المربع نت – يبحث الكثير مؤخراً في ظل ارتفاع الأسعار في سوق السيارات عن سيارة نيسان التيما للبيع في السعودية، وذلك باعتبارها أحد السيارات المرغوبة في سوق المستعمل.

وجاءت سيارة نيسان التيما على وجه التحديد، من بين السيارات اليابانية التي تتوفر في سوق المستعمل بالسعودية، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق في المملكة ويشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً.

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

وبالرغم من توافر مختلف الموديلات بسوق السيارات المستعملة بالسعودية، إلا أن خوض عملية شراء سيارة مستعملة في المملكة لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

نيسان التيما للبيع مستعملة في السعودية

وتزامناً مع الإرتفاع بالأسعار الذي يشهده سوق السيارات العربية والعالمية بشكلٍ عام في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المستهلكين أصبحوا يتوجهون للسيارات المستعملة كبديل عن السيارات الجديدة.

ومن هنا تظهر نيسان بسيارتها التيما للبيع في السعودية بمثابة الحل، وذلك باعتبارها واحدة من بين خيارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها الكثير، كما أنه من السهل إيجادها بالفعل في سوق المستعمل.

ولهذا، يُسلّط «المربع نت» خلال السطور التالية، الضوء على أفضل الطرق للبحث عن سيارة التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية، مع استعراض متوسط سعر نيسان التيما للبيع في السعودية، بالإضافة إلى بعض النصائح قبل شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر مرسيدس 2021 قبل خوض عملية شراء سيارة مستعملة بالسعودية

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟ 1

أفضل الطرق للبحث عن سيارة نيسان التيما مستعملة في السعودية

وتحتاج عملية البحث عن سيارة نيسان التيما مستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، وذلك لضمان الحصول على سيارة بسعر مناسب دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر العامل الأهم لخوض تجربة الشراء هو معرفة الخطوات والطرق الصحيحة لها.

ويمكنك أن تختار الطريقة التي تجدها مناسبة أمامك للشراء، ثم اتباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة نيسان مستعملة أو غيرها في السعودية.

وعن أول طريقة للبحث وهي الطريقة التقليدية، حيث يُفضّل البعض البحث من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، بينما جاءت طريقة البحث الثانية هي الأحدث والأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال تطبيقات البيع الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة عليك أن تبحث عبر أفضل التطبيقات مثل: (مستعمل – كيشها – حراج).

وإذا وجدت الطريقة الثانية هي الأنسب لك، فإن اختيارك للتطبيق الموثوق لدى الكثير في السعودية هو أهم ما عليك فعله، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يعتبر واحداً من أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر المساحات الواسعة للبحث، ويمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتابة مثلاً “نيسان التيما للبيع” حتى تظهر لك النتائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: اسعار مازدا 2021 مستعملة في السعودية| بداية السوم 70 ألف ريال

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟ 2

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

وبعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عن سيارات نيسان التيما المستعملة في المملكة، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط سعر نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية، مع العلم بأن الأسعار المعروضة خلال السطور التالية، هي وفقاً لإعلانات البيع المنشورة  عبر  تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارات نيسان التيما للبيع مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في السعودية، ولكن يرجع تحديد الأسعار إلى بعض العوامل مثل: موديل السيارات المعروضة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، بالإضافة إلى محرك السيارة، ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر سيارات نيسان التيما للبيع، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟ 3

نيسان التيما 2009 للبيع ف جدة مستعملة بسعر 17 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2015 مستعملة للبيع في محايل بسعر 40 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط  هنا

نيسان التيما 2007 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 15 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2014 مستعملة للبيع في جدة بسعر 26 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2015 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 38,500 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2017 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 56 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 91 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟ 4

طريقة اتمام عملية شراء سيارة نيسان التيما والتواصل مع مالكها

وبعد الوصول لمتوسط سعر سيارات نيسان التيما للبيع في السعودية، فإنه من أجل اتمام عملية الشراء والتواصل مع مالك السيارة، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا.

ومن أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، يمكنك إنشاء حسابك الخاص على المنصة، ومن ثَمَّ إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة.

وحتى نُسهّل الأمور على متابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء حسابكم الشخصي عليه، وذلك لمزيد من السهولة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟ 5

8 نصائح مهمة قبل شراء سيارة نيسان التيما مستعملة في السعودية

وفي الختام، نكون قد توصلنا إلى متوسط سعر سيارات نيسان التيما للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وحرصاً منّا على عدم تعرضكم للغش عند الشراء، نقدم لكم بعض النصائح المهمة قبل شراء سيارة مستعملة، والتي يجب عليكم مراعاتها لتجنب التعرض للنصب.

بدايةً، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمام عملية شراء سيارة مستعملة؟

وتأتي أولى النصائح قبل شراء أي سيارة بتحديد النوع والفئة المناسبة لاحتياجاتكم، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

وفي حال كنت ترغب في شراء سيارة نيسان التيما مستعملة في السعودية أو غيرها دون التعرض للغش، فيمكنك أولاً وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وبعدها الإطلاع بشكلٍ عام على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.

وبعد الوصول إلى السيارة التي ترغب في شرائها، يمكنك اتباع ما يلي من النقاط المهمة:

ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟ 6

  1. عليك بمراجعة وفحص أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  2. كما عليك أيضاً معرفة حالة السيارة، وما إذا كانت مُستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الثانية قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  3. وأيضاً، يمكنك الإستعانة بمختصّ يمكنك الوثوق به، لمساعدتك من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  4. هذا بالإضافة إلى عمل فحص شامل للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  5. مع الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  6. ومن الأمور المهمة قبل الشراء فحص داخلية السيارة بشكل دقيق، مع التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  7. ولا تنسَ التأكد من أنظمة السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  8. وفي الأخير، يلزمك القيام بتجربة قيادة للسيارة التي تريد شراءها، وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل