المربع نت – يهتم العديد من مالكي سيارات هوندا Honda في السعودية بمعرفة خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية، لكونها إحدى أكثر سيارات السيدان اليابانية انتشارًا في السوق السعودي، بل إنها تتصدر المراكز المتقدمة في قائمة الأكثر مبيعاً لسيارات العلامة اليابانية في العالم أيضاً.

قطع هوندا اكورد في السعودية

وتتمتع صانعة السيارات هوندا اليابانية بمكانة مُميزة في السعودية، لذا فإن الأسئلة تكثر بشأن معرفة خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية، حيث يرغب عملاء العلامة بالتأكيد في معرفة أسهل الطرق للحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة.

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟

وفي حال أنك تبحث عن قطع غيار لسيارتك بسبب تعرض إحداها للتلف، فإنه يلزمك البحث عن قطع غيار هوندا الأصلية، وهذا لأن قطع الغيار المُقلّدة هي التي من الممكن أن تكلفك أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك.

لهذا فمن الأفضل لك الابتعاد عن قطع الغيار التي تُباع بأسعار رخيصة في المراكز غير المعتمدة، والتأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية.

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 1

وتُعدّ سيارة هوندا اكورد، واحدة من أفضل سيارات هوندا، جاء تصنيعها في عام 1967 للجيل الأول حتى الجيل الرابع الذي أصبح أكبر، مما جعل السيارة من الفئة متوسطة الحجم، إلا أنها جاءت عبر تاريخها بموديلات مختلفة، ولكن كانت الأكثر شهرة هي السيدان رباعية الأبواب، كما تأتي الآن في جيل جديد يتميز بالكثير من التكنولوجيا والتصميم الأكثر أناقة.

لهذا فإن الحصول على قطع هوندا اكورد الأصلية هو الأنسب، ويحرص وكيل هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات كل الحرص على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في مختلف المناطق.

ويستعرض لكم «المربع نت» كل ما يخص خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية، بجانب سعر قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية، وبعض المعلومات حول حجز موعد صيانة هوندا وخدمة الصيانة الدورية.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات)

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 2

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟

بدايـةً، في حال كنت تبحث عن قطع غيار أصلية لسيارتك هوندا اكورد أو أيًا كانت العلامة التي تملكها، فعليك العلم بأنك سوف تجد القطع الأصلية لها بكل تأكيد من خلال وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك أو من خلال الموقع الرسمي للعلامة في بلدك.

وبالتالي فإنه يمكنك الحصول على قطع هوندا اكورد الأصلية لدى وكيل العلامة الحصري في السعودية – شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات – حيث تمتلك العلامة اليابانية عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة.

وجاءت خطوات شراء قطع هوندا اكورد في السعودية كالتالي:

  • أولاً، تأكد من عدم الذهاب إلى مراكز الصيانة غير المعتمدة، حيث كل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل في السعودية.
  • ومن ثم قم بـ حجز موعد صيانة هوندا.
  • تعرف على سعر قطع هوندا اكورد في السعودية.
  • وبعدها عليك الذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن قطع الغيار التي ترغب في شرائها.

اقرأ أيضاً: هوندا تدشن برولوج 2024 الكهربائية الجديدة كلياً بقوة تصل إلى 288 حصان

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 3

كم سعر قطع هوندا اكورد في السعودية؟

وإلى هنا، يلزمك أن تعرف بأن اسعار قطع هوندا اكورد في السعودية تختلف من سيارة إلى أخرى، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار هوندا اكورد بشكل دائم، ولكن تسهيلا على عملاء هوندا، توفر وكالة هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة اسعار قطع غيار هوندا اكورد الخاصة بسياراتهم.

وعلى الرغم من أن اسعار قطع غيار هوندا اكورد تختلف من موديل لآخر ومن حالة لأخرى كما ذكرنا، إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم طريقة الحصول على اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات وغيرها، وهذا كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على تلك القطع، ولكن لا تنس التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع هوندا.

ومن أجل معرفة اسعار قطع هوندا اكورد فيمكنك أولاً القيام بحجز موعد الصيانة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوكيل أو تحميل الملف المرفق بالموقع الخاص بقطع غيار هوندا من هنــا، أو يمكنك الحصول على اسعار قطع هوندا اكورد في السعودية بكل سهولة من خلال الآتي:

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 4

طريقة حجز موعد صيانة هوندا

وتوفيرًا للوقت والجهد فإن شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية، حيث يمكنك حجز موعد صيانة سيارات هوندا، ومن ثم الحصول على اسعار قطع هوندا اكورد الأصلية.

ويمكنك حجز موعد صيانة هوندا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي للعلامة من هنــا
  • ومن قائمة الاختيارات الرئيسية اختر الصيانة والضمان.
  • ثم قم باختيار خدمة الصيانة.
  • وسوف يظهر لك استمارة تتطلب عدد من البيانات: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز.
  • ويمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد.

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 5

ما هي خدمة الصيانة الدورية من هوندا؟

وبعد التعرف على خطوات حجز موعد صيانة هوندا، يمكننا الحديث عن خدمة الصيانة الدورية من هوندا، حيث تحتاج سيارتك إلى الصيانة الدورية من أجل تجنب تعرضها إلى مشكلات كبيرة يصعب حلها فيما بعد.

ويوفر وكيل العلامة بالمملكة شركة عبدالله الهاشم المحدودة خدمة الصيانة الدورية من هوندا، والتي تأتي تحت شعار “العناية الأساسية لسيارتك من هوندا”، وتشمل تلك الخدمة الصيانة التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة بفحوصات شاملة.

وعن الفحوصات المنتظمة فإنها تضمن لك أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا، كما تأتي بأسعار معقولة حتى تتناسب مع العملاء.

كما بإمكان شركة هوندا الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك، إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان آخر، وذلك في حالة كانت الصيانة لدى الوكيل المعتمد لهوندا.

ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 6

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

المصادر:

هوندا السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل