المربع نت – تعد سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة واحدة ضمن أسطول سيارات العلامة الفاخرة الأبرز في تاريخها، والتي تأتي منذ بداية إنتاجها في شكل السيدان، وقد بدأت مسيرتها منذ سبعينيات القرن الماضي، وتأتي بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023 ضمن قائمة السيارات التي تتمتع بتجهيزات متقدمة وفاخرة داخل المملكة العربية السعودية، وتجمع بين الرفاهية والأداء العالي، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة التجهيزات الأبرز في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023، والمتوفرة لدى وكيلها وكالة الناغي للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد لسيارات “بي ام دبليو” في المملكة العربية السعودية.

أبرز التجهيزات في بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023

بي ام دبليو الفئة السابعة

في سطور.. أبرز التجهيزات في بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023 الفاخرة عند وكيلها الناغي

نظام التحكم بالملاحة الذكي: يتضمن شاشة عرض كبيرة ومعلومات محدثة بشكل مستمر لتوجيهك إلى وجهتك بأفضل طريقة ممكنة، حيث تأتي مزودة بشاشتين عملاقتين بحجم 14.1 و13.1 بوصة، تدعمان نظام iDrive 8 الأحدث من بي أم دبليو).

نظام الصوت عالي الجودة: تتميز السيارة الفاخرة بنظام صوتي فاخر يوفر تجربة استماع استثنائية، بفضل مكبرات الصوت عالية الأداء وتقنية الصوت المحيطي، حيث تتوفر مع نظام صوت فاخر، والنظام القياسي من Bowers & Wilkins مكونا مع 18 سماعة بقدرة 655 واط، فيما يتوفر نظام التجربة المحيطية 4D من نفس الشركة مع 36 سماعة بقدرة 1,965 واط. ولديك من النظامين سماعتين لكل مسند رأس للمقعدين المتطرفين (جانب الباب).

اقرأ أيضًا: أنواع بي ام دبليو الفئة السابعة في السعودية.. أرقام محركات البنزين والنسخة الكهربائية

نظام التحكم بالمناخ: يتيح لك هذا النظام ضبط درجة الحرارة وتوزيع الهواء في السيارة وفقًا لتفضيلاتك الشخصية وتوفير راحة مثلى للركاب،

نظام القيادة الذكية: يتضمن مجموعة من التقنيات المتقدمة، مثل نظام القيادة الذاتية الجزئية، ونظام الابتعاد التلقائي عن المسار، ونظام الاصطفاف التلقائي، مما يساعد على تحسين الأمان والراحة أثناء القيادة.

في سطور.. أبرز التجهيزات في بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023 الفاخرة عند وكيلها الناغي 1

اقرأ أيضًا: “ألماني الصنع بلمسات فاخرة” تعرف على أجيال بي إم دبليو الفئة السابعة خلال 45 عامًا

أنظام السلامة المتقدمة: تتوفر بالسيارة مجموعة من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، وسائد هوائية، وتحذير التصادم الأمامي والخلفي في القيادة العادية، وفي أثناء الركن بمراقبة حركة المرور والمشاة، والتدخل بالفرملة الذاتية في سيناريوهات مختلفة وأنظمة مختلفة للمساعدة في الركن، بما في ذلك الركن التلقائي.

الداخلية الفاخرة: تتميز السيارة بتصميم داخلي أنيق وفاخر، مع استخدام مواد عالية الجودة وفاخرة، بالإضافة إلى مقاعد مريحة وقابلة للتعديل بعدة طرق، كما تتميز السيارة بشاشة السينما مقاس 31 بوصة بتقنية 8K، وتتيح نوعًا آخر من الفخامة والرقي لمقصورة السيارة كذلك مجموعة الشاشات المتوفرة في مقصورة السيارة.

في سطور.. أبرز التجهيزات في بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023 الفاخرة عند وكيلها الناغي 2

اقرأ أيضًا: صور بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 من جلسة تصوير خاصة “14 صورة” BMW 7 Series

خارجية مميزة وفاخرة: عمل المُصنع الألماني على إنتاج واحدة من أفخم السيارات السيدان في العالم، حيث تميزت من الخارج بزوج الشبك الأمامي والذي يأتي عريض إلى حد ما كما يكون الشبك مع شرائح عمودية، فضلًا عن الطابع الرياضي للواجهة الأمامية والذي يميز السيارة ذات الأداء العالي، مع المصابيح الأمامية الكريستالية بتصميم منفصل ومُزودة بتقنية LED.

أداء عالي ومحرك قوي: تعتمد السيارة على محرك 6 اسطوانات، تيربو، بسعة 3.0 لتر، بمساعدة كهربائية خفيفة 48 فولت، ينتج قوة إجمالية قدرها 380 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 540 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

صرفية وقود وتسارع ممتاز: تصل كفاءة السيارة للوقود إلى 14.1 كم لكل لتر، وتتسارع من 0 – 100 كم/ساعة في 5.4 ثانية، وبسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/ساعة.

في سطور.. أبرز التجهيزات في بي ام دبليو الفئة السابعة 740i موديل 2023 الفاخرة عند وكيلها الناغي 3

شاهد أيضًا: #تجربة_سيارة استثنائية: بي ام دبليو 420i BMW – 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل