المربع نت – تحتفل كاديلاك بمرور 20 عاماً على إطلاق فئة طرازات V الرياضية بالعديد من اللمسات الخاصة لموديل 2024، بالإضافة إلى 3 إصدارات حصرية لطراز CT4-V بلاك وينج ويقتصر كل إصدار على 66 نسخة فقط.

تتميز إصدارات كاديلاك CT4-V بلاك وينج موندريان بحصولها على لمسات جمالية خاصة لتكريم انتصارات الشركة في العديد من سباقات السيارات، ويشير لقب موندريان لعلم السباقات المستخدم بطرازات كاديلاك المختلفة المخصصة للسباقات منذ عام 2004، واختارت كاديلاك عدد 66 نسخة لكل إصدار لتتناسب مع عدد الانتصارات في السباقات منذ عام 2004.

كاديلاك CT4-V بلاك وينج تحصل على 3 إصدارات حصرية للاحتفال بإرث فئة V الرياضية

كاديلاك CT4-V بلاك وينج موندريان

مواصفات كاديلاك CT4-V بلاك وينج موندريان

تبدأ إصدارات CT4-V بلاك وينج موندريان الثلاثة مع إصدار أريفال والذي يتميز بطلاء خارجي باللون الرمادي الحصري مع أغطية مرايات جانبية باللون الأحمر مع علم موندريان على جانبي السيارة، بالإضافة إلى إصدار إمباكت والذي يقدم بطلاء خارجي باللون الأسود مع مرايات جانبية باللون الأحمر وعلم السباقات على جانبي السيارة.

يقدم إصدار إليفيشون بطلاء خارجي باللون الأحمر الفريد مع أغطية مرايات باللون الأسود وعلم السباقات الشهير على جانبي السيارة بألوان رمادية، بالإضافة إلى رسوم خاصة لكل إصدار تظهر على بنظام المعلومات الترفيهية عند تشغيل السيارة.

كاديلاك CT4-V بلاك وينج موندريان

تتشارك إصدارات موندريان من كاديلاك CT4-V بلاك وينج بحصولها على مكابس مكابح باللون الأحمر مع العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون، بالإضافة إلى تصنيع ظهر المقاعد من ألياف الكاربون، وشارات خاصة بالداخلية لإصدار الذكرى العشرين مع لوحة تشير للرقم التسلسلي لإصدار موندريان وتشير كل لوحة إلى انتصار مختلف لفئة V الرياضية.

محرك كاديلاك CT4-V بلاك وينج

تقدم كاديلاك CT4-V بلاك وينج بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر توين تربو بقوة 472 حصان مع 603 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات لتحقق السيارة تسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.9 ثانية، أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات بتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 4.1 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 304 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

المصدر: كاديلاك بواسطة Carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل