انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يسأل البعض من مُتابعي بي ام دبليو عن وكيل bmw في السعودية، حيث إن الوكلاء يعملون على تقديم الخدمات ذات الصلة بالسيارات، سواء كان الهدف شراء السيارات نفسها أو قطع الغيار أو القيام بإجراء الصيانة.

مَن هو وكيل bmw في السعودية؟

تحرص فئة ليست بالقليلة على معرفة الوكلاء الرسميين لدى العلامات التجارية التي تعمل في صناعة السيارات، ويتبيّن بالوقت الحالي هناك مَن يرغب بالكشف عن وكيل bmw في السعودية، وتنضم العلامة الألمانية إلى قائمة العلامات ذات الشهرة الواسعة، وهذا ما تمكنت من تحقيقه خلال سنوات عديدة من العمل.

وكيل bmw في السعودية: مَن هو؟ مع عرض سعر الفئة السابعة 2023

وكيل bmw في السعودية

إن وكيل bmw هي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ومن هذا المُنطلق يتوفر عن طريقها العديد من الأشياء والتي تبدأ بطبيعة الحال بقابلية امتلاك السيارات التي تكون من إنتاج الشركة الألمانية، وبالإضافة إلى الخدمات الأخرى والتي من بينها إجراء الصيانة وشراء قطع الغيار والاكسسوارات.

وكيل bmw بالسعودية

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

تجعل مجموعة من الأفراد الأولوية للتعامل مع الوكلاء المُعتمدين، ويختار كل فرد الخدمة الذي يريد الحصول عليها، وإذا كان هناك الاهتمام بحجز موعد للصيانة لدى وكيل bmw، فهذا الأمر أصبح لا يحتاج لكثير من الخطوات فقط باستخدام وسيلة الإنترنت، والدخول على الموقع الرسمي للشركة وتحديد الموعد، ويُمكن الوصول للصفحة بالضغط هنا.

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

يُقدم وكيل bmw خدمة شاملة النفقات للصيانة، ويتضح مع قراءة التفاصيل الخاصة بها أن البعض يقوم بإعادة بيع سيارته، ومن هذا المُنطلق يشمل عقد الخدمة السابق ذكرها الانتقال التلقائي لمالك السيارة الجديد، بما يساهم بطبيعة الحال في زيادة سعر السيارة عند قرار بيعها، حيث إن المُخطط للشراء يُقارن السيارة والخدمات التي تتعلق بها مع السعر المطلوب لامتلاكها.

خدمات وكيل bmw بالسعودية

هل تبحث عن خدمات وكيل bmw بالسعودية؟

يحتاج المالكون في كثير من الأحيان إلى اقتناء قطع الغيار، وهي من بين الخدمات المُتوفرة عن طريق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بكونها وكيل bmw، وفي هذه النقطة على وجه التحديد هناك مَن يحرص على شراء قطع الغيار الأصلية، وعلى وجه الخصوص أن هذا الأمر من الأشياء المُتعارف عليها في قيادة السيارات.

قطغ غيار بي ام دبليو في السعودية

يتضح مع الاستخدام للسيارات قد يحدث الاحتياج إلى قطعة مُعينة وعلى سبيل المثال قد يرغب أحدهم بشراء بطارية أصلية من الصانع الألماني، وبما ينطبق على قطع الغيار الأخرى حيث يتوجه كل شخص للبحث عن القطع التي يحتاج إليها، وبعد الإشارة إلى وكيل bmw نعرض لكم في السطور التالية بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 مع سعرها.

صيانة بي ام دبليو في السعودية

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

تعتبر من بين السيارات المطروحة ومُتوفرة لدى وكيل bmw، وجاءت بالاعتماد على بعض الأشياء التي حرصت على وضعها بي ام دبليو، وإذا كان النظر إلى التصميم الخارجي فيُمكن مشاهدة زوج الشبك الأمامي الذي يأخذ شكل “كلية”، وهذا مع شرائح عمودية بالشبك.

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

تأتي المصابيح الأمامية وهي عاملة بتقنية “LED”، كما أن هناك الخطوط الانسيابية على جانبي بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 وأيضاً على غطاء المحرك، وترتكز السيارة على عجلات مقاسها 22 بوصة، ومن الجهة الجانبية تتزود السيارة بحساسات جانبية من بين مواصفاتها.

وبالدخول للسيارة تنعكس أيضاً بعض الأشياء على الداخلية بدايةً من المقود الذي يكون بتغطية من الجلد ومُتعدد الوظائف، كما أن المقاعد الداخلية مُغطاة من الجلد، مع مشاهدة الشاشات بالمقصورة وهي تتزوع للتحكم بالأنظمة وتعديل المقاعد.

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 من الخارج

كيف تبدو داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة 2023؟

إن المقصورة الداخلية بوسائل تكنولوجية للعمل على تحسين تجربة القيادة، وعلى سبيل المثال في داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 فهناك شاشة مقاسها 14.1 بوصة مع شاشة مقاسها 13.1 بوصة، كما تدعم السيارة نظام من بين الأنظمة الحديثة للشركة الألمانية وهو ” iDrive 8″.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو X7 الفيس ليفت 2023 استعرضنا مواصفاتها وأسعارها شوف وش تغير فيها

تجدر الإشارة تجهيز من أبرز تجهيزات داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة 2023، وهنا المقصود الشاشة الكبيرة التي يأتي مقاسها 31 بوصة مع العمل بتقنية “4K”، وهذا بما يتماشى مع شهرة الصانع الألماني بتوظيف التقنيات لدعم جوانب الرفاهية خلال قيادة سيارة من توقيعها.

داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

كم سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2023؟

يُمكن الحصول على السيارة من خلال وكيل bmw في المملكة العربية السعودية، أي أنها موجودة عن طريق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفيما يخص سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 فهو يختلف وفقاً للفئة المُختارة، ونعرض لكم الفئات بالأسعار حسب آخر ما ورد إلينا في السطور التالية.

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

  • الفئة السابعة 735 بسعر يصل إلى: 500,000 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة مع رسوم إصدار اللوحات.
  • الفئة السابعة 740 بسعر يصل إلى: 560,000 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة مع رسوم إصدار اللوحات.
  • الفئة السابعة 760 بسعر يصل إلى: 695,000 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة مع رسوم إصدار اللوحات.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو xm الجديدة 2023: ماهو محركها؟ مع عرض المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل