المربع نت – كشفت بورش عن داخلية الجيل الثالث الجديد كلياً من موديل باناميرا قبل التدشين الرسمي يوم 24 نوفمبر.. وكما هو المعتاد من سيارات بورش الأخيرة، هذه الداخلية زاخرة بالشاشات اللمسية.

كما أن تصميمها العام مشابه بشكل صريح لسيارة تايكان الكهربائية، مع التخلي عن معظم الأزرار والضوابط التقليدية والتركيز على المفاتيح اللمسية على الكونسول الأوسط والشاشات الضخمة في لوحة القيادة.

بورش تكشف الداخلية الفاخرة لباناميرا الجيل الثالث الجديد كلياً

داخلية مزدحمة بالشاشات!

بورش تكشف الداخلية الفاخرة لباناميرا الجيل الثالث الجديد كلياً 1

ونبدأ بلوحة العدادات الرقمية التي يبلغ حجمها 12.6 إنش، بجوارها شاشة لمسية مركزية للنظام الترفيهية، ثم شاشة ثالثة أمام الراكب الأمامي، تسمح له بالتحكم في بعض وظائف السيارة والاستمتاع بمزايا النظام الترفيهي.

ولم تكتف بورش بهذا، إذ أضافت شاشة أخرى للركاب الخلفيين، للتحكم في الإضاءة والنظام الترفيهي والملاحة وما إلى ذلك، بالإضافة لشاشة عرض أخرى على الزجاج الأمامي.

بورش تكشف الداخلية الفاخرة لباناميرا الجيل الثالث الجديد كلياً 2

داخلية مركزة على السائق

وستتوفر بورش باناميرا الجديدة بنسخة مزودة بقاعدة عجلات طويلة لتوفير مساحة أكثر رحابة لتحريك الأقدام في الخلفية، تماماً مثل الجيل الحالي، ورغم أنها سيارة رحبة تدعم 4 ركاب بالغين بسهولة، إلا أن تصميم المقصورة متمحور حول السائق بشكل رئيسي، مع نقل ذراع تغيير السرعات إلى جانب المقود بعيداً عن مكانه التقليدي،

وسنعلم المزيد عن باناميرا 2024 الفاخرة الجديدة ومواصفاتها التقنية والتصميم الخارجي المحدث خلال أسابيع معدودة.

بورش تكشف الداخلية الفاخرة لباناميرا الجيل الثالث الجديد كلياً 3

المصدر: بورش

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل