المربع نت – يبحث العديد من مُلّاك سيارات هوندا Honda اليابانية عن قطع الغيار الأصلية ومن بينها قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية، باعتبارها واحدة من بين أكثر السيارات اليابانية انتشارًا في المملكة العربية السعودية.

وتحظى صانعة السيارات هوندا اليابانية بمكانة مُميزة في السعودية، لذا فإن الأسئلة تكثُر بشأن معرفة أسعار قطع غيار هوندا سيفيك، حيث يرغب عملاء هوندا في معرفة أسهل الطرق للحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة.

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة

قطع غيار هوندا سيفيك

وقبل الحديث عن قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية، فإنه في حال كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك إذا تعرضت إحدى القطع للتلف، فيلزمك البحث عن قطع غيار هوندا الأصلية، حيث إنه من الممكن أن تكلفك قطع الغيار المُقلّدة أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك.

لهذا من الأفضل لك الابتعاد عن قطع الغيار التي تُباع بأسعار رخيصة وفي المراكز غير المعتمدة؛ كما عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية.

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة 1

وتعتبر سيارة هوندا سيفيك من أشهر سيارات هوندا السيدان بالمملكة، لهذا فإن وكيل هوندا بالسعودية شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات تحرص على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في المناطق المختلفة.

ومن هنـا، فإننا نستعرض لكم «المربع نت» خطوات شراء قطع غيار هوندا سيفيك الأصلية، مع استعراض أسعار قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية، بجانب بعض المعلومات بشأن حجز موعد صيانة هوندا وخدمة الصيانة الدورية.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات)

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة 2

ما هي خطوات شراء قطع غيار هوندا سيفيك الأصلية؟

وإذا كنت ممن يبحثون عن قطع الغيار الأصلية لسياراتهم، فإنه من الأفضل لك عدم إهدار الوقت في الأماكن غير المعتمدة والتوجه مباشرة إلى وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك أو الموقع الرسمي لها في بلدك، لأنك سوف تجد القطع الأصلية هنالك بكل تأكيد.

وفيما يتعلق بـ قطع غيار هوندا سيفيك الأصلية فإنه يمكنك الحصول عليها لدى وكيلها الحصري والمحلي في السعودية – شركة عبدالله هاشم المحدودة – حيث تمتلك العلامة اليابانية عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة.

وجاءت خطوات شراء قطع غيار هوندا سيفيك كالتالي:

تأكد أولاً من الذهاب مراكز الصيانة المعتمدة، حيث كل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل، ومن ثم حجز موعد صيانة هوندا، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن القطع التي ترغب في شرائها، وكذلك معرفة أسعار قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية.

اقرأ أيضاً: هوندا تدشن برولوج 2024 الكهربائية الجديدة كلياً بقوة تصل إلى 288 حصان

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة 3

كم أسعار قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية؟

وتختلف أسعار قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية من سيارة إلى أخرى، حيث لا يوجد سعر مُحدد بشكل دائم لقطع غيار هوندا سيفيك، ولكن توفر وكالة هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة خدماتها تسهيلا على عملاء هوندا، والتي تُمكن الجميع من معرفة أسعار قطع غيار هوندا سيفيك.

ويمكننا أن نستعرض لكم طريقة الحصول على أسعار قطع غيار هوندا سيفيك الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في قطع المحركات أو حتى الاكسسوارات وغيرها، وهذا كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على تلك القطع، ولكن لا تنس التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع هوندا.

ولمعرفة أسعار قطع غيار هوندا سيفيك فإنه يمكنك أولاً القيام بحجز موعد الصيانة من خلال الموقع الرسمي للوكيل، أو يمكنك تحميل ملف أسعار قطع غيار هوندا المرفق بالموقع الخاص بقطع غيار هوندا من هنــا.

ويمكنك الحصول على أسعار قطع غيار هوندا سيفيك في السعودية بكل سهولة من خلال التالي:

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة 4

ما هي خطوات حجز موعد صيانة هوندا؟

وبعد التعرف على خطوات شراء قطع غيار هوندا سيفيك أو غيرها، والتي من بينها حجز موعد صيانة هوندا، فإن شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية توفيرًا للوقت والجهد.

لهذا يمكنك حجز موعد صيانة سيارات هوندا، ومن ثم الحصول على أسعار قطع غيار هوندا سيفيك الأصلية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي لهوندا من هنــا
  2. اختر الصيانة والضمان من قائمة الاختيارات الرئيسية .
  3. قم باختيار خدمة الصيانة.
  4. ومن ثم سوف يظهر لك استمارة تتطلب عدد من البيانات: “الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز.
  5. وأخيراً يمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد واتمام الحجز.

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة 5

خدمة الصيانة الدورية من هوندا

وبعد أن تعرفنا على خطوات حجز موعد صيانة هوندا في السعودية، يمكننا الحديث عن خدمة الصيانة الدورية من هوندا، حيث إنه من أجل تجنب تعرض سيارتك إلى مشكلات كبيرة يصعب حلها فيما بعد فإنها تحتاج إلى الصيانة الدورية بالطبع.

وبالتالي فإن شركة عبدالله الهاشم المحدودة توفر خدمة الصيانة الدورية من هوندا بالمملكة، والتي تأتي تحت شعار “العناية الأساسية لسيارتك من هوندا”، كما تشمل خدمة الصيانة الدورية تلك الصيانات التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة بفحوصات شاملة.

كما تضمن لك الفحوصات المنتظمة أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا، فضلا عن أنها تأتي بأسعار معقولة حتى تتناسب مع العملاء.

علاوة على ذلك، فإن شركة هوندا تستطيع الوصول لسجلات الصيانات السابقة، والتي قمت بها لسيارتك إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان آخر، وذلك في حالة كانت الصيانة لدى الوكيل المعتمد لهوندا.

ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة 6

ما هي طريقة التواصل مع وكيل هوندا في السعودية؟

وفي الأخير، فإن البعض ربما يرغب في التواصل مع وكيل هوندا في السعودية، وهي شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، والتي يمكنك التواصل معها من خلال الرقم الموحد لخدمة العملاء، وهو:

رقم خدمة عملاء هوندا في السعودية «920002208» للاستفسار عن الخدمات والمنتجات، بجانب معرفة مراكز الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

كما يمكنك التواصل مع وكيل هوندا في السعودية من خلال ملء نموذج التعبئة في الموقع الرسمي للشركة من هنــا.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

المصادر:

هوندا السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل