سيارة النترا 2020, المربع نت

المربع نت – يبحث الكثير تزامناً مع ارتفاعات الأسعار عن سعر سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية، والتي بات سوق السيارات يشهد هذا الارتفاع في الأسعار في الآونة الأخيرة.

وتأتي سيارة النترا 2020 على وجه التحديد، ضمن اسطول سيارات شركة هيونداي الكورية الجنوبية، والتي تتوفر في سوق المستعمل للسيارات بالسعودية، باعتباره أحد أهم الأسواق في المملكة، كما أنه يشهد تنوعًا وإقبالًا كبيرًا بفضل توافر مختلف الموديلات به.

سيارة النترا 2020, المربع نت

وبالرغم من ذلك، فإن الخوض في عملية شراء سيارة مستعملة هو أمر لا يزال يُقلق منه البعض في المملكة، ويرجع ذلك لعدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للشراء.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية

بعد أن أصبح العديد يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة، بالتزامن مع الارتفاع في الأسعار التي تشهده أسواق السيارات العالمية والعربية مؤخراً، تأتي سيارة النترا 2020، باعتبارها واحدة من بين خيارات السيارات التي يبحث عنها العديد في السعودية، والتي تتوفر في سوق السيارات المستعملة.

وتعتبر هيونداي النترا هي سيارة من سيارات الحجم المدمج، والتي تسمى أيضاً افانتي أو لانترا، وتتوفر في الأسواق من 1990، كما أنها اشتهرت بتصميم السيدان لكنه كان يوجد منها بالفعل نسخ كوبيه، ووصلت حاليا إلى الجيل الثامن.

ولذا، يقدم لكم موقع «المربع نت» خلال السطور الآتية، كيفية الحصول على سيارة النترا 2020 مستعملة في المملكة، مع استعراض سعر سيارة النترا 2020 المستعملة في السعودية، بجانب بعض النصائح الهامة عن شراء السيارات المستعملة بسعر مناسب.

اقرأ أيضاً: تعرف على خيارات محرك سيارة النترا 2022 في السعودية

سيارة النترا 2020, المربع نت

كيفية الحصول على سيارة النترا مستعملة في السعودية؟

ويتطلب البحث عن سيارة النترا مستعملة بسعرٍ مناسب في المملكة العربية السعودية تركيزاً كبيراً، وذلك من أجل ضمان عدم تعرضك للغش أو النصب، حيث يُعتبر العامل الأهم لخوض تجربة الشراء هو معرفة الخطوات والطرق الصحيحية لها.

ويمكنك اتباع الطريقة التي تراها مناسبة لك، في حال كنت أخذت القرار بشأن شراء سيارة مستعملة في السعودية.

وتعتبر الطريقة الأولى حيث يُفضّل البعض، هي البحث من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، كما أن هنالك البعض الآخر ممن لا يُحبّذون تلك الفكرة، ويُفضلون البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ولكن في هذه الحالة عليك البحث حول أفضل التطبيقات لبيع السيارات المستعملة (مستعمل – كيشها – حراج).

هذا وفي حال كنت تُفضل الطريقة الأخيرة، فإن أول شيء عليك فعله هو اختيارك لتطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يعتبر أحد أكثر تطبيقات البيع انتشارًا في المملكة العربية السعودية، ومن ثم تتوجه لمحرك البحث بالمنصة وتكتب مثلاً ” سيارة النترا 2020″ حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

سيارة النترا 2020, المربع نت

اسعار سيارة النترا 2020 مستعملة في السوق السعودي

والآن، بعد أن تعرفنا على كيفية الحصول على سيارة النترا مستعملة في السعودية، يمكننا أن نستعرض متوسط سعر سيارة النترا 2020 مستعملة في المملكة، مع الإشارة إلى أن تلك الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية، هي وفقاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

فضلاً عن ذلك، هنالك بعض من العوامل التي تجعل اسعار سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار هذه إلى موديل السيارة المعروضة وعدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وتأتي اسعار سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل، والتي جاءت كما التالي:

سيارة النترا 2020, المربع نت

هيونداي النترا 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 64,000 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 65 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 50 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2020 مستعملة للبيع في الرس بسعر 59 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2020 مستعملة للبيع في تبوك بسعر 55 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارة النترا 2020, المربع نت

التواصل مع مالك سيارة النترا المستعملة

وبعد أن توصلنا إلى متوسط اسعار سيارة النترا 2020 متسعملة في السعودية، يمكنك اتمام عملية الشراء لسيارة النترا المستعملة والتفاوض مع المالك، ومن أجل عمل ذلك، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل أو بامكانك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا.

أما وعن الخطوة التالية لديك، فإنها تتمثل في انشاء الحساب الخاص لك على المنصة، وذلك من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، ثم إجراء عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، في حين أن المنصة توفر عدداً كبيراً من خيارات ومختلف السيارات المستعملة للعلامات التجارية بالمملكة.

ومن أجل التسهيل على قُرّاء “المربع نت”، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء الحساب الشخصي لكم عليه، وذلك لمزيد من السهولة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد هنا

تحميل IOS هنا

اقرأ أيضاً: كيف تحصل على سيارة شيفروليه افيو في السعودية «بـ 10 ألاف ريال فقط»

سيارة النترا 2020, المربع نت

مجموعة من النصائح قبل شراء السيارات المستعملة

وفي نهاية حديثنا عن اسعار سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية، نقدم لكم الآن مجموعة من النصائح المهمة قبل شراء أي سيارة مستعملة، والتي يجب ألا تغفلوا عنها تجنباً للتعرض للاحتيال أو الغش عند الشراء.

وها هي مجموعة النصائح الضرورية، تأكد منها قبل توقيع عقود البيع والشراء:

  • ما الذي تحتاجه من السيارة؟ تأكد من اختيارك لنوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم في حالة أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  • يمكنك تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي، من خلال تأكدك من وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة.
  • قبل البحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، بامكانك الاطلاع على أسعار السيارات المستعملة بشكل عام في السوق السعودي، ومن ثم الوصول إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.
  • عليك القيام بمراجعة وفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  • تأكد من معرفتك فيما إذا كانت السيارة تستخدم للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة، كما يمكنك الاستعانة بأشخاص مُختصين بامكانك الوثوق بهم، لمساعدتك من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

سيارة النترا 2020, المربع نت

  • عليك بإجراء فحص شامل قبل الشراء، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • لا تتجاهل الاطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • افحص السيارة من الداخل بشكل جيد، وتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • وحول ما يتعلق بأنظمة السيارة، عليك التأكد من الأنظمة ومن حالة عملها بشكل سليم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • وختاماً، آخر ما يلزمك فعله هو القيام بعمل تجربة لقيادة السيارة التي تريد شراءها، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

هيونداي النترا كومفورت 1.6 2023

قبل يوم
89,700 ريال سعودي
الرياض

هيونداي النترا اتوماتيك هايبرد 2023

قبل يوم
101,200 ريال سعودي
الرياض

هيونداي النترا اتوماتيك سمارت 2.0 2023

قبل يوم
85,100 ريال سعودي
الرياض

هيونداي النترا اتوماتيك سمارت بلس 1.60 2023

قبل يوم
86,250 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً