المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن بعض موديلات علامة نيسان اليابانية، ويأتي من بينها سيارة نيسان التيما 2018، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير في المملكة نظراً لإمكانياتها، وباعتبارها كذلك واحدة من بين السيارات اليابانية المرغوبة في السوق السعودي.

وتُعدّ التيما هي واحدة من سيارات السيدان متوسطة الحجم التي  تصنعها شركة نيسان اليابانية منذ 1995، لكن قبل ذلك الفئة العليا من سيارة نيسان ليبورد عندما صنعت خصيصا للسوق الياباني. وقد عُرفت على مر تاريخها بأسماء أخرى هي نيسان ستانزا التيما، نيسان بلوبيرد، نيسان تيانا، وتأتي في ترتيب سيارات السيدان من العلامة اليابانية فوق صني وسنترا وأقل من ماكسيما.

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

سيارة نيسان التيما 2018 في السعودية

ونظراً لإرتفاعات الأسعار التي تشهدها سوق السيارات بالمنطقة في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المُستهلكين أصبحوا يتوجهون لسوق السيارات المستعملة، والذي يراه الكثير من أفضل حلول شراء السيـارات بشكلٍ عام هذه الأيام.

وإذا كنت واحداً ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة نيسان التيما 2018 تظهر بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

ولكن، بـالرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالمملكة يشهد تنوعاً وإقبـالاً كبيـراً، فضلاً عن أنه يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن فكرة شراء سيارة نيسان التيما مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ولِهذا، يستعرض لكـم «المربع نت» خلال السطـور الآتـية، أفضـل طرق البحث عن سيارة نيسان التيما  لموديل 2018، مع استعراض متوسط أسعار نيسان التيما 2018 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، بجانب بعض الإرشادات قبل شراء سيارات نيسان مستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان التيما موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

من أين يمكنني شراء سيارة نيسان التيما 2018 مستعملة في السعودية؟

وبكل تأكيد فإنك ترغب في شراء سيارة نيسان التيما 2018 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، لِذا، يلزمك أولاً معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة، وهذا لأنها تُعد أحد أهم العوامـل الضرورية عند شـراء أي سيـارة مستعملة في أي مكان.

وتأتي الطريقة الأولى للبحث عن سيارة نيسان التيما 2018 في السعودية من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

أما عن طريقة البحث الثانية فتُعتبر هي الأحدث والأسهل لدى الكثير حاليـاً، كما أنها أحد أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا من وسائل حديثة، وتأتي من خلال تطبيـقات البيع بالسعودية، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية لبيـع السيــارات المستـعملة بالمملكة: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

وفضلاً عن ذلك، يتعيّن عليك اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعـودية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يُعدّ أحد أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، كما يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف المـوديلات بالمنصة، فيما يتيح لكم التوجه لمحرّك البحث وكتـابة مثلاً “نيسان التيما 2018” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كم سعر نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث حول ما يبحث عنه القاريء الآن، وهو متوسط أسعار نيسان التيما 2018 مستعملة في السعودية، فإنه بعد أن تعرفنا على أفضل طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، يمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار نيسان التيما 2018 من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبـر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر نيسان التيما 2018 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائعٍ لآخر في السعودية، حيث يرجع تحديد أسعـار السيارة إلى بعض العـوامل، ومنـها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيـارة، إضافة إلى محـرك السيـارة، مع نوع ناقل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان التيما 2018 لبعض موديلاتها في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

نيسان التيما 2018 مستعملة للبيع في الجبيل بسعر 47 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 68 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2018 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

طريقة إتمـام شراء سيارة نيسان التيما 2018 في السعودية

ومن أجل إتمــام عملية شراء سيارة نيسان التيما 2018 مستعملة في السعودية ومعرفة كيفية التواصل مع مالكها، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا، ومِن ثم عليك بعدها إنشـاء حسابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

هذا وتُتيح لكم منصّة مستعمل العديد من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـاريـة المختلفة بالمملكة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة نيسان التيما 2018 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه.

ولحصولكم على المزيـد من السلاسة في التعـامل، بإمكـانكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا إنشــاء حساباتكم الخاصة عليه، وذلك  من خلال الــروابـط الآتية:

  • تحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • ولتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

ما هي أهم الإرشـادات قبل شراء سيارة نيسان التيما 2018 مستعملة

وإلى هُنا، نكون قد استعرضنا لكم متوسط أسعار نيسان التيما 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها أيضـاً، لِذا يُمكننا أن نُقدم لكم أهم الإرشادات التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان التيما 2018 مستعملة بالممكلة.

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء، نستعرض لكم الآن أهم النصائح فيما يلي:

أولاً) قبل الشـراء

اختيـارك النوع والفئة للسيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

عليك بوضع ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار نيسان التيما 2018 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

أسعار نيسان التيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) البدء بفحص أوراق السيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4)  عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) فحص كافة الأنظمة في السيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2)  فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وفي الأخير، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل