انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحطمت نسخة مميزة من ماكلارين سينا بعد اصطدامها في وكالة سيارات لكزس بالولايات المتحدة، ووقع الحادث بعد تباهي سائق السيارة بقدراتها على أحد الطرق العامة ليفقد السيطرة كلياً على السيارة ويصطدم بالحائط مباشرة.

ظهر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لسيارة ماكلارين سينا باللون الأخضر أثناء الاستعراض بإحدى الطرق بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وجذبت سينا العديد من المشاهدين وكاميرات الهواتف لالتقاط الاستعراض والذي كان من المفترض أن يكون مبهراً للمشاهدين، ولكن حصل عكس المتوقع بعد أن فقد سائق السيارة السيطرة عليها.

حادث ماكلارين سينا kiwi

انحرفت سيارة ماكلارين سينا الخضراء في هذا الفيديو لتصطدم بالرصيف ثم حائط وكالة سيارات لكزس، ويكشف الفيديو أن السيارة قد تعرضت لأضرار شديدة للغاية بمقدمة السيارة والتي على الأرجح قد وصل أثرها إلى هيكل السيارة الأحادي المصنع من ألياف الكاربون.

لم يكشف الفيديو عن سائق هذه السيارة، ولكن تمكن أحد الأشخاص من التعرف على هذه السيارة والتي كانت ظهرت في فيديو لـ يوتيوبر أمريكي يدعي إدموند بارسيغيان “موندي” أثناء استلامها من وكالة للسيارات الفاخرة منذ أيام قبل هذا الحادث.

يعد موندي رجل أعمال وسائق سيارات سباقات، بالإضافة إلى يوتيوبر أمريكي شهير بمحتوى السيارات والعديد من المجازفات الغريبة، وهو نفس الشخص الذي قام بتحطيم شاحنة جي ام سي همر الكهربائية في عام 2022 بعد الحصول عليها مباشرة.

اقرأ أيضاً: يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط!

ماكلارين سينا تتعرض لحادث مؤلم بعد استعراض قدراتها من يوتيوبر شهير بالحوادث 1

لا يمكن مقارنة الحادث الذي قام به بسيارة همر مع حادث سيارة ماكلارين سينا الحصرية، حيث بلغت تكلفة إصلاح سيارة همر نحو 78 ألف دولار، في حين أن التوقعات مرتفعة للغاية لتكلفة إصلاح هذه السيارة خاصة إذا تضرر هيكل السيارة الأحادي.

كانت تتميز نسخة ماكلارين سينا هذه بأنها أول سينا تصل إلى الولايات المتحدة، والوحيدة باللون الأخضر للخارجية مع داخلية باللون البرتقالي، مع العديد من التجهيزات الخاصة والتي تضمنت شعار kiwi على عتبات السيارة وعجلات رياضية من ألياف الكاربون تبلغ قيمتها نحو 152 ألف دولار، بالإضافة إلى قيمة السيارة الأساسية التي تتراوح بين 1-1.5 مليون دولار.

ماكلارين سينا تتعرض لحادث مؤلم بعد استعراض قدراتها من يوتيوبر شهير بالحوادث 2

شاهد أيضاً:

المصدر: motor1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل