المربع نت – كشفت كاديلاك اليوم عن فيديو تشويقي جديد لسيارة اسكاليد IQ الجديدة كلياً قبل الكشف الرسمي عنها في 9 أغسطس من هذا العام، والتي تعد أول سيارة دفع رباعي كاملة الحجم كهربائية بالكامل من العلامة الأمريكية.

من الفيديو التشويقي لكاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة كلياً يمكننا رؤية المصابيح الأمامية العمودية بنظام إضاءة LED مع إضاءة نهارية مدمجة بالشبكة الأمامية الكبيرة، وبالنظر على الخطوط التصميمية يمكننا رؤية أن النسخة الكهربائية سوف تحصل على خطوط عضلية قوية مشابهة للنسخة الأساسية من اسكاليد المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي.

كاديلاك اسكاليد IQ تظهر للمرة الأولى في فيديو تشويقي قبل الكشف الرسمي

تظهر كاديلاك المزيد من التفاصيل حول اسكاليد IQ الجديدة بمشهد سريع للمصابيح الخلفية الممتدة على جانبي الزجاج الخلفي، بالإضافة إلى مشهد من أعلى سقف السيارة والذي يظهر الشاشة الداخلية الكبيرة التي تدمج بين نظام المعلومات الترفيهية والعدادات الرقمية والتي تشير التوقعات أن يصل حجمها إلى 24 إنش

كاديلاك اسكاليد IQ 2024

كل ما نعرفه عن كاديلاك اسكاليد IQ

لم تكشف كاديلاك العديد من التفاصيل حول سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تحصل على بطارية كبيرة بسعة 205 كيلووات، لتوفر مدى حركة كهربائي يصل إلى 570 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

من المتوقع أن تحصل على منظومة كهربائية مماثلة للمستخدمة في جي ام سي همر الكهربائية والتي حصلت على 3 محركات كهربائية بقوة إجمالية 830 حصان للتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في أقل من 4 ثوان، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات التفصيلية فور الكشف عن كاديلاك اسكاليد IQ رسمياً في 9 أغسطس من هذا العام.

كاديلاك اسكاليد IQ تظهر للمرة الأولى في فيديو تشويقي قبل الكشف الرسمي 1 كاديلاك اسكاليد IQ 2024 كاديلاك اسكاليد IQ 2024 كاديلاك اسكاليد IQ تظهر للمرة الأولى في فيديو تشويقي قبل الكشف الرسمي 2

شاهد أيضاً:

المصدر: كاديلاك

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل