كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

المربع نت – يرغب في معرفة مواصفات نيسان صني 2022 بالشكل الجديد، مع الكشف عن سعر فئات السيارة كما يتضح أنها متوفرة للبيع في إطار إعلانات سيارات بالتقسيط على الإنترنت.

نيسان صني 2022

طرحت شركة نيسان هذه السيارة لكي تنضم إلى حقيبة إنتاجها من تصنيف السيدان، وتعتبر شركة نيسان من ضمن الشركات اليابانية العاملة بسوق السيارات، كما قدمت أيضاً نيسان صني 2022 الشكل القديم، وهذا بالإضافة إلى وجود نيسان صني 2022 الشكل الجديد، وبوجه عام تقوم الشركة اليابانية أيضاً بتصنيع سيارات الاس يو في بجانب السيارات التجارية.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط 1

تتوفر سيارات شركة نيسان في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، كما يتضح أن هناك مجموعة من الأشخاص تُفضل شراء نيسان صني 2022 بنظام التقسيط، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات السيارة مع تناول إمكانية الشراء بالأقساط.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

خارجية نيسان صني 2022

يتبيّن عند النظر إلى مقدمة السيارة أنها بشبك أمامي على هيئة حرف V، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فتكون من الهالوجين أو مزودة بتقنية “LED” وفقاً للفئة حيث يؤدي اختلاف فئات نيسان صني 2022 لاختلاف بعض التجهيزات الخارجية، وفيما يتعلق بالعجلات فهي أيضاً مختلفة تكون عجلات من الفولاذ بمقاس 15 بوصة في الفئة القياسية، وتُصبح من الألومنيوم بمقاس 16 بوصة بالفئات الأعلى، وفيما يخص الأبعاد فهي على النحو التالي:

  • الطول: 4,496 مم.
  • العرض: 1,740 مم.
  • الارتفاع: 1,455 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,618 مم.

تظهر المرآة الخارجية وهي بنفس لون السيارة وبقابلية التعديل على نحو كهربائي، كما تتزود بإشارات الانعطاف بتقنية “LED” بخاصية التسخين حسب الفئة، وفيما يخص لون مقابض الأبواب فتكون على نفس نهج المرآة أي بلون السيارة.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

داخلية نيسان صني 2022

تختلف بعض التجهيزات الداخلية حسب فئات نيسان صني 2022، وعلى سبيل المثال مع الدخول إلى السيارة فالمقاعد تكون من القماش أو القماش الفاخر، ويُمكن تعديل مقعد السائق على نحو يدوي في 6 اتجاهات، وبالنسبة لمقعد الراكب الأمامي فهو أيضاً بقابلية التعديل يدوياً ولكن في 4 اتجاهات.

هناك شاشة للنظام الترفيهي وتعمل باللمس بمقاس 7 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالانتقال إلى النظام الصوتي فالسيارة تدعم أنظمة موجات الصوت AM/ FM ولكن بعدد مكبرات صوت يكون ما بين 4 مكبرات أو 6 مكبرات، وتدعم أيضاً السيارة خاصية البلوتوث لربط وتوصيل الجوالات مع توفر عدد 3 منافذ “USB” وهذا التجهيز ينطبق على كل فئات نيسان صني 2022.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة نيسان صني 2022

يتكون المحرك من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر مع نظام حقن الوقود متسلسل متعدد النقاط، وتنتج من خلال محرك نيسان صني 2022 قوة 118 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 202 نيوتن. متر عند 4,400 دورة في الدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة تتابعي مُتغير “CVT” مع نظام دفع جر أمامي، وتكون صرفية الوقود 17.1كم/ لتر بالسير في المدينة وتُصبح 19.3كم/ لتر بالسير على طريق سريع.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

عوامل الأمن والسلامة في سيارة نيسان صني 2022

هناك نظام يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، حيث يعمل على متابع الضغط مع نظام يقوم بتنبيه السائق بحالة الوصول إلى امتلاء الهواء بالإطارات، وهذا بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية أمامية والتي تعتبر هامة خلال قيادة السيارات، وتنتفخ الوسائد الهوائية الأمامية على مرحلتين بالسيارة.

كما يتوفر أيضاً بالسيارة من ضمن أنظمة الحماية الفرامل مانعة الانزلاق، وبالنظر إلى الباب الخلفي بنيسان صني 2022 فتوجد الأقفال الخاصة بأمان الأطفال، وتعتمد الشركة اليابانية أيضاً على نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

كم سعر نيسان صني 2022 في المملكة العربية السعودية؟

توجد السيارة لدى وكلاء شركة نيسان بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة مناهل العالمية، وشركة بترومين، وفيما يخص سعر نيسان صني 2022 فهو يختلف وفقاً لكل فئة، وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار الواردة حسب آخر ما ورد لنا فلم يتم تحديث قائمة الأسعار بمواق وكلاء الشركة اليابانية، ولذلك قد تطرأ بعض التغييرات تخص جانب الأسعار.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

فئات وأسعار نيسان صني 2022

  • فئة S بسعر: 58,918 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SV بسعر: 65,322 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SV + A-IVI بسعر: 67,551 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SL بسعر: 75,699 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SL + NAVI & AVM بسعر: 76,849 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

كم سعر نيسان صني 2022 الجديدة؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

شراء نيسان صني 2022 بالتقسيط

جاءت السيارة بقائمة إعلانات سيارات بالتقسيط موديل 2022، ويتسم النظام بطريقة دفع أكثر مرونة حيث لا يكون الشخص بحاجة لدفع مبلغ السيارة على دفعة واحدة، ويُمكن الوصول إلى إعلان نيسان صني 2022 بالتقسيط من خلال الضغط هنا.

قد تكون هناك أنظمة بالتقسيط مع دفع دُفعة أولى، وعلى سبيل المثال كأن يدفع الفرد 50% من قيمة السيارة ويتم تقسيط 50% بمدة العقد، وبهذا الإعلان أشار المُعلن لنظام الدفع بدون وجود دفعة أولى وبدون المصاريف الإدارية، ويكون القسط الشهري بقيمة 925 ريال سعودي وبعقد لمدة 5 سنوات، كما أن هناك دفعة أخيرة يقوم المشتري بدفعها وهي بقيمة 28,800 ريال سعودي وتكون السيارة بسعر إجمالي 83,800 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن نيسان صني للبيع 2022 مستعملة؟ إليك كيفية الشراء

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة