انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت شاحنة كيا تازمان الجديدة كلياً في لقطات تجسسية حديثة أثناء اختبارها على الطرق الأمريكية، بالإضافة إلى فيديو يكشف عن داخلية شاحنة تازمان من أحد الأشخاص في أستراليا، لنتعرف على العديد من التفاصيل التصميمية الهامة عن الشاحنة الجديدة كلياً للعلامة الكورية.

أثار ظهور كيا تازمان في الولايات المتحدة انتباه العديد من الأشخاص، حيث من المفترض أن تصل الشاحنة الكورية إلى كوريا الجنوبية وأستراليا، والشرق الأوسط، وأسيا، وأفريقيا، ولكن لم تكشف كيا عن خططها لطرح تازمان الجديدة في الولايات المتحدة، حيث ليس من المعتاد أن تختبر شركة سيارة جديدة في دولة لا تنوي بيع هذه السيارة بها.

تسرب داخلية كيا تازمان في فيديو تجسسي جديد بالعديد من التجهيزات الفاخرة
كيا تازمان

وبالعودة إلى اللقطات التجسسية الحديثة لشاحنة كيا تازمان، سوف نرى أنها تتمتع بحصولها على مصابيح أمامية LED كبيرة الحجم بتصميم مستوحى من سورينتو و EV9 الجديدة كلياً مع العديد من الخطوط التصميمية العضلية التي تظهر بالرغم من التمويهات المكثفة على هيكل الشاحنة الخارجي.

نشر أحد الأشخاص فيديو تجسسي لنسخة اختبارية من شاحنة كيا تازمان في أستراليا، وكشف هذا الشخص عن داخلية الشاحنة الجديدة، ومن المواصفات المتعددة بالداخلية يسهل توقع أن هذه هي النسخة الأعلى تجهيزاً بفضل الشاشات الضخمة، وفتحة السقف، ومقاعد كهربائية بنظام ذاكرة، وشاحن لاسلكي للجوال، مع تصميم جديد كلياً لعجلة القيادة.

@eftm

Inside the KIA TASMAN ute! First video as some lads post the first video of inside the first big Korean Ute for Australia #leak #exclusive #sneak #mule #test #kia #tasman #eftm

♬ original sound – EFTM.com

من المفترض أن تتنافس كيا تازمان الجديدة كلياً مع العديد من الشاحنات الشهيرة مثل فورد رينجر وتويوتا هايلكس وإيسوزو دي ماكس، حيث سوف يتم تدشينها بإصدارات بكابينة أحادية وأخرى مزدوجة مع منظومة دفع خلفي للعجلات أو رباعي للعجلات، وقدرات رياضية للطرق الوعرة.

تستمر مواصفات كيا تازمان التي سوف تقدم بمحرك ديزل، ولكن لم تحدد الشركة المحرك بالتحديد لذلك أشارت العديد من التوقعات أنها سوف تحصل على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.2 لتر والذي يتواجد بالفعل في بعض موديلات كيا، وهناك بعض التوقعات التي تشير أنها قد تحصل على محرك V6 مع قدرات رياضية أعلى بإصدار GT، وسوف يتم تدشينها رسمياً في عام 2025.

كيا تازمان

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: موتور1، كيا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل