انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير من الأفراد عشاق الكلاسيكية حول مستعمل كدلك قديم أو كما هي معروفة بـ كاديلاك، وهي واحدة من أشهر العلامات الأمريكية التي تتواجد في السوق السعودي.

مستعمل كدلك قديم

وتتمتع سيارات كاديلاك القديمة أو كما يبحث عنها العملاء في الخليج (مستعمل كدلك قديم ) بتصاميمهم الفاخرة الكلاسيكية لذلك يميل الكثير إلى امتلاكها والاحتفاظ بها كـ تحف فنية، وبعضها يمُكن قيادته .

مستعمل كدلك قديم: كيف تبحث عن سيارات مستعملة؟

وتتواجد سيارات كاديلاك بمختلف موديلاتها القديمة والحديثة في السوق السعودي؛ حيث يُعد من أكبر أسواق السيارات في الوطن العربي؛ لذلك يمكن البحث عن السيارة الأمريكية بموديلاتها القديمة في  سوق السيارات المستعملة.

وإذا كنت من عاشقي السيارات الكلاسيكية، يقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي كيفية البحث عن مستعمل كدلك قديم، مع استعراض أبرز النصائح لشراء سيارة مستعملة

اقرأ أيضاً: كاديلاك CT4-V بلاك وينج تحصل على 3 إصدارات حصرية للاحتفال بإرث فئة V الرياضية

مستعمل كدلك قديم: كيف تبحث عن سيارات مستعملة؟ 1

كيف ابحث عن مستعمل كدلك قديم؟

في البداية، نوضح كيفية البحث عن مستعمل كدلك قديم، أو طرق البحث بشكل عام عن السيارات المستعملة، حيث هناك فئة تفضل الطرق التقليدية فيما يخص بيع أو شراء السيارات؛ لذلك يتوجهون نحو المعارض المخصصة لبيع وشراء السيارات المستعملة.

إلا أن الأغلبية العظمى تٌفضل الآن البحث عبر المنصات الإلكترونية المخصصة لذلك، فباتت المنصات الإلكترونية للبيع والشراء أكثر انتشاراً الآن وتساعد في توفير الوقت والجهد وتمكنك من البحث بشكل أوسع عن السيارة المناسبة.

ومن المتعارف عليه أنه  يتم ذكر أسعار السيارات المعروضة للبيع عبر المنصات الإلكترونية لكي تتمكن من اختيار أفضل سعر مناسب لك، وبعد ذلك سيكون عليك التواصل مع المالك ومعاينة السيارة.

فعلى سبيل المثال، تتربع منصة مستعمل للبيع والشراء اونلاين على قائمة أفضل المنصات التي توفر مساحة للجميع سواء لعرض سياراتهم للبيع أو للشراء.

اقرأ أيضاً :كاديلاك اسكاليد IQ تظهر للمرة الأولى في فيديو تشويقي قبل الكشف الرسمي

لذلك إذا قررت البحث أونلاين عن سيارة مستعملة  سيكون عليك اتباع الآتي:

  •  الدخول إلى موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.
  • وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

اقرأ أيضاً:كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟

مستعمل كدلك قديم: كيف تبحث عن سيارات مستعملة؟ 2

كم اسعار مستعمل كدلك قديم؟

في السياق نفسه، نستعرض لكم الأسعار المتداولة لـ الباحثين عن مستعمل كدلك قديم في السعودية، ليساعدكم ذلك في توقع الأسعار وتجنب المغالاة من قبل أصحاب السيارات:

  • كاديلاك اسكاليد 2007 في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الأمريكية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • كاديلاك اسكاليد 2009 مستعملة للبيع في الجبيل بسعر 42 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة الأمريكية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • كاديلك كلاسيك مخزن في الرياض بسعر 25 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الأمريكية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • كاديلاك اسكاليد 2012 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 65 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة الأمريكية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • كاديلاك فليتوود 1989 في جدة بسعر 65 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة الأمريكية والتواصل مع المالك اضغط هنا

مستعمل كدلك قديم: كيف تبحث عن سيارات مستعملة؟ 3

كيف تحصل على سعر مناسب في سيارتك؟

على جانب آخر، قد يحتاج الكثير من مالكي السيارات إلى بيع سياراتهم القديمة بأسعار مناسبة إلا أنهم قد يفشلوا في ذلك، ويرجع الأمر إلى الكثير من الأخطاء التي يقع فيها البائعين.

لذلك، إذا كنت ترغب في بيع سيارتك بسعر مثالي، اتبع النصائح التالية:

  • قبل عرض سيارتك للبيع تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • كذلك يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • كذلك انتبه جيداً للموسم الذي ستعرض فيه سيارتك للبيع، فيجب تجنب عرض السيارة المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارات شانجان مستعمله: تبدأ من 30 ألف ريال سعودي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل