المربع نت – أعلنت جينيسيس مؤخراً عن تأسيس علامة تجارية جديدة مخصصة للسيارات الرياضية باسم “ماجما”، وكشفت عن مجموعة سيارات جديدة تحت هذه العلامة، منهم GV60 ماجما الكهربائية الموجهة للأسواق العالمية، بالإضافة إلى G80 ماجما الحصرية لسوق الشرق الأوسط.

وستمثل هذه السيدان منافسة مباشرة لبي ام دبليو M5 ومرسيدس AMG E63، ووضحت تقارير صحفية أن جينيسيس ستصنع 20 نسخة فقط من السيارة، كلها للسوق الإماراتي.

جينيسيس G80 تحصل على إصدار ماجما الرياضي الجديد الحصري للشرق الأوسط بقوة تتجاوز 500 حصان

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-2.webp

أهم ما يميز جينيسيس G80 ماجما الرياضية 

وتتميز نسخة G80 ماجما الجديدة بالطلاء الخارجي البرتقالي الصاخب والذي رأيناه مسبقاً في GV60 ماجما الكهربائية، مع تعديلات جمالية خاصة للرفارف وفتحات التهوية على المصدات وغطاء المحرك، بالإضافة إلى لمسات من ألياف الكربون في المقدمة لمنح السيارة تصميماً فريداً.

ويستمر النمط البرتقالي الملفت للنظر في الداخلية في تخييط وأحزمة المقاعد، بالإضافة لزخرفات كربونية متعددة في مختلف أنحاء المقصورة، مع مقاعد ريكارو مستوحاة من سيارات السباق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-3.webp

قوة تتجاوز 500 حصان! 

وأشار تقرير من موقع KoreanCarBlog إلى أن السيارة مزودة بمحرك 6 سلندر توين تيربو بقوة 507 حصان، مع العلم أن تقارير أولية أخرى وضعت الرقم المتوقع قرب الـ 600 حصان، وفي كل الاحوال، ستكون هذه زيادة ضخمة على محرك 6 سلندر 3.5 لتر القياسي الحالي بقوة 380 حصان.

ويبدو أن محرك السيارة مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع نظام دفع رباعي، وستخضع السيدان لتحديثات متعددة لأنظمة التعليق والتوجيه والشاسيه لتعزيز الأداء والقدرة على مواجهة المنعطفات الحادة، وسنوافيكم بالمعلومات الرسمية من طرف جينيسيس فور توافرها. 

المصدر: Korean Car Blog

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل