انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مضت أسابيع معدودة على تدشين جينيسيس G80 ماجما الجديدة بمحرك 6 سلندر توين تيربو ممتاز بقوة تتجاوز 500 حصان، وعلمنا آنذاك أن جينيسيس ستصنع 20 نسخة فقط من الإصدار الرياضي الحصري، كلها للسوق الإماراتي.

والآن كشفت جينيسيس عن النسخة الكهربائية بالكامل للسيدان الرياضية في معرض بكين للدولي للسيارات، بطلاء أزرق هادئ نسبياً مقارنة بالطلاء البرتقالي الصاخب لنسخة 6 سلندر، مع عجلات 21 إنش عجلات، واستخدام مكثف لألياف الكربون في الخارجية.

جينيسيس G80 ماجما الكهربائية 2025 تُدشن في معرض بكين بقوة تقترب من 600 حصان 1

ألواح شمسية على السقف، وداخلية راقية

باقي ملامح التصميم الخارجي مشتركة مع جينيسيس G80 ماجما بمحرك الاحتراق الداخلي، وإن تميزت النسخة الكهربائية بإضافة ألواح شمسية على السقف لشحن البطارية أثناء القيادة في النهار وتوفير عدة كيلومترات إضافية من المدى.

وتحظى السيدان بداخلية فاخرة كما هو متوقع من جينيسيس، بأرقى أنواع الجلود ومادة الكانتارا والزخرفات الكربونية في مختلف أنحاء المقصورة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-G80-3.webp

وتكتمت جينيسيس على مواصفات النسخة الكهربائية الجديدة لجينيسيس G80 ماجما، وإن ذكرت أنها ستتفوق على نسخة البنزين، ما يعني أن قوتها قد تقترب من حاجز الـ 600 حصان.

هل جينيسيس G80 ماجما الكهربائية الجديدة حصرية للصين؟ 

وبينما تم تقديم السيدان الجديدة على اعتبارها سيارة اختبارية إلا أن جينيسيس لمحت بقوة لطرح موديل إنتاجي للسيارة قريباً، ولكن لا نعلم ما إذا كانت السيارة حصرية للصين أم سنراها في أسواق عالمية أخرى.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-G80-7.webp

وبجانب الكشف عن نسخة ماجما الرياضية، كشفت جينيسيس عن نسخة محدثة لموديل G80 الكهربائي القياسي، بقاعدة عجلات طويلة مخصصة للسوق الصيني، وشاشة 27 إنش عملاقة للداخلية ضمن مزايا أخرى.

اقرأ أيضاً: جينيسيس نيولون هي سيارة SUV اختبارية فاخرة جديدة ستمهد لموديل GV90 الإنتاجي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل