انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يميل العديد مؤخراً للبحث عن السيارات المستعملة في السعودية، وتأتي سيارة تيجو مستعملة للبيع في السعودية من بينهم، وذلك بالتزامن مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة بكل تأكيد.

هل ترغب في شراء سيارة تيجو مستعملة؟

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء إحدى سيارات تيجو لعلامة شيري الصينية في السعودية بسعر مناسب ورخيص، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟

وتزامناً مع ارتفاعات الأسعار التي بات يشهدها سوق السيارات العالمية في الآونة الأخيرة، فإن سيارة تيجو مستعملة تظهر بمثابة الحل في سوق المستعمل، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق بالمملكة.

ولكن بالرغم من توافر مختلف الموديلات بسوق المستعمل، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن عملية شراء سيارة مستعملة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم معرفة طرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا الصدد، يستعرض «المربع نت» خلال السطور الآتية، أفضل طرق البحث عن سيارة تيجو مستعملة في السعودية، مع استعراض أسعار سيارات تيجو مستعملة للبيع في السعودية، بجانب بعض النصائح حول شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟ 1

أفضل طرق البحث عن سيارة تيجو مستعملة في السعودية

ويُعد من أهم عوامل البحث عن سيارة تيجو مستعملة أو غيرها في السعودية هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة بسعرٍ مناسب دون التعرض للنصب.

وجاءت أول طريقة للبحث عن السيارات المستعملة هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية حيث يُفضّل البعض.

في حين تعتبر الطريقة الثانية هي الأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال البحث عبر تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وإذا كنت ممن يُفضّلون الطريقة الثانية، فإن أهم ما يلزمك فعله هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يُعد من أحد أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر مساحات واسعة لعرض الموديلات المختلفة للسيارات وغيرها من الأشياء، ويمكنك التوجه لمحرك البحث به وتكتب مثلاً “سيارة تيجو مستعملة” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟ 2

تعرف على متوسط أسعار سيارة تيجو مستعملة في السعودية

وعن أسعار سيارة تيجو مستعملة في السوق السعودي، بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات تيجو مستعملة في السعودية، فإن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية هي وفقاً لإعلانات البيع  المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر سيارة تيجو مستعملة مختلفاً ومتفاوتاً من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العوامل وهي: موديل السيارة المعروضة بجانب عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، مع محرك السيارة ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي أسعار سيارات شيري تيجو مستعملة في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟ 3

شيري تيجو 2 2023 للبيع في الرياض بسعر 56,925 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة للبيع في بلقرن بسعر 64 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شيري تيجو 2 2023 مستعملة للبيع في جدة بسعر 52,500 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شيري تيجو 7 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 48 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شيري تيجو 8 برو 2022 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 87 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شيري تيجو 8 برو 2023 جديدة للبيع في الرياض بسعر 94,013 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟ 4

كيفية التواصل مع مالك سيارة تيجو المستعملة

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة تيجو مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا، ثم إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

فيما يمكنك بالتالي، القيام بإجراء عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة لك عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات التجارية في السعودية.

وتسهيلاً على متابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء الحساب الشخصي لكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟ 5

مجموعة من الإرشادات قبل توقيع عقد شراء سيارة تيجو مستعملة

وفي الختام، بعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار سيارة تيجو مستعملة في سوق السيارات السعودي، نقدم إليكم الآن مجموعة من الإرشادات والنصائح التي يجب عليكم مراعاتها قبل توقيع عقود شراء سيارة تيجو مستعملة، وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للغش.

وينصح الخبراء في البداية باختيار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

عليك بتحديد الميزانية، والتي عليك وضعها بشكل يتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطلاع على أسعار سيارات “تيجو” المستعملة في السوق السعودي بشكل عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها.

فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

تأكد من الحالة التي كانت عليها السيارة، حيث عليك معرفة ما إن كانت السيارة مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.

كيف تجد سيارة تيجو مستعملة للبيع في السوق السعودي بسعر مناسب؟ 6

باستطاعتك أن تستعين بأحد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

فضلاً عن ذلك، لا تنس عمل فحص شامل على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد، مع الإطلاع على وثائق الصيانة للسيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، حيث عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

وتأكد كذلك من كافة الأنظمة في السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة كذلك من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

وقبل الشراء أيضاً، قُم بفحص السيارة من الداخل، من خلال القيام بفحص دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وفي الأخير، عليك بعمل تجربة قيادة للسيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل