اسعار نيسان صني 2022 بالمواصفات وكيفية شراء السيارة مستعملة

المربع نت – يسأل البعض عن اسعار نيسان صني 2022، ويتضح أن هذه السيارة بتجهيزات مُعينة وبفئات مُختلفة بما يجعل سعرها يختلف حسب الفئة، كما ظهرت بإمكانية الحصول عليها بحالة مُستعملة.

اسعار نيسان صني 2022

تأتي هذه السيارة من قِبل العلامة اليابانية وهي من تصنيف السيدان، كما تقوم شركة نيسان بطرح التصنيفات الأخرى كسيارات الدفع الرباعي، وبالإضافة إلى احتمالية استخدام السيارة من أجل المُعاونة في نشاط تجاري فأيضاً تُنتج سيارات تجارية، وبذلك يختار كل مُخطط للشراء السيارة التي يجدها مُلائمة حسب المتطلبات وطبيعة الاحتياجات، ويُمكن الحصول على أحدث السيارات للصانع اليابني بالمملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء الرسميين وهما على النحو التالي:

اسعار نيسان صني 2022 بالمواصفات وكيفية شراء السيارة مستعملة 1

اسعار نيسان صني 2022

  • شركة بترومين
  • شركة مناهل العالمية

يرغب البعض الكشف عن اسعار نيسان صني 2022، ويتضح مع متابعة الأخبار المُتداولة عن السيارة فهي معروضة للبيع بإمكانية الشراء بنظام الأقساط، وبالوقت ذاته هناك قابلية لاقتناء السيارة من سوق المستعمل، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة مواصفات السيارة بالأسعار.

اسعار نيسان صني 2022 في السعودية

سيارة نيسان صني 2022

تستند إلى لمسات الشركة اليابانية سواء على مستوى خارجيتها أو داخليتها، كما تتوفر بأكثر من فئة بما يجعل اسعار نيسان صني 2022 مُختلفة حسب الفئة المُختارة، وتنعكس الفئات بعدم التشابه بالتجهيزات، وعلى سبيل المثال فيما يخص التصميم الخارجي يتبيّن بالنظر إلى السيارة وجود الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار نيسان، وتكون المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED” أو من الهالوجين، ويُمكن التعبير عن أبعاد السيارة بالسطور التالية.

خارجية سيارة نيسان صني 2022

  • الطول: 4,496 مم.
  • العرض: 1,740 مم.
  • الارتفاع: 1,455 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,618 مم.

تختلف العجلات التي تستند إليها السيارة وما بين أن تكون بمقاس 15 بوصة أو 16 بوصة، ومن الجهة الجانبية للسيارة فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية مع إشارات الانعطاف، كما من المُلاحظ أن مقابض الأبواب بنفس لون السيارة.

سيارة نيسان صني 2022

التصميم الداخلي في نيسان صني 2022

تسير داخلية السيارة على نفس الطريق الخاص بخارجيتها أي وجود بعض الاختلافات على مستوى الفئات، وهو ما يؤدي كما تمت الإشارة لعدم التشابه في اسعار نيسان صني 2022، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وتكون هذه المقاعد بكسوة من القماش أو بالقماش الفاخر، مع قابلية التحكم في ضبك مقعد السائق يدوياً في 6 اتجاهات.

التصميم الداخلي في نيسان صني 2022

يُمكن التحكم في ضبط مقعد الراكب الأمامي بصورة يدوية على نحو 4 اتجاهات، ومن الأشياء الموضوعة بداخلية السيارة بما يندرج تحت جانب النظام الترفيهي وجود شاشة باللمس بمقاس 7 بوصة بدعم نظام أبل كار بلاي وبالإضافة لنظام أندرويد أوتو، ويختلف النظام الصوتي بالسيارة ويكون بين 4 أو 6 مكبرات للصوت، مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات.

داخلية نيسان صني 2022

ما هو محرك نيسان صني 2022؟

يهتم البعض بالتعرف على المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة مع الرغبة في الوصول إلى اسعار نيسان صني 2022، وتعتمد السيارة على محركها المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 118 حصان وبعزم دوران يبلغ 202 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة ” CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود فتُصبح 17.1كم/ لتر في السير بالمدينة، و تكون 19.3كم/ لتر على الطريق السريع.

أنظمة الحماية في نيسان صني 2022

تستند العلامة اليابانية في هذه السيارة إلى بعض وسائل الأمن، ومن بينها الوسائد الهوائية الأمامية والتي تكون ذات دور فعال في العمل على تفادي أثر الاصطدام أو تقليل الشدة على الأشخاص، مع توفر النظام الذي يعمل على مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ويكون ذلك عبر مُستشعر عن الحالة وإذا لاحظ الزيادة فيُنبه السائق لكي تدخل لحل المشكلة، وبالإضافة إلى أنظمة السلامة التالية:

أنظمة الحماية في نيسان صني 2022

  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق
  • التوزيع الإلكتروني لقومة الفرملة

وسائل الأمن في نيسان صني 2022

هل تبحث عن نيسان صني 2022 بالتقسيط في السعودية؟

تجذب عروض التقسيط العديد من الأنظار لراغبي امتلاك سيارات نيسان، وهذا مع خصائص الشراء بنظام الأقساط التي من بينها عدم الحاجة الضرورية لدفع كامل المبلغ دفعة واحدة كما يحدث بالكاش، ويكون التقسيط بأنظمة مُتعددة أي لا يقتصر على نظام واحد فقط، ولذلك يُتفق على كيفية السداد بشكل مُسبق لكي يختار كل فرد النظام المُناسب له.

نيسان صني 2022 بالتقسيط في السعودية

جاءت السيارة ضمن الإعلانات المنشورة بالإنترنت حول اسعار نيسان صني 2022، وأوضح المُعلن عدم وجود الدفعة الأولى وبدون مصاريف إدارية، وفيما يرتبط بقيمة القسط الشهري فهو يتكون من 999 ريال سعودي، على أن تكون هناك دُفعة أخيرة بقيمة 30,600 ريال سعودي، ويُصبح الإجمالي 91,335 حيث إن مُدة التعاقد 5 سنوات، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة نيسان صني 2022 بالتقسيط في السعودية

نيسان صني 2022 للبيع مستعملة

يختار الأشخاص الطريقة المُناسبة في الحصول على السيارات سواء بحالة جديدة أو من سوق المستعمل، وقد يكون شراء السيارات المُستعملة الخيار الجيد عند الحاجة إلى اقتناء نيسان صني، وغيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى بسعر معقول حسب الميزانية، حيث تنخفض الأسعار كنتيجة لاستخدامها من المالك الأول.

نيسان صني 2022 للبيع مستعملة

جاءت السيارة معروضة للبيع على تطبيق مستعمل، حيث وضعها أحد المُعلنين مع إرفاق بيانات الممشى بكونه 2,500 كم وتنضم السيارة إلى قائمة اسعار نيسان صني 2022 بسعر 55,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: نيسان تعمل على مشروع تحويل جي تي ار R32 الكلاسيكية لسيارة كهربائية حديثة “فيديو تشويقي”        

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي نيسان شركة بترومين

الموقع الرسمي نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 4 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

للبيع كورولا 2012 الممشى 150 الف فقط

قبل 16 ساعة
16,500 ريال سعودي
املج

جكسار 2015 فل كامل مرهم 2021

قبل 16 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة