، وتوجد شاشة لعرض النظام الترفيهي.

شاهد أيضاً:

تعتمد المركبة على محركها المُكون من عدد 6 أسطوانات تنفس طبيعي، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وقد يسأل أحدهم عن أسعار بورش باناميرا 2014 ولذلك نُشير إليها بالفقرة التالية.

مواصفات بورش باناميرا 2014

كم سعر بورش باناميرا 2014 مستعملة؟

يُصبح امتلاك إنتاج بورش من السيارات بحالة جديدة عن طريق شركة ساماكو للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، ويؤدي العثور على نفس المركبة لدى أكثر من بائع لتنوع على مستوى الفئات والأسعار.

سعر بورش باناميرا 2014

وهذا ما حدث مع مشاهدة الإعلانات المنشورة للسيارات التابعة للشركة الألمانية، وفيما يخص سعر بورش باناميرا 2014 فالمتوسط 60,000 ريال سعودي، ولرؤية كافة الأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مرسيدس E كلاس الجديدة: اكتشف أبرز تجهيزات السيارة مع الصور

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة بورش في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل