كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 1

المربع نت – يهتم الكثير في السعودية مؤخراً بالبحث عن سيارات بورش ماكان 2020، في ظل ارتفاع الأسعار، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات البريطانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعدّ “بورش ماكان” هي سيارة اس يو في فاخرة متوسطة الحجم، يتم تصنيعها من علامة بورش الألمانية المعروفة للسيارات الرياضية، والتي قُدمت للجيل الأول منها في عام 2014، وجاءت تشارك نفس منصة اودي Q5، ثم حصلت على فيس ليفت لسنة الموديل 2021، وفي الوقت الحالي تُطوّر بورش الجيل الثاني من ماكان بمنظومة حركة كهربائية بالكامل.

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 2

بورش ماكان 2020 في السعودية

وفي الوقت الذي تشهد فيه أسواق السيارات العربية والعالمية بشكلٍ عام ارتفاعاً بالأسعار، وَجدَ العديد من المستهلكين أن التوجه إلى سوق السيارات المستعملة هو البديل عن السيارات الجديدة.

ومن هنا، تظهر سيارة بورش ماكان 2020 الفاخرة بمثابة الحل أمام ارتفاع الأسعار، باعتبارها سيارة مناسبة للكثير، فضلاً عن أنها واحدة من بين خيـارات السيـارات الألمانية الفاخرة التي يبحث عنها البعض، والتي يمكن إيجادها في سوق المستعمل.

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 3

ولكن، تظلّ فكرة شراء سيارة مستعملة في السعودية من الأمور التي لا يزال البعض يقلق منها، وهذا على الرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم المعرفة بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ويحرص «المربع نت» على تسليط الضوء خلال السطور الآتية، على أفضل طرق البحث عن سيارات بورش ماكان لموديل 2020 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض أسعار سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة في السعودية، بجانب بعض النصائح حول شراء سيارات بورش ماكان المستعملة.

اقرأ أيضاً: سيارة اودي 2021 وأسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 4

كيف يمكن إيجاد سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة في السعودية؟

وتحتاج عملية البحث عن سيارة بورش ماكان مستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، لضمان الحصول على سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة بحالة جيّدة وسعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر من أهم عوامل خوض تجربة شراء سيارة مستعملة هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث عنها.

فيما تعتمد عملية الشراء في البداية على اختيارك للطريقة، حيث يُمكنك اختيار الطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، ثم اتّباعها في حال إتخاذك القرار بشأن شراء سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة أو غيرها.

وتعتبر الطريقة الأولى للبحث هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، بينما تأتي الطريقة الثانية هي الأحدث حالياً، من خلال تطبيقـات البيع الإلـكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث بالسعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة اختيارك للطريقة الثانية، فإنه يتحتّم عليك اختيار تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، باعتباره أحد أكثر التطبيقـات انتشاراً في المملكة، والذي يوفّر بدوره مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، كما يُمكن من خلاله التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “بورش ماكان 2020” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: أسعار بورش مستعملة في السعودية.. تبدأ من 35 ألف ريال سعودي

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 5

ما هي أسعار بورش ماكان 2020 للبيع في السعودية؟

وبعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارات بورش ماكان المستعملة في السعودية، نستعرض لكم متوسط أسعار بورش ماكان 2020، وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر بورش ماكان 2020 في السعودية مختلفاً ومتفاوتاً من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العـوامل، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فضلاً  عن محرك السيارة ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيـل.

وجاءت أسعار بورش ماكان 2020 مستعملة في السعودية على النحو التالي، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 6

بورش ماكان 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 280 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بورش ماكان 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 260 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بينما سعر بورش ماكان 2018 مستعملة للبيع في الدمام بـ 195 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 7

كيفية اتمام عملية شراء سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة

ومن أجل اتخاذ خطوة في عملية شراء سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هُنـا.

كما يُمكنك بالتالي تعزيز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء أيضاً، من خلال إنشاء حسابك الشخصي على  المنصة بكل سهولة، وبعدها يُمكنك البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة.

وللتسهيل عليكم، يُمكنكم تحميـل تطبيق مستعمل وإنشاء الحساب الشخصي عليه، وذلك لمزيد من السـهولة  في التعامل، من  خلال الـروابط الآتية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارة ام جي 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 8

أهم 8 نصائح عند شراء سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة

وحِرصاً مِنّـا على عـدم تعرضكم للنصب أو الغش عند شراء سيارة بورش ماكان 2020 مستعملة، بعد أن استعرضنا لكم متوسط أسعار السيارة في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نُقدّم لكم الآن مجموعة من النصائح المهمة قبل شراء سيارة بورش ماكان مستعملة.

وفي البداية، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمـام عملية شراء سيارة بورش ماكان مستعملة؟

وينصح قبل الشراء عادةً بتحديد النوع والفئة للسيارة المناسبة لإحتياجاتكم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.

وقبل شراء سيارة بورش ماكان مستعملة أو غيرها، يمكنك وضع ميزانية الشراء المحددة بشكل يتناسب مع احتياجك للسيارة أولاً، ثم الإطلاع على متوسط سعر بورش ماكان 2020 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.

أما بعد وصولك للسيارة التي تراهـا مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي من النقاط:

كم سعر بورش ماكان 2020 الألمانية الفاخرة للبيع في السوق السعودي؟ 9

  • أولاً: فحص كافة الأوراق المُتعلّقة بالسيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… وما إلى آخره).
  • ثانيـاً: معرفة الحالة التي كانت عليها السيارة إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • ثالثـاً: عليك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، وهذا إن كان في استطاعتك، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • رابعـاً: بإمكانك عمل فحص شامل للسيارة، وذلك للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • خامسـاً: عليك أيضاً الإطلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • سـادساً: تـأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • سـابعاً: عليك بفحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • ثـامناً: يُمكنك في الأخير عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة