انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – السيارة نيسان جوك 2016 الجديدة لم تحصل سوى على بعض التحديثات و اللمسات البسيطة و لذلك لم تقم شركة نيسان بتدشين السيارة رسميا في اي من المعارض الدولية او الخاصة بالشركة ، و من الجدير بالذكر فالسيارة نيسان جوك تعتبر واحدة من السيارة الحديثة في اسطول الشركة فقد ظهرت لأول مرة في عام 2010 و قد حصلت على العديد من التحديثات خلال السنوات الماضية .

تصميم نيسان جوك 2016 :
السيارة نيسان جوك 2016 الجديدة تاتي كالمعتاد بالشبك الامامي العريض ذو التصميم المغزلي و الذي يتوسطه شعار الشركة بينما تأتي المصابيح الامامية بجزئين الاول في أعلى الشبك وهي عبارة عن زوايا حادة بتقنية ليد بينما الثاني اسفل الشبك و هو عبارة عن تصميم دائري الشكل ذلك بالاضافة الى وجود مصابيح الضباب في أسفل المصد ذات تصميم دائري صغير الحجم .

شاهد وتعرف على المواصفات والصور الاولى لنيسان جوك 2016 المعدلة بتحديثات بسيطة Nissan Juke

بينما من الجانبين فيوجد بعض الخطوط الانسيابية الممتدة من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات تاتي بتصميم حاد يتماشى مع المصابيح الامامية و هي ذات كثافة عالية بتقنية ليد كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي في أعلى الصندوق و بالاسفل نجد عدد 1 مخرج عادم للوقود .

و من الداخل فالسيارة تأتي بتصميم فاخر ذو مظهر انيق ، حيث عجلة القيادة متعددة الاغراض و الكونسول الوسطي ذو تصميم رياضي حيث يأتي بلون مختلف عن داخلية السيارة كما يوجد شاشة LCD تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ذلك بالاضافة الى كاميرا للرؤية الخلفية و كذلك خيار الكاميرا بزاوية 360 درجة مع خاصية الدخول عن بعد .

مواصفات محرك نيسان جوك 2016 : 
اما عن مواصفات المحرك فالسيارة ستتوافر بثلاثة نسخ ، الاولى منها سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 117 حصان مع ناقل الحركة 5 سرعات يدوي بينما النسخة الثانية فهي سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و بقوة 190 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي و هذه النسخ متوفرة في المملكة العربية السعودية ، بينما النسخة الثالثة فهي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 188 حصان .

أسعار نيسان جوك 2016 : 
سيبدأ سعر الموديل الجديد جوك 2016 من 20 الف دولار و حتى 25 الف دولار ، و لكن هذه الاسعار مختلفة عن النسخة الخليجية و التي من المتوقع ان يبدأ سعرها من 65 الف ريال سعودي .

1

3

4

5

12

8

7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل