المربع نت – ظهرت فورد موستنج GTD الجديدة كلياً قبل الكشف الرسمي عنها بساعات في أسبوع مونتيري للسيارات 2023 في الولايات المتحدة، والتي تشير التوقعات أنها تعتمد على منصة بناء جديدة تدعم محرك وسطي.

كشفت بعض التقارير أن فورد تخطط لتدشين سيارة موستنج GTD الجديدة كلياً والتي تعد نسخة يمكن قيادتها على الطرقات العامة من سيارات سباقات الـ GT، والتي تتميز بحصولها على قاعدة بناء جديدة حتى تقدم السيارة بمحرك وسطي، ولكن بالنظر على تصميم السيارة المسرب يمكن أن يكون القصد بمعنى محرك وسطي أن المحرك سوف يتحرك قليلاً خلف المحور الأمامي للعجلات.

تسرب فورد موستنج GTD الجديدة كلياً قبل الكشف الرسمي بساعات!

عند دفع المحرك الأمامي خلف المحور الأمامي للعجلات سوف تصبح هذه السيارة ذات محرك وسطي، ولكن لن تصبح مثل شيفروليه كورفيت التي تعتمد على محرك وسطي خلف السائق، حيث من الصعب أن تقوم فورد بنقل المحرك إلى خلف المقاعد وإذا فعلت هذا ستكون هذه السيارة مذهلة بالفعل.

بالرغم من إشارة التقارير أنها لن تقدم بنفس منصة البناء القياسية لفورد موستنج الجديدة، إلا أننا نرى السيارة بأبعاد تصميمية مشابهة للغاية مما يدفعنا للتفكير في إمكانية تعديل منصة البناء لتتوافق مع هذه السيارة الخارقة الجديدة كلياً، والتي سوف يتم تصنيعها من شركة مالتي ماتيك في كندا.

فورد موستنج GTD

تعد شركة مالتي ماتيك هي نفس الشركة التي تصنع النسخ الخاصة بالسباقات من طرازات فورد المختلفة مثل فورد GT، و GT3، وسوف تختلف عنهم هذه النسخة في إمكانية قيادتها رسمياً على الطرقات العامة ولن تكون مخصصة فقط لحلبات السباقات مثل نسخ فورد الأخرى التي تصنعها شركة مالتي ماتيك.

تصميم فورد موستنج GTD الجديدة كلياً

تظهر الاختلافات التصميمية بوضوح عند النظر على مقدمة السيارة حيث يمكننا رؤية تصميم محدث لمقدمة السيارة مع العديد من التعديلات الرياضية المختلفة والتي تمتد إلى غطاء المحرك وأقواس العجلات الجانبية حيث يمكننا رؤية الشبكات الهوائية الضخمة.

تظهر السيارة أيضاً بأقواس عجلات خلفية عريضة مع منفذ هوائي كبير مما يدعم نظرية أنها سوف تحصل على محرك وسطي خلف مقعد السائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى ظهور الجناح الخلفي الكبير للغاية مع مشتت الهواء الرياضي الضخم.

في النهاية لن يدوم الأمر كثيراً حيث تبقى بضع الساعات فقط للكشف الرسمي عن فورد موستنج GTD الجديدة كلياً للمرة الأولى في أسبوع مونتيري للسيارات، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات التفصيلية فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

المصدر: StangMode بواسطة carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج كوب

قبل يومين
115,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 16 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل 16 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل