انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تمتلك صانعة السيارات بورش الألمانية، العديد من الموديلات التي يبحث عنها الكثير بالسعودية وحول العالم، ومن بينها بورش كايين 2021، باعتبارها إحدى السيارات الألمانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعد بورش كايين واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الرياضية، والتي تنتجها بورش وتتمتع بخبرة الشركة الألمانية في توفير متعة قيادة لا توصف مع الأداء المبهر، كما تشتهر بتصميمها الرياضي والجذاب والأنيق، وتأتي السيارة بمستوى مميز من الفخامة.

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟

بورش كايين 2021 في السعودية

ونظراً لما تُعانيه سوق السيارات عربياً وعالمياً من ارتفاعات بالأسعار في الآونة الأخيرة، بات العديد يتجه مؤخراً إلى سوق السيارات المستعملة، حيث يرونه من أفضل الحلول لشراء سيارةٍ ما بأسعار رخيصة.

وإذا كنت ممن يبحثون عن إحدى سيارات بورش الفاخرة بسعرٍ رخيص ومنـاسب في السعودية، فإن سيارة بورش كايين 2021 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 1

ولكن، تبدو فكرة شراء سيارة بورش كايين مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في السعودية، بالرغم من أن سوق السيارات المستعملة يشهد تنوعاً وإقبـالاً كبيـراً، كما يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية بالمملكة، وهذا يرجع إلى عدم المعرفة بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور التـالية، مواصفات سيارة بورش كايين 2021 وأفضل طرق البحث عنها في السعودية، مع استعراض أسعار بورش كايين 2021 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات بورش المستعملة.

اقرأ أيضــاً: بورش كايين تيربو جي تي موديل 2022 .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 2

مواصفات بورش كايين 2021

وبالحديث عن مواصفات وتصميم السيارة من الخارج أولاً، تلاحظ أن بورش كايين 2021 الفاخرة تتميز بمظهرها الرياضي، والذي يتجلى من خلال الخطوط الحادة التي حصلت عليها السيارة بداية من السقف من الخلف إلى اليمين والجناح.

كما حصلت السيارة على الأجنحة الأمامية البارزة، وغطاء المحرك الطويل المنحدر، والسقف البانورامي أيضاً، بالإضافة إلى المقدمة التي جاءت بمصابيح تعمل بتقنية “LED” بجانب ممتص الصدمات، مصممة لتجمع بين الطابع الرياضي والمتعة.

وعند النظر إلى جوانب السيارة، نلاحظ أنها قد تلقت إطارات جديدة يصل قياسها إلى 22 بوصة، بالإضافة إلى إطارات بقياس 315 ملم في المحور الخلفي، وهذا لتعزيز الانطباع الرياضي العام على السيارة الألمانية.

وفيما يتعلق بالجزء الخلفي للسيارة، فإنه أُعيد تصميمه بالكامل بطريقة توفر هوية رياضية وديناميكية أكثر هوائية، حيث تجد شريط مصابيح مذهل يمتد في جميع أنحاء مؤخرة السيارة بالكامل، مع مصابيح خلفية بتقنية LED، مما أظهر تصميمها الرياضي الفائق.

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 3

مقصورة بورش كايين 2021

وعند الدخول إلى سيارة بورش كايين 2021، فإن أول ما يميز سيارات بورش كايين هو أن السيارة الألمانية تتمتع بميزة التخفيض لتسهيل دخول السائق.

وتأتي السيارة مع عناصر تصميم رياضية قوية في الفئات الأعلى، كما يأتي المقعد الرياضي من الجلد مع تطعيمات القماش وبالطبع تطريزات، وعند غلق الباب، تجد أنه يغلق بمفرده مع ميزة الإغلاق الناعم، والتي تجعلك تشعر بمزيج من الراحة والرياضية.

وحصلت بورش كايين 2021 على أربعة شاشات رقمية وعداد تقليدي يمكنه التحكم في المعلومات، بينما جاءت شاشة الملاحة التي يمكن ضبطها على عدادين من الأشياء الملفتة للنظر داخل السيارة، ويظلّ العداد المركزي لدورات المحرك هو بورش التقليدية باللون الأحمر وشعار GTS.

وجاء كل جانب من جوانب بورش كايين 2021 يحفز انطباعك عن الطابع الرياضي، حيث تقدم لك السيارة مستوى عالٍ من الرحابة، من خلال المقصورة المتمحورة حول السائق، فحرصت علامة بورش على أن يكون كل شيء حول السائق لمساعدته وإعطاءه إحساساً رياضياً.

فيما حملت مقاعد السيارة الأمامية والخلفية أيضًا نفس الطابع الرياضي، بالإضافة إلى عجلة القيادة متعددة الوظائف من “Alcantara” مع خياطة حمراء، وعند النظر إلى الكونسول الوسطي تجد أن جميع الأزرار كانت مخفية بحيث يبدو الكونسول مثل لوحة البيانو الأسود، حتى يبدأ المحرك في إضاءة جميع الأزرار وتظهر من العدم.

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 4

أنظمة الأمان في بورش كايين 2021

ويحرص الصانع الألماني على تزويد سيارته بورش كايين 2021 بالعديد من أنظمة الأمان، من أجل مساعدة السائق على الطرق المختلفة، والحفاظ على سلامة الركاب، والتي تتضمن الآتي:

  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • وظيفة التوقف التلقائي.
  • نظام التحكم على المرتفعات.
  • نظام التعليق الهوائي المتكيف.
  • حزام أمان أوتوماتيكي ثلاثية نقاط الشد.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • مثبت مقعد الطفل.
  • مساعد الركن الأمامي والخلفي.
  • تحذير المسافة الآمنة.
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار ومواصفات بورش كايين 2022 في السعودية

محرك بورش كايين 2021

وفيما يتعلق بـ محرك بورش كايين 2021، فإن السيارة الألمانية صُممت لتعطي أداءً رياضياً بفضل مواصفات محركاتها القوية، حيث تأتي مع عدة خيارات من المحركات حسب الفئة، وجاءت على التحو التالي:

  • كايين القياسية تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات تيربو 3 لتر، ويولّد قوة 340 حصان.
  • كايين إس تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات مزدوج التيربو 2.9 لتر بقوة 440 حصان.
  • كايين تيربو تأتي بمحرك مكون من 8 أسطوانات مزدوج التيربو 4 لتر بقوة 550 حصان.
  • كايين جي تي إس تأتي بمحرك مكون من 8 أسطوانات مزدوج التيربو 4 لتر بقوة 460 حصان.
  • كايين E-Hybrid تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات تيربو 3 لتر، متصل بموتور كهربائي بقوة إجمالية 462 حصان.
  • كايين E-Hybrid تيربو إس تأتي بمحرك مكون من 8 أسطوانات مزدوج التيربو 4 لتر، متصل بموتور كهربائي بقوة إجمالية 680 حصان.

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 5

أين يمكنك شراء سيارة بورش كايين 2021 مستعملة في السعودية؟

ومما لاشك فيه أنك ترغب في شراء سيارة بورش كايين 2021 مستعملة في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، لذا وحتى لا تتعرض للغش، فإنه عليك معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة أولاً، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء أي سيارة مستعملة بالسعودية.

  1. وتأتي أول طريقة للبحث عن سيارة بورش كايين 2021 في السعودية، وهي من خلال زيـارات معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث لا يزال يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.
  2. أما عن الطريقة الثانية والأسهل لدى الكثير حالياً، والتي تعتبر أحد أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا الحديثة من وسائل، وهي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع السيــارات المستـعملة في السعـودية: ( مستعمل – كيشها – حراج).

في حين يتعين عليكم اختيار أحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، بإعتبـاره أحد أكثر التطبيـقات المنتـشرة في المملكة، حيث يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض المـوديلات المختلفة  للسيــارات، كما ويمكنكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “بورش كايين 2021” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 6

ما هي أسعار بورش كايين 2021 للبيع في السعودية؟

وبالحديث عن الأسعار، نظراً لأن الكثير يبحث مؤخراً في السعودية عن أسعار بورش كايين 2021، فإنه بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات بورش مستعملة في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم سعر بورش كايين 2021 خلال السطور التالية، وتحديداً من خلال الأسعـار المعروضة  وفقـاً  لإعلانـات البيع  المنشـورة عبـر تطبيق مستعمل.

كما يأتي سعر بورش كايين 2021 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ في السعودية من بـائع لآخر، ويرجع تحديد أسعـارهـا إلى بعض من العـوامل، ومنها: (موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا أيضاً، بالإضافة إلى محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة وغيره).

وفيما يلي أسعار بورش كايين 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

سيارة بورش كايين 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 355 ألف ريال سعودي.

سيارة بورش كايين 2021 جي تي اس مستملة للبيع في الخبر بسعر 445 ألف ريال سعودي.

وللإطلاع على التفاصيل كاملة والبحث حول المزيد من أسعار سيارات بورش كايين 2021 في السعودية اضغط هنا

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 7

طريقة إتمـام شراء سيارة بورش كايين 2021 في السعودية

ويتسائل البعض بكل تأكيد عن كيفية إتمـام عملية شراء سيارة بورش كايين 2021 مستعملة في السعودية وكيفية التواصل مع مالكها؟ حسناً، يُمكنك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا، وبعدها إنشـاء الحساب الشخصي لك عليه لتعزيـز مستوى الأمــان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

بينما تتيح منصة مستعمل لكم عدداً كبيـراً من خيارات السيـارات المستعملة للعلامات التجـارية المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارة بورش كايين 2021 أو غيرها مما ترغبون  في  شرائه.

ومن أجل الحصول على مزيـد من السلاسـة في التعـامل، يمكنكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا إنشــاء الحسـاب الخاص بكم، وذلك من خلال الروابـط الآتية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 8

ما الذي يُنصح به عند شراء سيارة بورش كايين 2021 مستعملة؟

وفي الختـام، بعد أن تعرفنا على متوسط سعر بورش كايين 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها كذلك، فما هي أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة بورش كايين 2021 مستعملة؟ وحِرصاً على عدم تعرضكم للنصب، نستعرض لكم أهم هذه النصائح فيما يلي:

(أولاً) قبل الشـراء:

1) ويتعين عليك اختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيارة تُلائم للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية  للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

2)  ولتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي وضمان عدم التعرض للنصب، يتعين عليك أيضاً تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة.

3) فيما يتحتم عليك الإطّـلاع على أسعار بورش كايين 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ما هي مواصفات وأسعار بورش كايين 2021 الألمانية ومن أين تشتريها بالسعودية؟ 9

(ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء:

  • 1) احرص أولاً على فحص الأوراق المتعلّقة بالسيارة بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) معرفة حالة السيارة وفيما إن كانت تُستخدم للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  يُمكنك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين إن كان بإستطاعتك ذلك، من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن  يمكن  الوثوق بهم.
  • 4) لا تتجـاهل عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على تحديد سعر السيارة بكل تـأكيد.
  • 5) يلزمك أيضاً الإطـلاع على الوثائق المتعلّقة بصيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

(ثالثاً) الفحص عند الشـراء:

  • 1) وفي البدايةً عليك بفحص كافة الأنظمة في السيارة، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة  من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة بالفعل.
  • 2) ثُم عليك بفحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات بالسيارة، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • 3) وفي الأخير، بإمكانك عمل تجربة قيـادة للسيـارة، وهذا للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل