المربع نت – يبحث الكثير مؤخراً عن سعر سيارة افيو للبيع في السعودية، حيث تصدرت سيارات شيفروليه المستعملة محركات البحث، بالتزامن مع ارتفاعات الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة.

سيارة افيو للبيع في السعودية

وإذا كنت أحد الراغبين في شراء سيارة شيفروليه افيو في السعودية بسعر رخيص ومناسب يمكن تعلم قيادة السيارات عليها للمبتدئين، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يتوفر به كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة بديلاً عن السيارات الجديدة.

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟

وبالتزامن مع ارتفاع الأسعار الذي تشهده سوق السيارات في الآونة الأخيرة، تأتي سيارة افيو للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية بمثابة الحل، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق بالمملكة، كما يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً بفضل توافر مختلف الموديلات به.

ويُعدّ خوض عمليات شراء السيارات المستعملة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفة طرق البحث والشراء الصحيحة.

لذا، يقدم لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، الطرق الصحيحة للبحث عن سيارة افيو للبيع في سوق المستعمل بالسعودية، مع استعراض سعر افيو للبيع في السعودية، بجانب بعض من نصائح وإرشادات شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟ 1

ما هي الطرق الصحيحة للبحث عن سيارة افيو مستعملة في السعودية؟

وتأتي أهم عوامل البحث عن سيارة مستعملة في السعودية، هي معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث، وذلك لضمان عدم التعرض للاحتيال في حال كنت ترغب في شراء سيارة افيو مستعملة بسعرٍ مناسب.

وتتمثل أول طريقة للبحث عن سيارة مستعملة في السعودية حيث يُفضّل البعض، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة في السعودية.

بينما طريقة البحث الثانية، والتي يُفضلها الكثير من خلال البحث عبر تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة أنك تُفضّل الطريقة الثانية، فإن اختيارك لتطبيقاً موثوقاً عند الكثير في السعودية هو أهم ما عليك فعله، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يُعتبر واحداً من أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر مساحات واسعة لعرض موديلات السيارات المختلفة، ويمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وتكتب مثلاً “افيو للبيع” حتى تظهر النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: تبدأ من 20 ألف ريال| تعرف على اسعار شانجان 2020 مستعملة في السعودية

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟ 2

ما هي أسعار سيارات افيو للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

ونستعرض لكم أسعار سيارات افيو للبيع في سوق المستعمل بالسعودية، بعد أن تعرفنا على الطرق الصحيحة للبحث عن سيارة افيو مستعملة للبيع في السعودية، مع الإشارة إلى أن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية تأتي وفقًا لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارات افيو للبيع مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى موديل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بالإضافة إلى محرك السيارة مع نوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وتأتي أسعار افيو للبيع في سوق السعودية للمستعمل، والمعروض للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل، كالتالي:

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟ 3

شفروليه افيو للبيع 2010 مستعملة  في خميس مشيط بسعر 5 آلاف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه افيو 2011 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 12,000 ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه افيو 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 18,500 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه افيو 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 16 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه افيو 2016 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 12 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه افيو للبع 2017 مستعملة في جدة بسعر 20 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟ 4

 

كيف تشتري سيارة افيو للبيع مستعملة في السعودية أونلاين؟

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة افيو للبيع مستعملة والتواصل مع مالكها، يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا، ثم تقوم بإنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

وبعدها يمكنك إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة في السعودية لمختلف العلامات التجارية.

وتسهيلاً على متابعينا في المربع نت، بامكانكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء الحساب الخاص بكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

لتحميل أندرويد: هنا

لتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟ 5

مجموعة من الإرشادات المهمة قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

وبعد أن رصدنا أسعار سيارات افيو للبيع في السوق السعودي للمستعمل، نقدم لكم الآن مجموعة من الإرشادات التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة، من أجل ضمان عدم التعرض للغش أو النصب.

ويُنصح عادةً قبل الشراء بالتأكد من اختيار نوع وفئة السيارة المناسبة للاحتياج، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

وتتبعها أيضاً نصيحة ثمينة، وهي التأكد من وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

ثم يمكنك الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي بشكلٍ عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

وعليك أيضاً القيام بفحص شامل ومراجعة لكافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

هل تبحث عن سيارة افيو للبيع رخيصة في السعودية لتعلم القيادة عليها؟ 6

  • في حين من الأمور المهمة قبل الشراء هو التأكد من حالة السيارة، في حال إذا كانت مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة، ويمكنك الاستعانة بأحد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • ولا تنسَ إجراء الفحوص الشاملة على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • كما لا تغفل أيضاً عن الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • وعليكم التأكد من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة كذلك من تكييفات وأزرار، والتأكد من عدم وجود أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • بالإضافة إلى ذلك، تأكد من فحص داخلية السيارة من خلال القيام بفحص دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • وأخيراً، تجربة قيادة السيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر: 

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل