المربع نت – يميل العديد في السعودية بالبحث مؤخراً عن بعض موديلات لاند روفر البريطانية، ومنها سيارة رنج روفر 2016 التي تصدّرت محركات البحث، كما تتميز بإمكانياتها الفاخرة وأسعارها كذلك في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه سوياً خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن لاندروفر رنج روفر، والتي تشتهر بالاسم الدارج لها رنج روفر فقط، وهي سيارة الدفع الرباعي الرائدة في أدائها وتجهيزاتها في تشكيلة سيارات لاند روفر العلامة البريطانية الفاخرة، ووصل الجيل الأول منها في 1970.

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟

رنج روفر 2016 في السعودية

وبات العديد من المستهلكين يُفضّلون التوجه لسوق السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة، ويرجع هذا إلى ارتفاع الأسعار الذي يشهده سوق السيارات بالمنطقة وعالمياً، حيث وجد الكثير الحل البديل في السيارات المستعملة عن شراء السيـارات الجديدة.

وتأتي سيارة رنج روفر 2016 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة لاند روفر تتمتع بإمكانيات خاصة ورخيصة أيضاً في السعودية، وباعتبـارها كذلك واحدة من بين سيارات العلامة البريطانية التي يُفضّلها الكثير، كما يمكن إيجادها أيضاً في سـوق السيارات المستعملة بالمملكة.

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟ 1

ولكن، تظلّ فكرة شراء سيارة لاند روفر رنج روفر مستعملة أو غيرها من الأمور التي تُمثّل عائقاً عند راغبي اقتناء السيـارات في السعودية، وهذا على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يتوفّر به مختلف موديلات العلامات التجارية بالمملكة، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث الصحيحة والشراء.

وفي هذا السيـاق، فإننا في «المربع نت» نُقدّم لكم أفضل طرق البحث عن سيارات رنج روفر لموديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط أسعار رنج روفر 2016 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب أهم الإرشادات قبل شراء سيارة رنج روفر مستعملة.

اقرأ أيضـاً: رنج روفر 2016 ورنج روفر سبورت 2016 تحصل على محرك ديزل V6 وقوة 254 حصاناً

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟ 2

ما هي طرق البحث عن سيارة رنج روفر مستعملة في السعودية

ومن أجل شراء سيارة رنج روفر 2016 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة رنج روفر مستعملة بحالة جيدة وسعر مناسب، حيث تُعدّ معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة من أهم عوامل شراء أي سيـارة مستعملة.

ومن هنـا، تعتمد عملية الشراء لسيـارة رنج روفر المستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، وتأتي أول طريقة للبحث هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

أما عن الطريقة الثانية وهي الأسهل للبحث عند الكثير، وتأتي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية التي جاءت بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، ويمكننا أن نطلعكم على أفضل تطبيقــات البحث الإلكترونية عن هذه السيارات المستعملة بالسعودية: (تطبيق مستعمل ، كيّشها ، حراج).

وبعد ذلك، ما الذي يتعين عليك فعله؟ حسناً، يلزمك اختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، وإليكم مثلاً “تطبيق مستعمل”، ويُعدّ أحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً بالمملكة، حيث يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، ومن خلاله يُتيح التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “رنج روفر 2016″، حتى تظهر النتـائج التي ترغبون في رؤيتها.

اقرأ أيضاً: أحدث سعر سيارة رنج روفر 2023 في السعودية وأبرز تجهيزات كل فئة

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟ 3

كم سعر رنج روفر 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث فيما يخُص الأسعـار، بعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارة رنج روفر موديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لـكم متوسط سعر رنج روفر 2016 في السعودية، والتي تأتي وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

وللأخذ بالإعتبار، يأتي سعر رنج روفر 2016 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، حيث يرجع تحديد الأسعار إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومن بينها: موديـل السيـارة المعروضة، فضلاً عن عدد الكيلومترات التي قطعتها، بالإضافة لمحرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار رنج روفر 2016 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة للبيـع مؤخـرًا عبر تطبيق مستعمل، وتأتي كما التالي:

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟ 4

لاند روفر رنج روفر 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 210 الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لاند روفر رنج روفر 2016 مستعملة للبيع في أبهــــا بسعر225 الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لاند روفر رنج روفر 2016 مخزن للبيع في جدة بسعر 320 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟ 5

شراء سيارة رنج روفر 2016 مستعملة في السعودية

وللتفــاوض مع مـالك سيارة رنج روفر 2016 مستعملة في السعودية وإتمـام عملية الشراء، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول بكل تأكيد إلى المـوقـع الـرسمي من هُنــا مُبـاشرة.

ومن أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، فإن الخطوة التالية لك هي إنشاء الحسـاب الشخصي على المنصة، ويُمكنك البحث بعدها حول لاند روفر رنج روفر أو ما تشاء من السيـارات التي ترغب في شرائها.

ومن زاوية أخرى، يُتيح لكم تطبيق مستعمل عددا كبيـرا من خيـارات السيـارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـارية بالمملكة، فضلاً عن غيرها من الأشياء المستعملة، كما لديك أيضاً إمكانية عرض سيـارتك للبيع على المنصة إذا أردت.

وتسهيلاً عليـكم  لمزيـد من السـلاسة في التعـامُل ، يُمكنكـم تحميـل تطبيق مستعمل، ثُم إنشـاء حسـاباتكم  الشخصـية من خلال  الـروابط  الآتية:

  • وعند التحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • فيما لتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟ 6

ما هي أهم النصائح عند شراء سيارة رنج روفر 2016 مستعملة

وحرصاً من «المربع نت» على عـدم تعرضكم للغش وما إلى ذلك عند شراء سيارة رنج روفر مستعملة في السعودية، وبعد أن استعرضنـا متوسط أسعار رنج روفر 2016 في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لكم بعض النصـائح قبل الشراء، والتي جـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة رنج روفر مستعملة؟

وتأتي النصيحة الأولى مُتمثلة في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة مُلائمة العـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو أخرى صغيرة لسهولة التنقل بها، أو سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

بينما النصيحة الثانية فهي تحديد ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر رنج روفر 2016 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة لاند روفر التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  1. وحول أول نصيحة بعد الوصول للسيارة والتي تتمثل في فحص  كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها ومراجعتها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  2.  و يُفَضّل معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3.   يتعين عليك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  4. ويمكنك عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  5.  كما لا تنسَ الإطلاع كذلك على وثائق الصيانة المتعلقة بالسيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  6.  والتأكد أيضاً من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  7.  ومن ثمّ يلزمك فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  8.  وعن آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل