المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن بعض الموديلات القديمة لعلامة نيسان اليابانية، ومن بينها سيارة نيسان جوك 2016، والتي تتميز بإمكانياتها مُقابل أسعارها في سوق السيارات المستعملة، وباعتبارها كذلك واحدة من بين السيارات المرغوبة في السوق السعودي.

وتُعدّ نيسان جوك واحدة من السيارة الحديثة في أسطول شركة نيسان اليابانية، حيث ظهرت السيارة لأول مرة في عام 2010، وقد حصلت على العديد من التحديثات خلال السنوات الماضية إلى أن توقفت عن الإنتاج.

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟

نيسان جوك 2016 في السعودية

وفي ظل ما يشهده سوق السيـارات في الآونة الأخيرة بالمنطقة من مُعاناة في ارتفاعات الأسعار، فإن الكثير من المستهلكين باتوا يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة، حيث يرونه من أهم الحلول البديلة عن شراء السيارات الجديدة.

وعلى ما يبدو فإن سيارة نيسان جوك 2016 تأتي بمثابة الحل في السعودية أمام هؤلاء الراغبين في شراء السيارة، باعتبـارها واحدة من بين سيارات نيسان اليابانية التي تحقق نجاحات جيدة، كما يمكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بسهولة.

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 1

ومن هُنـا، تُشكّل فكرة شراء سيارة نيسان جوك مستعملة أو غيرها عائقاً لراغبي شراء السيارات في السعودية، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يمتلئ بمختلف موديلات العلامات التجارية بالممكلة، كما يشهد أيضاً تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السياق، فإن «المربع نت» يحرص خلال السطـور الآتيـة، على تقديم الحلول من خلال طرح أفضل الطرق للبحث عن سيارات نيسان جوك لموديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر نيسان جوك 2016 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب بعض الإرشـادات قبل شراء سيارة نيسان المستعملة.

اقرأ أيضـاً: نيسان ستلغي محركات البنزين في موديلات جوك وقاشقاي وإكس تريل بحلول 2025

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 2

كيف يُمكن إيجاد سيارة نيسان جوك 2016 مستعملة في السعودية بسهولة؟

وتَلزم عملية البحث عن سيارة نيسان جوك 2016 مستعملة أو غيرها في السعودية تركيزاً كبيـراً، وهو من أجل الحصول على سيارة جوك مستعملة بسعر مناسب وحالة جيدة، حيث تُعتبر معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة هي من أهم العوامل عند شراء سيـارة مستعملة بأي مكان.

كما تعتمد عملية شراء سيارة جوك 2016 مستعملة أولاً وأخيراً على اختيارك للطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، فتأتي أول طريقة للبحث هي الطريقة التقليدية من خلال زيارة معـارض السيــارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

بينما الطريقة الثانية فتُعدّ هي الأسهل عند الكثير حالياً، من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، وخاصة بعد انتشـار التكنولوجيا الحديثة بيننا في كل مكان، وها نحن نقدم إليكم أفضل تطبيقــات البحث الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية وهي: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

في حين ويلزمك أيضاً اختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، وإليك تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، باعتباره أحد أكثر التطبيقـات انتشاراً في المملكة، حيث يوفّر المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، هذا ويُتيح لك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً: “نيسان جوك 2016″، حتى تظهر لك النتـائج التي ترغب في رؤيتها.

اقرأ أيضاً: أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 3

كم سعر نيسان جوك 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبعد أن تعرفنا على طريقة إيجاد سيارة جوك موديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، يُمكننا أن نستعرض لكم متوسط سعر نيسان جوك 2016 في السعودية، والتي تأتي وفقـاً لإعلانـات البيع  المنشـورة عبر تطبيق مستعمل بالمملكة.

ويأتي سعر نيسان جوك 2016 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت من بائعٍ لآخر، حيث يرجع تحديد أسعار السيارة إلى بعض العـوامل، ومنها: “موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، محرك السيـارة، ونوع  ناقل الحركة وغيره”.

وجاءت أسعار نيسان جوك 2016 مستعملة في السعودية  من خلال السيـارات  المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وها هي على النحو التالي:

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 4

نيسان جوك 2016 مستعملة للبيع في سكاكا بسعر 34 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان جوك 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 45 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 5

شراء سيارة نيسان جوك 2016 مستعملة في السعودية والتفاوض مع مالكها

وبالحديث حول ما يتعلّق بطريقة شراء سيارة نيسان جوك 2016 مستعملة في السعودية والتفاوض مع مالكها، فإن تحميل تطبيق مستعمل هو أول ما عليك فعله، أو يُمكنك بالطبع الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من  هُنــا.

وحول الخطوة التالية لك فإنها إنشاء الحسـابك الشخصي لك على المنصة، من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضاء، ويُمكنك بعدهـا بالطبع البحث حول ما تشاء من السيـارات التي ترغب في  شرائها.

هذا ويوفر لكم تطبيق مستعمل عدداً  كبيـراً من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـارية المختلفة بالممكلة وغيرها كذلك من الأشياء المستعملة، بالإضافة إلى أنه يُمكنك عرض سيـارتك للبيع إذا أردت.

ومن أجل التسهيـل عليـكم، بإمكـانكـم تحميـل تطبيق مستعمل، وإنشـاء حسـاباتكم الشخصـية لمزيـد من السـلاسة في التعـامُل، وهذا من خلال الـروابط  التالـية:

  • للتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 6

ما النصائح الواجبة عند شراء سيارة نيسان جوك 2016 مستعملة؟

وإلى هُنـا، فإن «المربع نت» يحرص في الأخير على عـدم تعرضكم للنصب وما إلى ذلك عند شراء سيارة نيسان جوك 2016 مستعملة في السعودية، لِذا، وبعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار نيسان جوك 2016 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا الآن تقديم بعض النصائح لكم قبل الشراء، والتي جاءت على النحو التالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة نيسان جوك مستعملة؟

النصيحة الأولى: تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة  للتنزه  والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

النصيحة الثانية: وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر نيسان جوك 2016 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

نيسان جوك 2016| تعرف على أسعارها ومن أين يُمكن شرائها في السعودية؟ 7

ثانياً) بعد الوصـول للسيـارة التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) ويمكن البدء بفحص كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها ومراجعتها أيضاً بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ثم عليك بمعرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) ومن جهة أخرى، يُفَضّل البعض الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) ولا تنس عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، من أجل الإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) هذا ويلزمك الإطلاع أيضاً على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) كما وعليك التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) بجانب فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) وعن آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، للتعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 7 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 7 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 7 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل