انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت شاحنة كيا الكهربائية الجديدة كلياً للمرة الأولى في صور تجسسية من الولايات المتحدة، والتي تختلف عن شاحنة تازمان التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، وسوف تتمتع شاحنة كيا الكهربائية الجديدة بالعديد من القدرات الرياضية المميزة مع مدى حركة كبير لتتنافس بقوة مع الشاحنات الكهربائية الأخرى.

في عام 2022 كشفت شركة كيا عن خطتها لتدشين شاحنتين جديدتين كلياً، وبعد أن رأينا شاحنة تازمان بالعديد من الصور التشويقية والتجسسية، حانت اللحظة لنرى الظهور الأول للشاحنة الكهربائية الجديدة كلياً أثناء الاختبارات في كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

شاحنة كيا الكهربائية

تكشف التقارير الكورية أن شاحنة كيا الكهربائية الجديدة سوف تتمتع بأداء رياضي مميز وسط الشاحنات الكهربائية المنافسة، مع زوج من المحركات الكهربائية عالية الأداء وبطارية ضخمة لتوفر مدى حركة يتجاوز 480 كيلومتر بالشحنة الواحدة، لتتناسب الشاحنة الكهربائية مع الاستخدام داخل المدينة على الطرقات العامة والرحلات البرية للطرق الوعرة.

من الصور التجسسية يمكننا ملاحظة نظام التعليق الخلفي الرياضي للشاحنة الكهربائية، والذي يتناسب مع التصريحات التي تشير إلى أنها سوف تحصل على قدرات مميزة للطرق الوعرة، مع حمولة صافية كبيرة وقدرة سحب تنافسية، لتجذب شاحنة كيا الكهربائية العملاء الراغبين باستخدامها بصورة شخصية، أو بصورة تجارية.

اقرأ أيضاً: تسرب داخلية كيا تازمان في فيديو تجسسي جديد بالعديد من التجهيزات الفاخرة

شاحنة كيا الكهربائية

قد لا تكشف الصور التجسسية الأولى عن الكثير من التفاصيل التصميمية لشاحنة كيا الكهربائية الجديدة، ولكن يمكن ملاحظة الخطوط التصميمية العضلية المماثلة لسيارة كيا EV9 الكهربائية الجديدة، وخاصة مع المصابيح الأمامية الضخمة بمنظومة إضاءة LED مميزة، مع خطوط تصميمية جانبية مشابهة قليلاً لشاحنة تازمان من كيا.

لا توجد الكثير من المعلومات حول موعد تدشين الشاحنة الكهربائية الجديدة كلياً أو الاسم الذي سوف تحصل عليه بعد، ولكن من المفترض أن تقدم الشاحنة الكهربائية بأداء رياضي مميز لتتناسب مع توقعات العملاء المرتفعة، وسوف نوافيكم بالمزيد من المواصفات والمعلومات فور توافرها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: the Korean car blog

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل