المربع نت – خلال العام المنصرم 2022 تنافست العديد من السيارات التابعة لعلامات تجارية متنوعة داخل الكثير من الأسواق وبالتحديد داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث حققت عدة علامات تجارية وموديلات نجاحًا كبيرا وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في عدة أسواق، على غرار نيسان اليابانية والتي تصدرت قائمة العلامة التجارية الأكثر مبيعًا في دولة البحرين، كذلك ما حققته سيارة السيدان نيسان صني من تصدرها قائمة السيارة الأكثر مبيعًا في البحرين في عام 2022.

نيسان صني الأكثر مبيعًا في البحرين عام 2022

نيسان صني

نيسان صني السيارة الأكثر مبيعًا في البحرين.. وتويوتا تتصدر قائمة العلامات الأكثر مبيعًأ عام 2022

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في البحرين، ومقعد مبيعات كل سيارة خلال العام المنصرم 2022، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة جاءت السيدان نيسان صني بمعدل مبيعات وصل إلى 1,709 سيارة، يليها في الترتيب سيارة الاس يو في تويوتا لاندكروزي بمعدل مبيعات وصل إلى 1,126 سيارة، وفي الترتيب الثالث جاءت سيارة الفان تويوتا هياس بمعدل مبيعات وصل إلى 908 سيارة.

نيسان صني السيارة الأكثر مبيعًا في البحرين.. وتويوتا تتصدر قائمة العلامات الأكثر مبيعًأ عام 2022 1

إقرأ أيضًا: تويوتا تسجل أعلى معدل مبيعات في تاريخها.. والحكاية وراء أول طراز من إنتاج العلامة اليابانية وقصة طراز تويوتا الذي توقف إنتاجه هذا العام  

أما عن المركز الرابع في القائمة فقد حصلت عليه سيارة السيدان تويوتا كورولا في فئتيها البنزين والهايبرد بمعدل مبيعات وصل إلى 799 سيارة، يليها في الترتيب سيارة السيدان تويوتا يارس بمعدل مبيعات وصل إلى 700 سيارة، وفي المركز السادس جاءت سيارة البيك أب تويوتا هايلكس بمعدل مبيعات وصل إلى 614 سيارة.

نيسان صني السيارة الأكثر مبيعًا في البحرين.. وتويوتا تتصدر قائمة العلامات الأكثر مبيعًأ عام 2022 2

في المركز السابع بالقائمة جاءت سيارة السيدان تويوتا كامري في فئتها البنزين والهايبرد وقد حققت معدل مبيعات وصل إلى 596 سيارة، وفي الترتيب الثامن جاءت سيارة الاس يو في تويوتا راف فور بمعدل مبيعات وصل إلى 536 سيارة، وفي الترتيب التاسع جاءت سيارة الاس يو في تويوتا برادو بمعدل مبيعات وصل إلى 432 سيارة، أما عن المركز العاشر والأخير فقد جاءت سيارة السيدان هيونداي أكسنت بمعدل مبيعات وصل إلى 417 سيارة.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. مارك كورت أحد كنوز رولز رويس والرسام صاحب التوقيع الأخير على سياراتها المُصممة خصيصًا حسب الطلب – المربع نت

تويوتا العلامة الأكثر مبيعًا في البحرين يليها نيسان وهيونداي

نيسان صني السيارة الأكثر مبيعًا في البحرين.. وتويوتا تتصدر قائمة العلامات الأكثر مبيعًأ عام 2022 3

أما عن العلامة التجارية التي حققت أعلى معدل مبيعات داخل دولة البحرين خلال عام 2022، فقد تصدرت القائمة العلامة اليابانية تويوتا بمعدل مبيعات وصل إلى 3,837 سيارة، يليها في الترتيب نيسان بمعدل مبيعات وصل إلى 1,273 سيارة، ومن ثم العلامة الكورية هيونداي بمعدل مبيعات وصل إلى 795 سيارة.

إقرأ أيضًا: تعرف على بعض أبرز السيارات التي ارتفعت قيمتها رغم فشل مبيعاتها.. منها “كورفيت ولكزس LFA وماكلارين F1”

أما عن الترتيب الرابع فقد جاءت العلامة اليابانية ايسوزو بمعدل مبيعات وصل إلى 766 سيارة، وفي الترتيب الخامس جاءت العلامة اليابانية الفاخرة لكزس بمعدل مبيعات وصل إلى 515 سيارة، وفي في الترتيب، وفي المركز السادس جاءت العلامة الصينية إم جي بمعدل مبيعات وصل إلى 497 سيارة، وبالترتيب السابع جاءت العلامة اليابانية ميتسوبيشي بمعدل مبيعات وصل إلى 486 سيارة، يليها في المركز الاخير العلامة الكورية كيا بمعدل مبيعات وصل إلى 422 سيارة.

شاهد أيضًا: عروض_رمضان على سيارات كاديلاك 2023 عند وكيلها شركة الجميح للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جمس سوبربان

قبل 14 دقيقة
غير محدد
جدة

هيونداي سوناتا 2022

قبل 21 دقيقة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل