المربع نت – ما تبحث عنه في سيارة شاب عادة لا يخرج عن حجم مدمج إلى متوسط وتصميم جذاب وسلامة عالية وربما بعض القوة أو الاقتصادية، وهناك العديد من سيارات كيا المتميزة في معظم هذه الجوانب من كيا.

كيا سيراتو

سيارات كيا

سيارات كيا التي نرشحها للشباب لعام 2022

كيا سيراتو، السيدان مدمجة الحجم أنيقة التصميم مع تطبيق يلائمها للغة تصميم شبك أنف النمر، كما أنها مزودة بتكنولوجيا سلامة حديثة تشمل تحذير التصادم في المناطق غير المرئية ومن الخلف والتحذير عند الركن مع كاميرا للرؤية الخلفية وتعد الخيار الاقتصادي في هذه القائمة.

كيا K5

سيارات كيا التي نرشحها للشباب لعام 2022 1

كيا K5 أيضا سيدان لكن حجم أكبر ومساحة داخلية أكبر وتكنولوجيا أكثر تطورا بما فيها الشاشات وتدفئة وتبريد المقاعد الأمامية ونظام صوت فاخر مع 12 سماعة وأناقة أكثر رقيا في تصميمها الخارجي والداخلي. تنافس في فئة السيدان متوسطة الحجم، وتأتي بمحرك هجين موفر للوقود يتمتع بصرفية 24.6 كم/لتر، كما أن أنظمة السلامة أكثر رقيا مع تجنب التصادم الأمامي والكبح التلقائي.

كيا سول

سيارات كيا التي نرشحها للشباب لعام 2022 2

التصميم له طابع فريد، فتجد طابع الجرأة يطغى على الاس يو في من الخارج، ويحب الشباب تلون سول بالسقف بالأسود، ويضمن التصميم المرتفع للسقف من الخلف مساحة أمتعة كبيرة وداخلية رحبة بالنسبة لفئتها، كما تتمتع بنظام هارمن كاردون من 10 سماعات، كما تجد العديد من تكنولوجيا السلامة التي تشمل التحذير من التصادم في المنطقة العمياء ونظام تثبيت السرعة الذكي ومكابح الطوارئ ومساعد إبقاء مسافة آمنة و 7 وسائد هوائية بما فيها وسادة ركبة السائق.

كيا سبورتاج

سيارات كيا التي نرشحها للشباب لعام 2022 3

إن كنت شاب يكون عائلة فإن سبورتاج عبر أجيالها كانت من أكثر السيارات عملية في فئتها، وهو ما نتوقعه منها في جيلها الجديد، إلى جانب المزيد من الرقي والتكنولوجيا المحسنة لتجربة الترفيه وسلامة الركاب، بما فيها تجنب التصادم بالأمام ومن حركة المرور الخلفية والتحذير من المنطقة العمياء ومن التصادم الخلفي والمساعدة على الخروج الآمن، ومن الترفيه شاشة العرض الكبيرة المنحنية بدرجة ناحية السائق والمقاعد الأمامية بمزايا التبريد والتدفئة، كما مساند الرأس توفر للصف الثاني حامل مدمج بها ومنافذ شحن USB-C، ناهيك عن تحديث التصميم الخارجي أزاد من أناقة حضورها على الطريق.

كيا ستينجر

سيارات كيا التي نرشحها للشباب لعام 2022 4

وإن كنت تبحث عن جانب القوة في سيارات كيا فإن ستينجر تتمتع بتصميم فاستباك متأثرا بالسيارات الرياضية وتأتي مع نظام دفع رباعي اختياري وتكنولوجيا ترفيه ومساعدة قيادة متقدمة. ويتأثر تصميم الداخلية بالرياضية والكلاسيكية مع فتحات التهوية الدائرية، وتجد الشاشة الطائفة لنظام المعلومات والترفيه وميزة العرض على الزجاج الأمامي متوفر كاختيار، والمقاعد تأتي بتصميم رياضي داعم. تأتي مع محرك بقوة 373 حصان وعزم 510 نيوتن متر وتمنح السائق تحكما رائعا إضافة إلى وضع التحكم في الإطلاق الذي يوقف نظام التحكم الإلكتروني بالثبات مؤقتًا لضمان التسارع السريع مع الحد الأدنى من انزلاق العجلة والحد الأقصى للتحكم في عزم الدوران.

شاهد أيضا: اسعار سيارات كيا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

عدد3 سيارات 2021 تويوتا يارس بدي وكاله

قبل شهر
28,000 ريال سعودي
القطيف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل