انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا عن شاحنة رانجا الاختبارية الجديدة كلياً، في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات لعام 2023، والتي تهدف إلى أن تصبح شاحنة تجارية خفيفة متعددة الاستخدامات بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

تم الكشف عن الشاحنة الاختبارية مع العديد من النسخ المعدلة التي تشير إلى الإمكانيات المتوفرة لتوظيف هذه الشاحنة الجديدة بها، وسوف تتواصل تويوتا مع شركات محلية في إندونيسيا لتجهيز هذه النسخ وفقاً لطلب العملاء، حيث يمكننا أن نرى هناك نسخة مخصصة لخدمة أعطال السيارات الكهربائية مع منصة لشحن السيارات التي نفذت بطارياتها بالفعل.

تويوتا تكشف عن شاحنة رانجا الاختبارية مع إطلاق مسابقة لتعديل الشاحنة مع جوائز مميزة

تويوتا رانجا

بالإضافة إلى النسخة المخصصة لخدمة أعطال السيارات الكهربائية، هناك نسخة أخرى تحتوي على كافة التجهيزات اللازمة لتجهيز المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى نسخة لقوات الإسعاف المحلية، وتأتي النسخة الأخيرة بتجهيزات رياضية مثل نظام التعليق المنخفض وإطارات رياضية وجناح خلفي مثبت بنهاية سقف السيارة لتعمل في حلبات السباقات.

مسابقة تصميم شاحنة تويوتا رانجا

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، حيث أشارت تويوتا أن هذه النماذج التي كشفت عنها سوف تصبح مصدر إلهام لمسابقة تويوتا رانجا ديجي مودز، والتي توفر فرصة إنشاء تصميم جديد للشاحنة الاختبارية الجديدة بناء على ثلاثة أقسام رئيسية وهي المركبات التجارية، وتعديلات ما بعد البيع، والخدمة العامة.

تويوتا رانجا

توفر هذه المسابقة الحرية الكاملة لتصميم وإنشاء هذه الشاحنة بالعديد من التجهيزات المختلفة حتى تتوافق مع الاستخدامات المتعددة لتصبح شاحنة للإسعاف أو مقهى متحرك، أو للاستخدام الشخصي طالما أن هذه التعديلات لم تؤثر على الهيكل الرئيسي للسيارة والمصابيح وشعارات تويوتا.

سوف تقدم تويوتا جوائز لأفضل 9 نماذج اختبارية مقدمة للشاحنة الجديدة، وسوف يتم تطبيق أفضل 3 نماذج اختبارية في الحقيقة ليتم عرضها أثناء حدث إطلاق الشاحنة الرسمي في إندونيسيا بالعام القادم، مع الإعلان عن الفائز النهائي.

تويوتا رانجا

مواصفات شاحنة تويوتا رانجا

تعتمد شاحنة تويوتا رانجا الاختبارية على شاحنة IMV 0 الاختبارية التي تم الكشف عنها للمرة الأولى في نهاية العام الماضي في تايلاند، والتي حصلت على العديد من التحسينات التصميمية لتظهر لنا بالهوية الحالية المستوحاة من طرازات تويوتا الكلاسيكية كما رأينا مع تويوتا برادو الجديدة كلياً.

لم تكشف تويوتا عن مواصفات هذه الشاحنة، ولكن تشير بعض التقارير أنها سوف تقدم بالعديد من الخيارات المختلفة للمحركات البنزين التربو، مع خيارات هجينة وكهربائية بالكامل في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات في عام 2024، وسوف تستهدف هذه الشاحنة الأسواق الناشئة بأسعار أقل من تويوتا هايلكس الشهيرة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: ranggaconceptdigimodz بواسطة Carscoops

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل