سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

المربع نت – يهتم الكثير بالبحث عن السيارات المستعملة في السعودية مؤخراً، وتأتي سيارات نيسان 2020 مستعملة، باعتبارها أحد السيارات المرغوبة في سوق المستعمل، بعد ارتفاع أسعار السيارات في الآونة الأخيرة.

وتُعدّ سيارات نيسان 2020 على وجه التحديد، من بين السيارات التي تتوفر في سوق المستعمل بالسعودية، باعتباره أحد أهم الأسواق في المملكة، والذي يشهد تنوعًا وإقبالًا كبيرًا بفضل توافر الموديلات المختلفة به.

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 1

وبالرغم من هذا، فإن الخوض في عملية شراء السيارات المستعملة لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض في المملكة السعودية، ويرجع ذلك لعدم معرفتهم بالطرق الصحيحة حول الشراء.

سيارات نيسان 2020 مستعملة في السعودية

وأصبح العديد من الأشخاص يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة، بالتزامن مع ارتفاع الأسعار التي تشهده أسواق السيارات العالمية والعربية مؤخراً، ولكن تظهر سيارات نيسان 2020 المستعملة بمثابة الحل، باعتبارها واحدة من بين خيارات السيارات التي يبحث عنها الكثير في السعودية، والتي تتواجد بالفعل في سوق المستعمل.

ولذا، يقدم إليكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، طريقة الحصول على سيارات نيسان 2020 مستعملة في المملكة، مع استعراض لمتوسط أسعار سيارات نيسان 2020 المستعملة في السعودية، بجانب بعض النصائح حول شراء السيارات المستعملة بسعر مناسب.

اقرأ أيضاً: تبدأ من 20 ألف ريال| تعرف على اسعار شانجان 2020 مستعملة في السعودية

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 2

طرق الحصول على سيارة نيسان مستعملة في السعودية؟

في البدايةً، يجب أن تعلم أن عملية البحث عن السيارات المستعملة تتطلب تركيزاً كبيراً، لضمان حصولك على سيارة بسعر مناسب دون التعرض للغش أو الاحتيال، ويُعتبر العامل الأهم لخوض تجارب الشراء هو معرفة الخطوات والطرق الصحيحية لها.

كما يمكنك اختيار طريقة الشراء التي تراها مناسبة لك، واتباعها في حال اتخذت القرار بشأن شراء سيارة نيسان مستعملة في السعودية.

وعن الطريقة الأولى للبحث، تأتي من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، في حين جاءت الطريقة الثانية حيث يُفضل الكثير، وهي البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة عليك أن تبحث عن أفضل التطبيقات: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال أنك ممن يُفضلون الطريقة الأخيرة، فإن اختيارك للتطبيق الموثوق لدى الكثير في السعودية هو أهم ما عليك فعله، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يعتبر من بين أكثر التطبيقات انتشاراً في المملكة، ومن ثم تتوجه لمحرك البحث، وتكتب مثلاً ” سيارات نيسان 2020″ حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 3

ما هي أسعار سيارات نيسان 2020 مستعملة في السعودية؟

وبعد أن تعرفنا على طرق الحصول على سيارة نيسان مستعملة في السعودية، نستعرض لكم متوسط أسعار سيارات نيسان 2020 مستعملة في المملكة، علماً بأن الأسعار المعروضة خلال السطور التالية، تأتي وفقاً لإعلانات  البيع  المنشورة  عبر تطبيق مستعمل.

مع الإشارة أيضاً، إلى أن هناك عدة عوامل تجعل من أسعار سيارات نيسان 2020 مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في سوق المستعمل بالسعودية، ويرجع تحديد الأسعار إلى موديل السيارات المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة، ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وجاءت أسعار سيارات نيسان 2020 مستعملة في السعودية، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل، كما التالي:

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 4

نيسان صني 2020 شد الوكاله في جدة بسعر 39 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2020 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 37 الف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان التيما 2020 نص فل مستعملة للبيع في أبهــــا بسعر 95 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2020 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 37 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 150 الف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان اكس تريل 2020 مستعملة للبيع في عنيزة بسعر 73 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان كيكس 2020 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 62 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك هنا

نيسان سنترا 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 55 الف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 5

كيفية التواصل مع مالك سيارة نيسان المستعملة

أما حول ما يتعلق باتمامك لعملية شراء سيارة نيسان المستعملة والتفاوض مع صاحبها، فإنه يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو بامكانك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا.

وعن الخطوة التالية، فإنها تتمثل في انشاء الحساب الخاص لك على المنصة من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، ومن ثم اجراء عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية بالسعودية.

ومن أجل التسهيل على القُرّاء في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء الحساب الخاص بكم عليه، وذلك لمزيد من السهولة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد هنا

تحميل IOS هنا

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 6

كيف يمكنني شراء سيارة نيسان مستعملة في السعودية بسعر مناسب؟

وبعد أن تعرفنا على متوسط أسعار سيارات نيسان 2020 في سوق المستعمل بالسعودية، نقدم لكم الآن بعض النصائح المهمة قبل شراء سيارة مستعملة، والتي يجب مراعاتها لتجنب التعرض للغش أو النصب عند الشراء.

بداية، وقبل أي شيء، ماذا الذي تحتاج من السيارة؟ تأكد من اختيارك لنوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم في حالة أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

ثانياً، كيف يمكنني الحصول على سيارة مستعملة في السعودية بسعر مناسب؟ من خلال تأكدك أولاً من وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، بالإضافة إلى ما يلي من النقاط المهمة.

وقبل البحث عن السيارة أيضاً، يمكنك الاطلاع على أسعار السيارات المستعملة بشكل عام في السوق السعودي، ومن ثم الوصول إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.

عليك بمراجعة وفحص أوراق السيارة التي تود شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).

تأكد من معرفة حالة السيارة، فيما إذا كانت تستخدم للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد تلك السيارة رديئة ومتهالكة، كما يمكنك الاستعانة بأحد المُختصين ممن يمكنك الوثوق به، لمساعدتك من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية 7

بالإضافة إلى ذلك عليك بإجراء فحص شامل للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.

فضلاً عن الاطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة هو أمر مهم، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ومن الأمور المهمة أيضاً، قيامك بفحص السيارة من الداخل بشكل جيد، وتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.

كما يجب التأكد من أنظمة السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

وختاماً/ عليك تجربة السيارة التي تريد شراءها، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر: 

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة